خمسة ميزات يجب إضافتها في جهاز OnePlus القادم

ون بلس قد تستعد لإطلاق أحدث أجهزتها الرائدة في الأسواق قريباً ، و يشار إلى أن الشركة ترغب في أن تكون متميزة من حيث المنتج الذي رأيناه بالفعل مع إدخال ون بلس 3T في العام الماضي ، ونحن نتوقع هاتف ذكي متفوق آخر من العلامة التجارية الصينية هذا العام.
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 143
هناك  شائعات متداولة عبر الإنترنت أن الشركة تعمل بالفعل على هاتف ذكي جديد ، وقد أطلق عليه العديد اسم ون بلس 5 ، وبقدر ما نعرف فمن المتوقع أن يتضمن جهاز ون بلس 5 الجديد شاشة بحجم 5.5 بوصة ومعالج سناب دراغون 835 وبطارية بقدرة 4000 ميللي أمبير وكاميرا بدقة 23 ميغابيكسل ، وأجهزة استشعار لبصمات الأصابع المثبتة على الخلفية.
في حال كنت تأخذ هذا بعين الاعتبار فإن ون بلس قد تستعد لجعل ون بلس 5 نموذج منافس لجهاز سامسونغ الذي أطلقته مؤخراً وهو غالكسي S8 الرائد، ولكن لا يمكننا أن نعتبره حقاً منافساً جديراً إلى حين يصبح ون بلس 5 مُطْلَق بشكل رسمي.
على أية حال ، هناك بعض الأشياء التي يمكن أن تتحسن في الهاتف الذكي القادم ، وهنا بعض من الميزات التي نأمل أن ون بلس ستشملها في نموذج ون بلس 5 القادم ، إليك فيما يلي أبرزها:
 

الكاميرات المزدوجة

الشائعات تشير بالفعل إلى أن ون بلس 5 يمكن أن يأتي مع كاميرات مزدوجة ، و سيكون من الرائع فعلاً أن نرى هذه الميزة في الهاتف الذكي الجديد ، حيث أن ون بلس هي شركة تفخر بتقديم تجارب رائدة وبالتالي فإن إضافة هذه الميزة قد تعطي دفعة جيدة لبيع الجهاز.
وبالإضافة إلى ذلك ، و في حين أن غالاكسي S8 تفتقر إلى هذا القسم فإذا تضمين هذه الميزة في  جهاز ون بلس 5 القادم عندها يمكن اعتباره منافس جيد لجهاز غلاكسي S8 .

مقاومة المياه



سامسونغ وآبل قد مضيتا قدماً في هذه اللعبة ولكن ون بلس يمكن أن تعمل على اضافة تصنيف IP68 في جهاز ون بلس 5 القادم ، ولكن هذه الاحتمالات ضئيلة وذلك بسبب السعر ، و وجود ميزة مقاومة المياه أصبحت أكثر شعبية هذه الأيام ، ونحن نعتقد أنه إذا قامت ون بلس بالمضي قدماً في هذه الخطوة فسيعطي هذا منافسة أكثر قوة لماركات أخرى.

الشحن اللاسلكي



ون بلس توفر بالفعل أفضل تكنولوجيا فيما يتعلق بالشحن السريع عن طريق شحن Dash ، ولكن الشركة يمكن أن تضيف ميزة أخرى وهي ميزة الشحن اللاسلكي مع جهاز ون بلس الجديد ، و هذا يمكن أن يزيد من الابتكارات الجديدة الخاصة بالشركة.
و بعد كل شيء نحن نريد أن نرى شيئاً جديداً في ون بلس القادم ، و سيكون ممل نوعاً ما إذا كان هناك نفس الميزات المكررة.

التوسيع عبر بطاقة الذاكرة


نحن نعتقد أن الغالبية العظمى من المشترين يريدون التوسع عبر بطاقات الذاكرة في ون بلس 5 القادم ، فجهاز ون بلس 3T مثلاً يوفر تخزين داخلي ضخم يصل إلى 128 غيغابايت.
ومع ذلك ، فإن التكلفة الإضافية للحصول على النسخة التي تحتوي على سعة تخزينية بحجم 128 غيغابايت قد لا يفضله الكثيرون ، ولكن إعطاء القدرة للمستخدم على توسيع التخزين من خلال بطاقة خارجية ستكون فكرة عظيمة ، وجهاز ون بلس قد يحقق قدر أكبر من المبيعات بناءً على هذه الخطوة.

 

إصدار أسرع للتحديثات


السؤال المفتوح هنا هو : كم من الوقت سوف يستغرق جهاز ون بلس 5 لتقديم تحديثات البرامج ؟ في حين أن ون بلس كان غير مستقر قليلاً من حيث توفير التحديثات ولكننا نأمل أن الرائد المقبل للشركة سوف يحصل على معاملة أفضل في ما يتعلق بالتحديثات ، و نأمل فعلاً بالحصول على تحديثات مستقرة وثابتة تأتي في الوقت المناسب.


آراء الزوار