تطبيق فيسبوك مسنجر يدعم الآن الدفع ضمن المجموعات

- السندباد
تطبيق فيسبوك مسنجر يدعم الآن الدفع ضمن المجموعات
ميزة الدفع الإلكتروني أصبحت خدمة مهمة جداً واساسية في كثير من اﻷحيان ، ومن جديد شركة فيسبوك السباقة في تقديم الخدمات الجديدة اصبحت الآن توفر لمستخدميها تجربة تبادل الأموال في مجموعات الدردشة .
القراءات: 1292
بالعودة إلى عام 2015 حيث سمح عندها فيسبوك لأول مرة لمستخدمي المسنجر بتبادل الأموال بين بعضهم من داخل تطبيق المسنجر . هذه الميزة يمكن أن تكون بين يديك في أي وقت عندما تكون بحاجة لدفع وتحويل المال إلى أحد أصدقائك لأجل وجبة قد تناولتها على الغداء معه ،على سبيل المثال.وقد كان الفيسبوك يعمل تدريجياً لتحسين الميزات المقدمة لمجموعات الدردشة على مدى الأشهر القليلة الماضية وأصبحت الآن توفر القدرة على تحويل الأموال في مجموعات الدردشة الى المستخدمين ضمن المجموعة . هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي تطبيق مسنجر .
منذ الآن ، فإن مستخدمي المسنجر على الأجهزة المكتبية وعلى أجهزة أندرويد أصبحوا قادرين على إستقبال وإرسال الأموال بين مجموعات الأشخاص في مسنجر . هذه الميزة سهلة ،سريعة،ومجانية أيضا .وهذا سيمكن مستخدمي مسنجر من دفع فواتير المطاعم، المساهمة في تقديم الهدايا للمجموعة ،وغيرها من الأمور .
تطبيق فيسبوك مسنجر يدعم الآن الدفع ضمن المجموعات مشاركة الأموال مع مجموعة دردشة هو أمر سهل للغاية .ما عليك سوى الضغط على ايقونة + الموجود في الجانب السفلي الأيمن من الشاشة والنقر على أيقونة الدفعات .هنالك يمكن للمستخدم اختيار من يريد أن يرسل إليه الأموال أو من يريد طلب الأموال منه, ومن الممكن اختيار أشخاص فرديين أو تحديد كل الاشخاص في المجموعة.
يمكن للمستخدمين إدخال المبلغ الذي يريدون طلبه أو المبلغ الإجمالي الذي يتم تقسيمه بالتساوي. ويمكن إضافة ملاحظة صغيرة مع طلب المال للسماح للمرسل اليه أن يعرف السبب الذين يدفعون لأجله.
سيتم عرض رسالة ضمن المحادثة تبين من قام بالدفع من أعضاء المجموعة . ميزة الدفع في مجموعات المسنجر أصبحت متوفرة الآن ولكن هي فقط متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية ونأمل أن يتم تطويرها لتشمل باقي بلدان العالم .

آراء الزوار