شاومي مي 6 لديه الآن موعد رسمي للكشف عنه

- السندباد
شاومي مي 6 لديه الآن موعد رسمي للكشف عنه
جهاز شاومي مي 6 بدأ يظهر للعلن وتم الإعلان بشكل غير رسمي عن بعض المواصفات والميزات التي يحملها ولكن متى سيتم طرحه للأسواق ومتى سيصبح متوفراً للمستهلكين ? لنرى ذلك في هذا الخبر .
القراءات: 1197
شاومي فعلتها مجددا . لا ، لم تكشف حتى الآن عن الهاتف الذكي الجديد المنتظر . بدلا من ذلك، هو مرة أخرى يقوم بصنع الشائعات والأقاويل حوله. وذلك من خلال جدولة إعلان ليتم فيه الكشف عن موعد الإعلان الحقيقي للجهاز . ولا داعي للقول ، ان شاومي قد كشفت أنه بحلول هذا الوقت الأسبوع المقبل، سوف تكشف للعالم تصورها للجهاز عالي المواصفات لعام 2017. لكن بفضل AnTuTu ، لن يكون علينا الانتظار وقتاً طويلاً لمعرفة تفاصيل أكثر .
اعلان شاومي الرسمي لجهاز مي6 يظهر رقم 6 زجاجي يطوف فوق المدينة . ربما أنه إشارة إلى التصميم الزجاجي للهاتف الذكي ،الذي سوف يكون ضمن خط الإنتاج لهذا العام . بالإضافة إلى ذلك فإننا نتوقع أن نرى الهاتف الذكي خلال أيام قليلة مقبلة .
شاومي مي 6 لديه الآن موعد رسمي للكشف عنه ولنضع التصميم جانباً ، فنحن على ما يبدو نملك فكرة واضحة عما سوف يقدم شاومي مي 6 من حيث الأداء ،وكما قيل أن الجهاز الذي يرمز له بالاسم ساغيت سيكون مزود بمعالج كوالكوم سناب دراغون 835 ، مع 4غبغابايت كذاكرة RAM , و 64 غيغابايت كذاكرة تخزينية ،و شاشة بدقة 1080 بكسل . وبالنسبة للكاميرا الرئيسية الخلفية فهي بدقة 12 ميغا بكسل والكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميغا بكسل.
وهذه المواصفات قريبة جدا لما رأيناه في Geekbench, ماعدا شئ واحد فقط ، حيث رأينا قوائم مختلفة عن بعضها عن جهاز شاومي ساغيت ، أحدها كان يتضمن معلومات عن امتلاك الجهاز 4 غيغابايت RAM و 64 غيغابايت كذاكرة تخزينية ، وقائمة أخرى تتضمن معلومات عن وجود 6 غيغابايت RAM و 128 غيغابايت كذاكرة تخزينية.
شاومي تحدد يوم 19 أبريل للكشف عن شاومي مي 6 . ولكن نظراً للجدول الزمني لمعالج لسناب دراغون 835 ،فليس من المعروف متى سيكون الجهاز متوفراً. وكذلك فإن جهاز سوني اكسبيريا XZ بريميوم الذي يعمل على نفس المعالج ،لن يكون متوفراً حتى أوائل شهر حزيران .

آراء الزوار