المسنجر سيعرض لك المزيد من الاعلانات قريبا

- السندباد
المسنجر سيعرض لك المزيد من الاعلانات قريبا
معظم ارباح عملاق التواصل الاجتماعي فيسبوك تأتي من الاعلانات التي يقوم بعرضها على منصته , واليوم تقارير جديدة تشير الى ان المسنجر سيقوم بعرض المزيد من الاعلانات للمستخدمين .
القراءات: 1136
في الوقت الذي كانت فيه فيسبوك تقوم ببناء تطبيق مسنجر ليتمكن من القيام بالعديد من الخصائص , العديد منهم يتضمن المعاملات النقدية , وسوف يقوم بالتركيز على الاعلان لجلب الارباح من خلال خدمة المراسلة .
لذا بالتأكيد هذا يعني المزيد من الاعلانات ضمن محادثاتك. ديفيد ماركوس الذي يترأس ويدير مشروع المسنجر في فيسبوك , اخبر موقع Recode في مقابلة الأمس :
 

اننا لن نقوم بتخفيض المدفوعات . الشيء الوحيد الذي نقوم به تقليديا، وهو عمل لائق بالنسبة لنا، هو الإعلان. لذلك سنواصل التركيز على ذلك.



المسنجر سيعرض لك المزيد من الاعلانات قريبا وهذا مهم لأن المسنجر قام بتوفير عمليات الدفع المالي بين المستخدمين من الولايات المتحدة الامريكية منذ عام 2015 , وذكر في شهر سبتمبر انه يقومون بتجربة السماح للمستخدمين بالدفع للشركات مقابل الشراء او الخدمات وذلك من خلال التطبيق. والأمس , اطلقت ميزة مجموعة المدفوعات .
و يبدو وكأنه القرار الصائب بالنسبة للشركة , كلما زاد تدفق المال من خلالها . وذكر موقع Recode ان فيسبوك قامت بكسب 753$ من المدفوعات في عام 2016 , اغلبها من عمليات الشراء بداخل التطبيقات والالعاب على منصتها . وهذا كان اقل من 3% من ارباحها . في حين ان الاعلانات جلبت لها مبلغ هائل يقدر ب 27$ مليار وذلك في العام الماضي فقط .

آراء الزوار