مساعد سامسونغ (بيكسبي) غير قادر على فهم اللهجة الأسترالية

- السندباد
مساعد سامسونغ (بيكسبي) غير قادر على فهم اللهجة الأسترالية
أكبر منتجات شركة سامسونغ لهذا العام متوفر الآن في أستراليا ولكنه ليس على استعداد لفهم اللهجات الأسترالية ، وربما قد تصبح هذه الميزة التي تعد أحد أكبر وأهم الميزات الجديدة المضافة لأحدث الهواتف الرائدة من سامسونغ في عداد المفقودين.
القراءات: 1248
أكد بعض الخبراء أن أحد أعلى نقاط البيع لسامسونغ غالاكسي S8 هي المساعد الصوتي الجديد الخاص بسامسونغ والذي يدعى بيكسبي، و الذي يمكن أن يكون في عداد المفقودين من الجهاز حيث أن سامسونغ لا تزال تعمل على برمجته لفهم الأوامر باللهجة الأسترالية.
وهذا الإغفال يعني أنه حتى لو تم إطلاق الأجهزة مع مساعد بيكسبي في وقت لاحق من هذا الشهر في أستراليا ، فإن المشتري الأسترالي قد يحتاج إلى التحدث باللهجة الأمريكية لاستخدامه.
.
مساعد سامسونغ (بيكسبي) غير قادر على فهم اللهجة الأسترالية هذا وقد أكد نائب رئيس شركة سامسونغ للإلكترونيات ريتشارد فينك أن الشركة لا تزال تعمل على برنامج المساعد بيكسبي المنافس لسيري لفهم طريقة الأستراليين في الكلام.
وقال في نفس السياق : لقد تم تطويره لفهم اللغة الكورية وبرمجته لفهم اللغة الإنجليزية الأمريكية ، ونحن نحضر حالياً اللغويين الأستراليين فقط من أجل تثقيفه فيما يتعلق باللهجة الأسترالية ، حيث أن لهجة أستراليا هي لهجة واسعة جداً.
هذا وأضاف فينك أن مساعد الصوت الذي سيتنافس مع مساعد سيري من شركة آبل و مساعد أليكسا من شركة أمازون سوف يتم تدريبه بطريقة مماثلة على أجهزة التلفزيون الذكية من سامسونغ ، حيث يقوم اللغويون بتسجيل الكلمات الأسترالية العامية واللهجات المحلية المختلفة.
ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان بيكسبي سيكون جاهزاً للإطلاق في ما دعاه البعض النسخة الأسترالية من الهاتف الذكي غالكسي S8 في 28 أبريل.
مساعد سامسونغ (بيكسبي) غير قادر على فهم اللهجة الأسترالية هذا و يمكن أن تكون الميزة المفقودة بمثابة خيبة أمل لمشتري الهاتف الذكي الجديد من سامسونغ ، و يذكرنا هذا بأن كثير من المشترين قد أجبروا على اعادة هواتف غالكسي نوت 7 العام الماضي بعد ظهور موجة من الحرائق التي تعرض لها جهاز غالكسي نوت 7.
بالإضافة إلى ذلك، قال مدير الأبحاث في غارتنر فيرنر غورتز إن المساعد الصوتي المتأخر من سامسونغ سيستغرق وقتاً طويلاً ليصل إلى مستوى إمكانياته ، حيث تسعى الشركة لتتناسب مع آبل وغوغل وأمازون.
وأضاف إن الوعد بمساعد بيكسي للمستقبل هو بالتأكيد أمر مقنع ، ولكن إمكانياته اليوم لا يمكن مقارنتها بما تقدمه غوغل مع مساعدها أو أمازون مع أليكسا .
وعلاوة على ذلك قال غورتز أن الإصدارات المستقبلية من مساعد بيكسبي سيكون بإمكانها التعرف على مختلف البنود والعناصر الموجودة في العالم الحقيقي ، وفهم ما تريد البحث عنه في شاشة الهاتف، وتوقع الخطوة القادمة الخاصة بك و سيكون بالتأكيد أكثر إثارة للإعجاب.

آراء الزوار