الكشف عن جهاز هواوي Enjoy 7 Plus المزود ببطارية 4000 ميللي أمبير

- السندباد
الكشف عن جهاز هواوي Enjoy 7 Plus المزود ببطارية 4000 ميللي أمبير
كثيراً مانبحث عن أجهزة تساعدنا على القيام بمهام مختلفة وإذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن هاتف نقال لاستخدامه طوال النهار ودون الحاجة إلى شحنه فعليك الاطلاع على جهاز هواوي انجوي 7+ ببطاريته الرائعة .
القراءات: 1323
اذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد ،فكما يبدو ان هواوي لديها جهاز بميزانية منخفضة و مناسبة من الممكن ان تكون مهتماً به. وفي تغريدة قام بها رونلاد كواندت، يبدو ان احدث العروض المقدمة تأتي في جهاز يدعى هواوي انجوي 7+ ،الذي يقوم على اساس مواصفات ليست مثيرة للاهتمام بشكل ملحوظ .
ومع ذلك فالجهاز يحوي على حزمة كبيرة للبطارية 4000 ميللي امبير وهذا يعني انه اذا كنت تبحث عن جهاز يمكن ان يبقيك طوال اليوم فنحن في هذه الحالة نوصي بجهاز انجوي 7+ فهو سيفي بالغرض .و وفقاً لمواصفاته فنحن ننظر إلى جهاز بقياس شاشة 5.5انش و بدقة عرض HD و مزود ايضاً بشريحة معالج كوالكوم سناب دراغون 435 .
الكشف عن جهاز هواوي Enjoy 7 Plus المزود ببطارية 4000 ميللي أمبير الجهاز سيزود ايضاً ب3 غيغابايت كذاكرة RAM ,و32 غيغابايت كذاكرة تخزينية ,و 12 ميغا بكسل للكاميرا الرئيسية الخلفية و 8 ميغا بكسل دقة الكاميرا الأمامية ونظام التشغيل نوغا اندرويد 7.0 ،وفي حين أن كواندت لم يذكر ذلك ،إلا أنه على ما يبدو ان الجهاز مزود بمستشعر بصمة في الخلف ايضاً . حسناً فعلى الرغم بأننا غير قادرين على تأكيد ذلك ولكن في الغالب أنه يبدو بالمواصفات التي ذكرناها .
وكما قيل أن الجهاز ثم طرحه في الوقت الحالي في الصين ونحن لسنا متأكدين إذا كان سيجد طريقه إلى الولايات المتحدة. حيث أن هواوي قامت بطرح العديد من اجهزتها في أسواق الولايات المتحدة لذلك فمن الممكن أن تقوم بذلك مع هذا الهاتف ايضاً ،ولكن لا تتأمل كثيراً في الوقت الحالي . ويبلغ سعره ايضاً حوالي 231 دولار .

آراء الزوار