شركة ابل توظف المزيد من الناس للعمل على معالج الرسوميات الخاص بها

من جديد خبر شركة ابل في نقل تصميم وحدة معالجات الرسوميات يتصدر العناوين والآن الشركة تقوم باعلان عن الشواغر المتوفرة لإكتمال الفريق الذي سيعمل على تحقيق التصور الذي تسعى له شركة آبل .
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 483
كان يشاع منذ فترة طويلة أن أبل كانت تفكر في نقل تصميم معالج الرسوميات الى الشركة نفسها، وقد تم تأكيد ذلك رسميا قبل بضعة أسابيع عندما قررت الشركة التوقف عن العمل مع شركة Imagination Technologies المتمركزة في بريطانيا والتي عملت سابقا مع شركة أبل على تصاميم وحدة معالجات الرسوميات . الآن وقد اتخذت هذا القرار، وقد نشرت أبل قوائم الوظائف المتعلقة بوحدة معالجات الرسوميات كما أنها تسعى لجلب المزيد من المواهب للعمل على تصاميم لها.
ويظهر البيان ان قائمة الوظائف الخاصة بأبل في المملكة المتحدة تحوي حالياً 12 شاغر للوظيفة تحت مسمى الهندسة العتادية . وتستند هذه الشواغر الى مركز التصميم البريطاني مع 11 من أصل 12 قائمة متعلقة بتصميم وحدة معالجات الرسوميات GPU .
وأحد هذه الوظائف هو لمدير برنامج الهندسة الذي سيكلف بالعمل في فريق تصميم الرسوميات الذي سيتشكل حديثا من أجل العمل على تعريف الهندسة المعمارية، المواصفات، التصميم .
أبل تحتاج بالتأكيد الى المزيد من المواهب ضمن صفوفها الآن حيث أنها سوف تعمل على تكنولوجيا الرسوميات الخاصة بها للأجهزة المحمولة في المستقبل. انها لن تعمل مع شركة Imagination Technologies بعد الآن على الرغم من أن كلاهما كانت تجمعهما شراكة قوية تعود لعدة سنوات.
لم تشرح الشركة لماذا تقوم بقطع العلاقات مع شركة Imagination Technologies ولكن ربما يرجع ذلك إلى ميل أبل في الحصول على مزيد من السيطرة على الأجهزة التي تقوم بتصنيعها . ونقل تصميم GPU الى داخل الشركة يمكن الشركة من مواصلة تحسين التكنولوجيا وفقا لرؤيتها.


آراء الزوار