جهاز بيكسل غوغل 2 قد يكون بشاشة OLED منحنية من آل جي

- السندباد
جهاز بيكسل غوغل 2 قد يكون بشاشة OLED منحنية من آل جي
هذه المرة اختيار غوغل للشركة المصنعة لجهازها الجديد كان مفاجأة بعض الشيء ! لنرى في هذا الخبر مالخيار التي قامت به ولماذا .
القراءات: 1300
والآن بعد ان تم التصريح عن انه سيكون هنالك جهاز بكسل ثاني لهذا العام ، بدأت معركة الشائعات بالتحرك .أولاً مانوع شاشة العرض الذي سيملكه الهاتف الذكي . واستناداً الى تكهنات وسائل الاعلام الكورية ، فمن المحتمل ان تكون شاشة منحنية كما هي شاشة سامسونغ غالامسي اس 8 . واساس هذه الفكرة هو ان غوغل قد اقدمت على مايبدو على استثمار كمية ضخمة من الاموال في شاشات عرض اوليد المرنة من ال جي ، مما يدعم التكهنات بالتصميم المنحني لشاشة بيكسل 2 .
من المؤكد انه الى حد ما سيكون هذا تحول مفاجئ بالنسبة لغوغل التي من الغير المعهود ان تقوم بهذه البدع . ولكن مع الاشاعات حول قيام أبل ايضا بتبني شاشة منحنية الحواف في جهاز ايفون 8 , فإنه يبدو ان الشاشات المنحنية ستعودة بقوة لاحقا هذا العام .
جهاز بيكسل غوغل 2 قد يكون بشاشة OLED منحنية من آل جي اختيار غوغل لمورد شاشات العرض هو غريب بعض الشيء وغير مفهوم ايضاً. فعندما تفكر في الشاشات المنحنية، فسوف نفكر فورياً في سامسونج التي تصنع هذه الشاشات منذ سنوات وحتى الآن. ولكن خطوط الإنتاج في سامسونج قد تكون مرتبطة بشكل كبير مع غالاكسي S8 الخاص بها وكذلك الامر بالنسبة لأبل اي فون 8، أو هذا ماتقوله الشائعات . شركة العرض الرئيسية الوحيدة الأخرى هي شركة اليابان ديسبلاي Inc.، وهي ليست مستعدة بعد للانتقال إلى عصر أوليد .
وبالتالي يتبقى شركة ال جي التي لديه خبرة مع شاشات أوليد وكذلك الشاشات المنحنية، وإن لم يكن بالضبط في سياق الهاتف الذكي مع حواف منحنية. وبالتالي فان غوغل ليس لديها الكثير من الخيارات أو لا ترى إمكانيات في شريكها منذ فترة طويلة. ووفقا لوسائل الإعلام الكورية، تقدم غوغل استثمارا كبيرا بقيمة 800 مليون دولار لهذا الغرض. ولكن ال جي لا تزال مترددة بأخاذ هذا العرض او رفضه ، وذلك يمكن أن يترك غوغل في مأزق.
جهاز بيكسل غوغل 2 قد يكون بشاشة OLED منحنية من آل جي

آراء الزوار