اشاعات جديدة بخصوص سعر وموعد اطلاق نوكيا 9

- السندباد
اشاعات جديدة بخصوص سعر وموعد اطلاق نوكيا 9
في ظل المنافسة الكبيرة بين الشركات العالمية واجهزتها الرائدة ها هي نوكيا تعمل على اطلاق جهازها الجديد نوكيا 9 لمواجهة اجهزة سامسونغ و إل جي الرائدة ، لنعرف تفاصيل اكثر عن نوكيا 9 في هذا الخبر .
القراءات: 1733
وفقا للشائعات فان نوكيا لديها جهازين رائدين تعمل عليهما واحد هذه الاجهزة المزعومة سيعرف باسم جهاز نوكيا 9 . والآن وبفضل اشخاص في NPU فإن المزيد من الأخبار والتفاصيل المزعومة عن نوكيا 9 تم الكشف عنها ،مثل سعره والاهم من ذلك هو متى سيتم طرحه للاسواق .
اشاعات جديدة بخصوص سعر وموعد اطلاق نوكيا 9 وعلى افتراض أن الشائعات هذه صحيحة فيقال بأن تكلفة نوكيا 9 ستكون 699 دولار ، ونتوقع ان تكون اكثر او اقل من هذا الحد وذلك تبعاً لاسعار الاجهزة الرائدة هذه الايام .وبالنسبة لتاريخ الاصدار ، فقد اخبر مصدر NPU بأن الجهاز سيتم اطلاقه في نهاية الربع الثالث من عام 2017 ،وهذا يعني انه لايزال يوجد الكثير من الوقت قبل ان تتمكن من اقتناء جهاز نوكيا 9 الجديد .
ولكن بالنسبة للإعلان الرسمي للشركة ، فإنه من المرجح أن يتم الافراج عنه بحلول نهاية شهر تموز أو أوائل شهر آب، أو هذا ماتقوله الشائعات . هذه المعلومات الجديدة بالإضافة إلى ما سمعناه حتى الآن، حيث ان الجهاز يتضمن شريحة المعالج كوالكوم سناب دراغون 835 ، عدسة الكاميرا كارل زايس، ومؤخرا يقال أيضا أنه مزود بتكنولوجيا الصوت OZO من نوكيا. وماعلينا الا الانتظار من اجل معلومات جديدة ولكن نأمل أننا سوف تحصل على مزيد من التفاصيل قريبا جداً.
اشاعات جديدة بخصوص سعر وموعد اطلاق نوكيا 9

آراء الزوار