تقارير تشير الى بدء مرحلة التطوير لجهاز غلاكسي S9

- السندباد
تقارير تشير الى بدء مرحلة التطوير لجهاز غلاكسي S9
قد يكون الوقت مبكرا للتحدث عن جهاز غلاكسي S9 , ولكن على مايبدو ان سامسونغ لاتنوي ان تهدر الوقت حيث تشير تقارير جديد عن بدء سامسونغ في عملة تطوير غلاكسي S9 والحديث عن التحديات الجديدة التي تواجه العملية
القراءات: 1446
تم الاعلان مؤخراً عن كل من جهاز سامسونغ غالاكسي S8 و S8+ و لم يتم طرح اي منهما للبيع حتى الآن ، ولكن وفقاً لتقرير The Bell (عبر The Investor و PhoneArena) فان عملية التطوير لجهاز غالاكسي S9 لعام 2018 قد بدأت منذ الآن . اذا كان هذا الأمر صحيحاً، فهذا يجعل عملية التطوير للجهاز الجديد قد بدأت ب6 اشهر ابكر من المرحلة التي بدأ فيه تطوير غالاكسي S8 .
فما هو السبب وراء هذا البدء المبكر ؟ الا ينبغي ان يكون التركيز في الوقت الحالي على Note 8 بدلا من ذلك ؟ وفقاً للتقرير يبدو ان هذا بسبب اجراءات السلامة والاختبارات التي وضعتها سامسونغ بعد تجربة فشل Note 7 ، ونحن نعتقد ان ذلك منطقي نوعاً ما . والتقرير يدعي ان هناك بالفعل فريق يعمل على شاشات العرض للاجهزة و يهدفون الى عرض العينات في منتصف شهر ابريل .
تقارير تشير الى بدء مرحلة التطوير لجهاز غلاكسي S9 ومن غير الواضح ما هي الفترة التي تحتاجها سامسونج لعملية التطوير ، ولكن اصبحنا نعلم أنها بدأت للتو، خاصة لأننا نعتقد أن تركيزها الآن سيكون على غالاكسي S8 و S8+ و نوت 8 والذي ينبغي الكشف عنه في الجزء الأخير من السنة.
إنه من المبكر جداً التكهن بالمواصفات التي ستزودها سامسونغ لجهاز غالاكسي اس9 ،ولكن على افتراض صحة موعد بداية تطوير غالاكسي9 المزعوم فانه ربما سيحصل على مستشعر للبصمة مدمج في شاشة العرض والذي كان من المفترض ان يكون في جهاز غالاكسي 8 ، ولكن يبدو انه نفذ الوقت منهم . في الوقت الحالي لا يمكننا تصديق او تأكيد اي من المزاعم في هذا التقرير لذا علينا الانتظار مدة أطول من الزمن لنعرف تفاصيل أكثر .

آراء الزوار