ويسترن ديجيتال تطلق اول SSD قابل للنقل

من منا لا يعرف شركة ويتسرن ديجيتال الشهيرة في مجال اقراص التخزين , وربما الأشهر على الإطلاق هو خط انتاجها للأقراص الخارجية My Passport التي اضافت اليه جهاز تخزين محمول جديد من نوع SSD
التقييم 5.0
بواسطة (1) زائر
القراءات : 697
اذا كنت قد فكرت يوما ما في شراء قرص صلب فعلى الأغلب قد تم ذكر ماركة ويسترن ديجيتال امامك . ان سلسلة منتجات My Passport لأقراص التخزين الخارجية , وهي شهيرة للغاية نتيجة سعرها المقبول و أدائها المميز . وبشكل مثير , الشركة لم تكن في عجلة من امرها لإطلاق قرص بأجزاء ثابتة SSD , ان حلول التخزين هذه قد تكون مناسبة أكثر من قبل أولئك الذين هم على استعداد لانفاق المزيد من المال من أجل الحصول على الأداء الأفضل .
الجهاز الجديد من سلسلة My Passport SSD والمسمى Enter , وهو جزء من خط انتاجها الشهير My Passport , والقرص بالحالة الثابتة SSD يبدو مشابها لأجهزة التخزين الاخرى من ويسترن ديجيتال والتي مؤخرا حصلت على شكل جديد . ولكن وبما انه قرص SSD , فإنه يأتي بحجم أصغر و يقدم سرعات نقل تصل الى 515ميغابيت بالثانية .
ومن غير المفاجئ على الإطلاق ان شركة ويسترن ديجيتال قامت الآن بإصدار جهاز تخزين SSD محمول . الشركة قامت بالاستحواذ على شركة SanDisk في العام السابق وكانت احد الاسباب التي دفعتها الى الاستحواذ هو توسيع سيطرتها على سوق اقراص التخزين بالأجزاء الثابتة SSD . الشركة بالفعل لديها الآن خط انتاج لأجهزة SSD الداخلية التي توضع ضمن أجهزة الحاسوب .
الجهاز الجديد My Passport SSD ايضا يأتي معاصرا للتقنيات الحديثة حيث انه لم يأتي منفذ USB 3.0 مثل أقرانه . وانما يأتي بمنفذ من نوع USB Type-C و ايضا يأتي معه محول الى نوع USB Type-A للذين لا يوجد لديهم أجهزة تحتوي على منافذ USB Type-C .
ويتسرن ديجيتال تقوم ببيع الجهاز الجديد My Passport SSD في ثلاثة سعات . 1تيرابايت , 512غيغابايت , 256غيغابايت بسعر 400$ , 200$ , 100$ على التتالي . وهي متوفر للشراء بدءا من اليوم .


آراء الزوار