مايكروسوفت تطلق تطبيق Who’s In من أجل برنامج المراسلة iMessage

- السندباد
مايكروسوفت تطلق تطبيق Who’s In  من أجل برنامج المراسلة iMessage
مايكروسوفت تقوم من جديد بتقديم خدمات مميزة وهذه المرة تقدم تطبيق اجتماعي لأبل iMessage والذي يعمل على تنظيم الاحداث والرحلات بين الاصدقاء بكل سهولة.
القراءات: 1166

على مر السنين رأينا مايكروسوفت تحاول بجميع الطرق والوسائل دمج منتجاتها وخدماتها على منصات اخرى , سواء كان ذلك من التطبيقات الانتاجية مثل Office أو المساعد الصوتي مثل كورتانا , أو قفل الشاشة في الاندرويد .ولكن يبدو وكأن مايكروسوفت ترغب في الاستثمار والدخول في تطبيق iMessages وقامت باطلاق تطبيق جديد يسمى Who’s In .
وهو تطبيق مثير للاهتمام لانه تطبيق اجتماعي ,وهو شيء غير متوافق مع مايكروسوفت .كما يوحي الاسم Who’s In فهو تطبيق تم تصميمه ل مساعدة مستخدمي iMessage لمحاولة لتنظيم الاحداث و النزهات مع اصدقائهم , سواء من اجل تناول وجبة كعام , مشاهدة فيلم , زيارة احد الاماكن ,وما الى هنالك . يمكن ايضا تخصيص الاحداث اذا كنت لاترى مايناسبك من القائمة .
مايكروسوفت تطلق تطبيق Who’s In  من أجل برنامج المراسلة iMessage هذا التطبيق سيكون تطبيق خاص بـ iMessage ولن يتوفر لاجهزة ايفون واي باد . ومن غير المستغرب ان “Who’s In” سيقوم ايضا بالاستفادة من محرك البحث bing وذلك لمساعدة المستخدمين من العثور على المواقع واوقات الافلام . بعد ان يتم تنظيم الحدث ,يمكن للمستخدمين ارساله الى اصدقائهم الذين يمكنهم بعد ذلك اختيار ما اذا ارادوا الانضمام in أو لايريدون ذلك out .
ان Who’s In هو بالتأكيد ليس اول تطبيق تقدمه مايكروسوفت لiMessage ,ولكن اذا كنت تعتقد ان هذا التطبيق سيصبح عملياً في تنظيم الاحداث في المستقبل فعليك بالتأكيد الاطلاع عليه .
مايكروسوفت تطلق تطبيق Who’s In  من أجل برنامج المراسلة iMessage

آراء الزوار