تيليغرام لأجهزة الكمبيوتر أصبح متوفرا للتحميل

- السندباد
تيليغرام لأجهزة الكمبيوتر أصبح متوفرا للتحميل
اكتسب تيليغرام ثقة مستخدميه المهتمين بالحماية والآمان وذلك عن طريق توفيره لميزة التشفير من المرسل الى المستقبل , وبعد ان كان تطبيق تيليغرام متوفرا لأجهزة الموبايل من مدة طويلة , واخيرا أصبح متوفرا للتحميل على اجهزة الكمبيوتر
القراءات: 1673
اذا كنت مهووسا بالحصول على خدمة مراسلة آمنة ومحمية تحت تصرفك التام , فهناك العديد من الخدمات التي يمكنك الاختيار منها , و تيليغرام هو احد هذه الخيارات . وكان مؤخرا يعمل على اضافة المزيد من الميزات الرائعة الى تطبيقه على الموبايل واليوم و أخيرا قام بإصدار تطبيق الذي كان منتظرا منذ زمن طويل . تيليغرام من اجل الحاسوب اصبح متوفرا للتحميل من متجر ويندوز للتطبيقات .
ان اطلاق تطبيق تيليغرام من اجل الكمبيوتر حدث بعد ان قامت تيليغرام بتحديث تطبيقها على انظمة ويندوز فون وذلك ليس منذ مدة طويلة . تطبيق الموبايل الجديد يدعم واجهة مستخدم محدثة , تصميم مايكروسوف UWP ,والمزيد غيرها .
تيليغرام لأجهزة الكمبيوتر أصبح متوفرا للتحميل كل الرسائل التي يتم ارسالها من خلال التيليغرام هي رسائل مشفرة من المرسل للمستقبل , لذا المستخدمين يمكنهم التأكد من وجود الحماية القصوى الممكنة فيما يتعلق بالخدمة . تيليغرام يعمل على مزامنة كل الاجهزة بسلاسة , وبالتالي ضمان عدم ضياع اي محادثات هامة للمستخدمين ولايهم الجهاز الذي يستخدموه .
ميزة اضافية تتضمن مجموعات الدردشة والمشاركة , القدرة على البث لأكثر من 100 اسم و المزيد غيرها . حتى ان التطبيق يمكنه الاستفادة من المساعد الشخصي كورتانا في ويندوز 10 .
تيليغرام كان دائما مجاني لذلك بإمكان مستخدمين ويندوز تحميله مباشرة واستخدامه . يمكنك تحميل البرنامج من الرابط في الاسفل .
تيليجرام

تطبيق Telegram messenger على اجهزة الكمبيوتر و هو تابع لتطبيق ..


آراء الزوار