اجهزة iPad الجديدة يمكن اصلاحها بإستخدام اجزاء من اجهزة iPad Air القديمة

- السندباد
اجهزة iPad الجديدة يمكن اصلاحها بإستخدام اجزاء من اجهزة iPad Air القديمة
اجهزة ايباد برو الجديدة من شركة Apple مازالت في مراحل الاختبار والانتاج , ولكن ابل اعلنت مسبقا هن جهاز اي باد جديد قادم قريبا بقياس شاشة 9.7 ولهذا الجهاز ميزة اكتشفتها iFixit من خلال تحقيقها حوله .
القراءات: 1483
في حين اننا لانزال ننتظر جهاز ايباد برو الجديد , فان ابل قد اعلنت في شهر مارس عن اي باد بقياس شاشة 9.7 بوصة . وهذا بالتأكيد ليس التحديث الذي ينتظره مالكوا أجهزة iPad وخصوصا ان كلاهما اسمك واثقل من الاجهزة السابقة ,ولكن في الوقت نفسه ان اسعار هذه الاجهزة معقولة ومن الممكن ان تساعد في جلب عملاء جدد .
ومن المثير للاهتمام ايضا بالنسبة للاشخاص الذين يخططون في الحفاظ على اجهزتهم لفترة طويلة فان اي باد الجديد يمكن في الواقع اصلاحه باستخدام اجزاء من جهاز iPad Air الاساسي .وهذا وفقا لاشخاص في iFixit حيث انهم قاموا بملاحظة ذلك بالنسبة لجزء كبير من الاجزاء , جهاز اي باد الجديد بقياس الشاشة 9.7 بوصة هو في الاساس تحديث لـ iPad الاساسي , وهو مايعني ان اصلاحه لاينبغي ان يكون عملية غير مألوفة بالنسبة لمحلات الصيانة , بالاضافة الى ان مكوناته يجب ان تكون موجودة مسبقا في المخازن .
اجهزة iPad الجديدة يمكن اصلاحها بإستخدام اجزاء من اجهزة iPad Air القديمة ومع ذلك تجدر الاشارة الى انه ليس كل مركب يمكن اعادة استخدامه ,وفقا لتحقيق iFixit تبين ان معظم المكونات يجب ان تكون قابلة لاعداة الاستخدام ,ولكن هنالك بعض الاجزاء أو المكونات التي لايمكن اعادة استخدامها مثل زر القائمة الرئيسية ,الكاميرا الامامية , و زر مستوى الصوت وزر التشغيل .
ووجدوا انه الى حد ما يمكن ان يتم اعادة استخدام شاشة الLCD ايضاً, ولكن ليس من دون بعض التغييرات شاشة اي باد 5 سوف تعمل في جهاز اي باد Air 1 (وفي الواقع يمكن ان يمنح الجهاز سطوع اقوى ) . و شاشة الLCD جهاز Air1 يمكن ان تعمل ايضا في جهاز اي باد 5 ,ولكن الشاشة كانت باضاءة خافتة .

آراء الزوار