جهاز سوني الجديد اصبح متوفراً الآن للطلب المسبق في اميركا

- السندباد
جهاز سوني الجديد اصبح متوفراً الآن للطلب المسبق في اميركا
اعلنت شركة سوني العملاق الياباني عن اجهزتها الرائدة الجديدة والتي من ضمنها Xperia XZs وذلك في مؤتمر الموبايل العالمي , وجميع المعجبين تحمسوا لهذا الجهاز الذي اصبح متوفرا للطلب المسبق .
القراءات: 1053
كشفت شركة سوني عن اثنين من اجهزتها خلال المؤتمر العالمي للهواتف الذكية في شهر شباط من هذا العام وأحد هذه الاجهزة كان جهاز Xperia XZs . واذا كنت تنوي ان تملك هذا الجهاز فستكون سعيداً بمعرفة ان Xperia XZs اصبح متوفراً للطلب المسبق في الولايات المتحدة الاميركية . والمستخدمون المهتمون يمكنهم التوجه الى موقع امازون حالياً وتسجيل الطلب على الجهاز الذكي الجديد الذي يتم تقديمه بثلاث الوان مختلفة .
جهاز سوني الجديد اصبح متوفراً الآن للطلب المسبق في اميركا يتميز هاتف Xperia XZs بشاشة بقياس 5.2 انش وبدقة full HD ، ومعالج qualcomm Snapdragon 820 ومزود بذاكرةRAM بسعة 4غيغا بايت و 64 غيغابايت كذاكرة تخزينية . ويدعم البطاقات الذاكرة الصغيرة microSd حتى سعة 256 غيغابايت .
ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن هذا الجهاز يعتبر من الهواتف الذكية الأولى التي تقدمها سوني في الولايات المتحدة التي تدعم مدخلين للسيم.حيث انه عادةما يتم تخصيص هذه الميزة للأسواق في آسيا وأوروبا حيث يميل الناس للبحث عن الاجهزة التي تدعم مدخلين للسيم .
جهاز سوني الجديد اصبح متوفراً الآن للطلب المسبق في اميركا ويجب أن نشير إلى ان محاولة سوني في تجربة دعم مدخلين للسيم ستمكنك من استخدام كلاً من البطاقة وبطاقة الميكرو أو بطاقتين سيم في الوقت نفسه ، وسيكون من غير الممكن استخدام بطاقتين سيم بالاضافة الى بطاقة ميكرو في وقت واحد .
يمكن تسجيل الطلبات المسبقة لسوني عبر أمازون ابتداء من اليوم مقابل 699 دولار .

آراء الزوار