الآن يمكنك مشاركة صور متعددة على تطبيق إنستغرام

- السندباد
الآن يمكنك مشاركة صور متعددة على تطبيق إنستغرام
خلال الوقت القليل السابق اقتصرت قدرة مستخدمي إينستاغرام على نشر صورة واحدة فقط أو فيديو في وقت واحد، مما يعني إضاعة الكثير من الوقت في اختيار لقطة مثالية تلخص يومك،، و لحسن الحظ، فإن إضاعة الوقت هذه لم تعد ضرورية بعد الآن.
القراءات: 1012
وأخيراً، قام العاملون على تطبيق إنستاغرام بالسماح للمستخدمين العاديين بمشاركة صور متعددة في منشور واحد، مما يعني أنك لن تحتاج لاختيار لقطة مثالية للمشاركة بعد الآن وبدلاً من ذلك يمكنك مشاركة ما يصل إلى 10 صور أو مقاطع فيديو في نفس المنشور، وهذا ينبغي أن يوفر مجالاً أكبر لأن تحظى بتجربة مثلى.
هذا وسيتم تداول آخر تحديث لتطبيق إينستاغرام على كل من نظامي آندرويد و iOS على مدى الأسابيع القليلة المقبلة، وأضافت إينستاغرام أيضاً دعم لألبومات الصور.
حيث يمكنك تحميل صور أو مقاطع فيديو متعددة على إينستاغرام عن طريق تحديد رمز المربع على كل صورة او فيديو، من هنا يمكنك فقط إضافة الصور أو أشرطة الفيديو التي تريد تجميعها معاً في منشور واحد، و يمكنك بعد ذلك إعادة ترتيب الهيكل الذي سيتم عرضه من خلال سحب وإسقاط كل صورة أو فيديو في الموضع المراد.
يمكنك إضافة تسمية توضيحية و علامات تدل على موقعك كالمعتاد، ولكن سيتم تطبيقها على جميع الصور أو مقاطع الفيديو المتواجدة في هذه المشاركة، كما يمكنك وضع علامة على الأصدقاء في الصور أو مقاطع الفيديو الفردية، كما يتوفر لك خيار تطبيق الفلاتر على كل صورة على حدة أو كلها معاً.
الآن يمكنك مشاركة صور متعددة على تطبيق إنستغرام هذا وقد وضعت إنستاغرام الميزة الجديدة تحت التجربة في تطبيقها الاختباري لنظام أندرويد، حيث أصبح بإمكان مستخدمي هذا التطبيق إنشاء ألبومات صور باختيار أكثر من صورة لوضعها في مشاركة واحدة على حسابهم الاجتماعي.
ولا يضم التطبيق الاختباري كافة مميزات التطبيق العادي للشبكة الاجتماعية، فلا يتضح كيف ستظهر المشاركة التي تضم صوراً متعددة على حسابات المستخدمين أو في ملخص المشاركات أمام المتابعين.
من الغريب أن إينستاغرام قد استغرقت كل هذا الوقت للقيام بتقديم مثل هذه الميزة، خاصة وأنها كانت متاحة للمسوقين لبعض الوقت، ولكن اعتقد بعض الناس أن هذه الميزة تسلب الجمال البسيط الذي يتمتع به تطبيق إينستاغرام و البعض الآخر قد اعتقد أن هذه الخطوة تمثل فرصة رائعة لتبادل المزيد من الصور من حياتهم.
هذا ولم تعلن إنستاغرام عن موعد محدد لبدء طرح الميزة الجديدة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية، وهي الشبكة التي تسعى خلال الفترة الأخيرة لجذب عدد أكبر من المستخدمين بإطلاق مميزات مثل ميزة القصص، Stories.
و يذكر أن تقريراً حديثاً كان قد أشار إلى أن إنستاغرام نجحت من خلال ميزة مثل ميزة الستوري باستقطاب مستخدمي الخدمة المنافسة سناب شات، ليصل عدد مستخدمي الميزة الجديدة إلى نحو 150 مليون مستخدم يومياً.

آراء الزوار