غوغل تقوم بإيقاف خدمة إنشاء الخرائط

- السندباد
غوغل تقوم بإيقاف خدمة إنشاء الخرائط
غوغل من جديد تقوم باغلاق خدمات قامت بتقديمها لسنوات عديدة وهذه المرة ستقوم بايقاف عمل منشىء الخرائط ولكن ماذا سيحدث لميزاته التي كانت تقدم الكثير للمستخدمين !!
القراءات: 1134
على الرغم من أن غوغل قد حاولت قصارى جهدها لتضمين أكبر قدر ممكن من العالم ضمن خرائطها باستخدام مواردها الخاصة، إلا أن هناك حاجة دائمة إلى المساعدة من المجتمع. ومع ذلك يبدو أنه بعد سنوات من العمل، قررت غوغل إغلاق التطبيق .
وبالنسبة للاشخاص الذين لايعرفون ,فان تطبيق Map Maker تم تقديمه في عام 2008 كوسيلة للمستخدمين لتقديم مساهماتهم في خرائط غوغل. يمكن للمستخدمين إضافة ميزات مثل الطرق والطرق السريعة والأنهار وما إلى ذلك من شأنها أن تساعد في جعل منطقة مفصلة وكاملة قدر الإمكان، ولكن على ما يبدو ان بعض المستخدمين قاموا بالاستفادة من التطبيق لتخريب خرائط جوجل.
غوغل تقوم بإيقاف خدمة إنشاء الخرائط وبالفعل فان غوغل اعلنت سابقا في عام 2016 انها ستقوم بايقاف عمل منشىء الخرائط ، ونحن نعتقد ان الوقت قد حان لهذه الخطوة . و وفقاً لغوغل منذ عام 2008 ، تم من خلال مصمم الخرائط تعديل والاشراف على الملايين من الميزات لتحسين تجربة Google Maps . ولجعل هذه التجربة اسهل لجميع مستخدمي Google Map والمساهمة بالتغييرات في الخرائط ،قمنا بنقل واخراج جميع وظائف منشىء الخرائط الى Google Map الى كل من الاجهزة المكتبية والهواتف النقالة .
بشكل اساسي ، بينما سيتم ايقاف عمل منشىء الخرائط ،فان بعضاً من ميزاته ستبقى موجودة ضمن Google Maps ، وبالتالي يمكن للمستخدمين تقديم مساهماتهم اذا رغبوا في ذلك .

آراء الزوار