تحميل تطبيق Venmo للأندرويد

التقييم 4.0 (1)زائر

الدفع من خلال الهاتف الذكي.

إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، وتبحث عن أفضل طريقة لتحويل المال واستلام التحويلات المالية وتسديد دفعاتك ودفع فواتيرك وتسهيل تعاملاتك المالية البسيطة، فإن تطبيق Venmo سيساعدك للقيام بكل ذلك وأكثر.

ما هو تطبيق Venmo

هو واحد من أشهر التطبيقات المالية المجانية في الولايات المتحدة الأمريكية، يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. وهو عبارة عن خدمة دفع عبر الهاتف الذكي، هذه الخدمة مملوكة لشركة PayPal. تتيح هذه الخدمة لأصحاب حسابات Venmo تحويل الأموال إلى أي شخص آخر عبر التطبيق بكل سهولة. على أن يكون كل من المرسل والمستلم مقيم ضمن أراضي الولايات المتحدة، دخل تطبيق Venmo في تعاملات مالية وصلت قيمتها إلى 12 مليار دولار في الربع الأول من عام 2018. يمكن استخدام Venmo لدفع اشتراك الأفلام أو طلب الوجبات أو تسديد الإيجار أو شراء التذاكر وغير ذلك.

لمحة عن تاريخ تطبيق Venmo

تم إطلاق Venmo فعلياً في عام 2009، وكان في تلك الفترة يستهدف فكرة أساسية وهي استخدامه من قبل الأصدقاء لاقتسام تسديد الفواتير.

أسس شركة Venmo كلاً من (أندرو كورتينا وإقرام مجدون إسماعيل)، اللذان كانا طلاب سكن في جامعة بنسلفانيا. استلهم الثنائي فكرتهم لإنشاء حل للمعاملات المالية بينهما، وبدأوا العمل على طريقة لإرسال الأموال عبر الهواتف المحمولة. أرسل النموذج الأولي الذي صمموه الأموال من خلال الرسائل النصية، لكن في النهاية انتقلوا من الرسائل النصية إلى تطبيق الهاتف الذكي. في 2010، تمكنت الشركة من جمع 1.2 مليون دولار من الأموال الأولية في جولة تمويل. وفي عام 2012، استحوذت شركة Braintree على الشركة مقابل 26.2 مليون دولار. وفي نهاية 2013، اشترت PayPal شركة Braintree مقابل 800 مليون دولار. وفي نهاية شهر يناير من عام 2016، أعلنت PayPal أنه بإمكان جميع التجار الذين يقبلون PayPal الآن قبول Venmo.

كيف يحقق Venmo أرباحاً مالية مع أنه تطبيق مجاني

يمكنك إنشاء حساب Venmo وتحويل الأموال بصورة مجانية طالما أنك تربط التطبيق مع حساب مصرفي أو بطاقة خصم. أما في قمت بربط التطبيق مع بطاقة ائتمان، فهناك رسوم 3٪ على كل معاملة تنشأ من شركة بطاقة الائتمان نفسها. تقوم Venmo ببساطة بتمرير هذه الرسوم إلى عملائها.

تحقق Venmo الأموال من عدة مصادر، من بينها التحويلات الفورية. تتيح لك هذه الخدمة إرسال الأموال من التطبيق إلى حساب بنكي أمريكي أو بطاقة خصم وتوصيل الأموال في غضون 30 دقيقة. تبلغ تكلفة هذه الخدمة 1٪ من قيمة التحويل، مع حد أدنى للرسوم يبلغ 0.25 دولار أمريكي وأقصى رسوم 10 دولارات أمريكية. إذا كنت لا تريد الدفع، فلا يزال بإمكانك تحويل الأموال مجاناً مع فترة انتظار تتراوح من يوم إلى 3 أيام عمل.

بالإضافة لذلك، تجني الشركة الأموال من البائعين، الذين يدفعون نسبة صغيرة من كل معاملة تمر عبر الخدمة. هذه ممارسة معتادة، وكعميل لن تدفع أي رسوم إضافية. يُقبل التطبيق حالياً لدى أكثر من مليوني بائع تجزئة داخل الولايات المتحدة.

مميزات تطبيق Venmo

  • يعمل Venmo كوسيط مالي افتراضي. فبمجرد ربط حسابات Venmo مع بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو الحسابات الجارية، يمكن لمستخدمي Venmo البدء مباشرة في تبادل الأموال فيما بينهم.
  • سيطرت Venmo على سوق الدفع P2P من خلال جعل تحويل الأموال ممارسة ممتعة وسهلة.
  • إمكانية تقسيم فواتير الطعام بين الأصدقاء بسرعة وسهولة.
  • تحويل الأموال لدفع إيجار الغرف المشتركة، لدفع قيمة حصتك من الإيجار مباشرةً.
  • قم بتسديد ما يترتب عليك من أموال لقاء حفلة مشتركة أو رحلة مع الأصدقاء.
  • فاجئ أصدقائك وأرسل إليهم النقود مباشرةً.
  • تتيح لك بطاقة الخصم Venmo التسوق باستخدام رصيد Venmo الخاص بك في كل مكان يتم فيه قبول بطاقة Mastercard® في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى كسب مكافآت واسترداد نقدي من تجار التجزئة المحددين.

تشغيل تطبيق Venmo

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق Venmo

التطبيق على متجر بلاي

التطبيق على متجر بلاي :Venmo

معلومات الحساب.

معلومات الحساب :Venmo

تحويل الأموال.

التحويل :Venmo

خيارات التطبيق.

الخيارات :Venmo

مراجعة تطبيق Venmo

الإيجابيات

  • إرسال واستلام النقود بطريقة سهلة.
  • يمكن استخدامها في بعض المواقع والتطبيقات التي تقبل PayPal.

السلبيات

  • يشارك إعداد الخصوصية الافتراضي سجل الدفع الخاص بك مع العالم.
  • لا يمكن أن تدفع الناس عبر الموقع.
  • لا توجد مدفوعات دولية فهو يعمل ضمن الولايات المتحدة فقط.
  • لا يوجد حماية للدفع.

إن تركيز Venmo الواضح وتنفيذها القوي يجعلانها واحدة من أفضل أنظمة الدفع عبر الهاتف المحمول بشكل عام، طالما أنك تفهم مخاوف الخصوصية المحتملة من خلال إعداداتها الافتراضية.

تطبيق Venmo من تطوير PayPal, Inc. الإصدار 9.23.0, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الاعمال / Finance
الحجم 146.2 MB
أحدث إصدار 9.23.0
تاريخ التحديث 23-06-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (29 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1 الأصوات
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

جديد

في فئة الاعمال

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك