Trello

إدارة المشاريع والمهام من خلال سطح المكتب.

التقييم 4.0 (1)زائر

مراجعة Trello:

إذا كانت طبيعة عملك تفرض عليك العمل ضمن فريق والتواصل المستمر مع أعضاء الفريق بهدف إدارة المشاريع وتطوير العمل، فأنت بحاجة لبرنامج يوفر لك مجموعة من الأدوات التي تساعد على إنجاز المهام الخاصة بعملك. من المؤكد أن برنامج Trello سيساعد في عملك.

ما هو برنامج Trello

Trello هو برنامج شائع لإدارة المهام وإنشاء القوائم على الويب، حيث يساعد المستخدم على إنشاء لوحات مهام مخصصة مع إدخالات أعمدة وصفوف قابلة للتخصيص، حيث يمكن للمستخدمين التعاون في إنشاء المهام، ومواكبة المهام، وتقديم الملاحظات، وإدارة سير العمل داخل واجهة مستخدم بسيطة. البرنامج محصص للاستخدام الخاص والتجاري، كما أنه قابل للاندماج بشكل كامل في أنظمة المؤسسات الكبيرة والخدمات المستندة إلى السحابة.

يصنف برنامج Trello Desktop اليوم كواحد من أكثر 150 وجهة عبر الإنترنت الأكثر زيارة في العالم بأسره، ويستخدم بانتظام لإدارة مشاريع تطوير البرامج أو لوحات الإعلانات المدرسية أو مشاريع تصميم الويب أو تخطيط الدروس أو أي أنشطة أخرى تتضمن تخطيط متعمق.

يأتي البرنامج مزوداً بلوحة معلومات رقمية، حيث يمكنك إنشاء مهامك وتنظيمها وتحديد أولوياتها. إنه يستخدم نظام بطاقة، مما يتيح تعاون أسهل. والأفضل من ذلك، أنه يأتي مع ميزات متقدمة يمكنك استخدامها في تنظيم عملك، بالإضافة إلى الملصقات ذات الرموز الملونة. مما يتيح لك إمكانية فرز البطاقات الخاصة بك على حسب الأولوية.

مميزات برنامج Trello

  • يوفر البرنامج مجموعة جيدة من أدوات إدارة المشاريع على سطح المكتب. بحيث يوفر لك أداء أسرع وأدوات أغنى وأسرع من نسخة البرنامج على المتصفح.
  • توفر الاختصارات التي يقدمها البرنامج القدرة على تحسين الإنتاجية. يمكنك إضافة بطاقات من أي مكان، أو إظهار لوحة Trello في أي مكان على شاشتك.
  • يمكنك إنشاء بطاقات وقوائم وملصقات. يمكنك التحكم في تواريخ استحقاق البطاقات، ويمكنك إضافة مستخدمين كأعضاء إلى البطاقات حتى يتم تحديثهم بالتغييرات. يمكنك أيضاً زيارة شاشتك الرئيسية وإنشاء فريق وإدارة الأعضاء.
  • يمكنك إنشاء أزرار توفر الوقت على الإجراءات المتكررة، وإنشاء قواعد تنقل البطاقات أو تغيرها كلما استوفت شروطاً معينة.
  • واجهة Trello نظيفة وحديثة المظهر. من السهل التنقل فيها. تُعرض على الشاشة الرئيسية اللوحات التي تم عرضها مؤخراً واللوحات الشخصية الخاصة بك.
  • يمكنك إنشاء لوحات فرعية من لوحة المعلومات الرئيسية أو علامة تبويب اللوحات وتسمية كل لوحة لتناسب المشاريع.
  • يمكنك تنظيم لوحاتك بشكل أكبر عن طريق إضافة مهام واجبة وجارية ومهام مكتملة. يمكنك حتى جدولة هذه المهام في تواريخ وأوقات معينة.

شرح تشغيل برنامج Trello

يمكن تحميل البرنامج مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم تثبيته على الكمبيوتر من خلال خطوات بسيطة وسريعة. ويعتبر إعداد برنامج Trello أمر بسيط وغير معقد ويستغرق دقائق فقط. ستحتاج فقط إلى اسمك والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، وبعدها سينقلك إلى لوحة القيادة الخاصة بك. من هناك، يمكنك العمل على لوحة بدون عنوان سابق، أو يمكنك إنشاء لوحة جديدة.

صور من البرنامج:

برنامج Trello

برنامج Trello

برنامج Trello

برنامج Trello

برنامج Trello

برنامج Trello

مراجعة برنامج Trello

الإيجابيات

  • واجهة بديهية.
  • برنامج مرن ويمتاز بالقابلية للتخصيص.
  • يتكامل مع ميزات الطرف الثالث.
  • مفاتيح اختصار مدمجة مفيدة.

السلبيات

  • ميزات البرنامج قد تكون محدودة.
  • العمل على البرنامج قد يكون فوضوي ومربك أحياناً.

Trello هو أداة متخصصة بإدارة المهام والأفكار لتحسين جودة العمل وتطوير الإنتاجية يمتاز بالتكامل مع التطبيقات الأخرى، كما أنه يسمح للمستخدم بالتعاون مع زملاء العمل الآخرين.

تطبيق Trello من تطوير Trello, Inc. الإصدار 2.12.5.0, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

رابط تحميل Trello

التحميل برابط مباشر



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows, Windows 10
الفئة ادارة المشاريع / اعمال
الحجم 81 MB
أحدث إصدار 2.12.5.0
تاريخ التحديث 10-03-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (911 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1 الأصوات
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

7

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك