تحميل تطبيق Robinhood للأندرويد

التقييم 4.0 (1)زائر

الاستثمار في الأسهم وتداولها

في حال كنت ترغب بالدخول إلى عالم البورصة، والبدء بالاستثمار في الأسهم وتداولاتها وصناديق الاستثمار المتداولة، مجاناً وبدون دفع أي عمولة. فإن تطبيق Robinhood هو طريقك للقيام بذلك.

ما هو تطبيق Robinhood

هو عبارة عن تطبيق مجاني من التطبيقات المالية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يوفر تطبيق Robinhood للمستخدمين القدرة على الاستثمار في الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات من خلال تداول Robinhood Financial. كما يدعم العملات المشفرة من خلال نظام Robinhood Crypto. يوفر التطبيق مجموعة من أدوات التداول والتي تتيح للمستخدمين الوصول إلى السوق المالية سواءً كانوا مبتدئين في الاستثمار أو محترفين في التداول.
تدير شركة Robinhood للخدمات المالية بالإضافة إلى التطبيق موقع إلكتروني وتطبيقات جوال لمختلف أنظمة التشغيل الأخرى. مقر الشركة الرئيسي في الولايات المتحدة في  كاليفورنيا. ليس لديها فروع ومكاتب وإنما تعمل بالكامل عبر الإنترنت بدون رسوم.

لمحة عن تاريخ تأسيس شركة Robinhood

تم تأسيس شركة Robinhood في شهر نيسان أبريل في عام 2013، من قبل فلاديمير تينيف وبايجو بهات، اللذين قاما في السابق بتكوين منصات تداول عالية التردد للمؤسسات المالية في مدينة نيويورك. وقد استمدوا اسم الشركة من الغاية التي أُنشئت لأجلها، وهي تمكين جميع المستخدمين من الوصول إلى الأسواق المالية، وليس فقط الأثرياء.

تم الإعلان عن التطبيق لأول مرة في LA Hacks، ومن ثم تم إطلاقه رسمياً في مارس 2015. في أبريل 2017، جمعت شركة Robinhood حوالي 110 مليون دولار بتقييم 1.3 مليار دولار بقيادة يوري ميلنر من DST Global و Greenoaks Capital و Thrive Capital. في 10 مايو 2018، أغلقت Robinhood جولة تمويل بقيمة 363 مليون دولار من السلسلة D بقيادة DST Global. اعتباراً من مايو 2018، جمعت Robinhood ما مجموعه 539 مليون دولار من تمويل رأس المال الاستثماري، مع آخر تقييم بلغ 5.6 مليار دولار، ارتفاعاً عن التقييم السابق البالغ 1.3 مليار دولار.

في انهيار سوق الأسهم عام 2020، زاد تداول Robinhood. ويرجع سبب الارتفاع اللاحق في السوق جزئياً إلى متداولي Robinhood، ولكن أشارت دراسة إلى أن تجار Robinhood كان لهم تأثير يومي ضئيل على الأسهم الرئيسية.

مميزات تطبيق Robinhood

  • ستجد في التطبيق خدمة (شرح التمويل)، والتي تتيح لك القدرة على فهم الأسواق المالية حتى تتمكن من الاستثمار في سوق الأوراق المالية وشراء الأموال والأسهم والخيارات، وكلها بدون عمولات.
  • يوفر مجموعة من أدوات التداول التي تتيح لك القدرة على الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الفعلي ومعرفة آخر الأخبار المرتبطة به، والحصول على الإشعارات الخاصة بالأحداث الهامة.
  • من خلال تطبيق Robinhood، سيكون بإمكانك كسب المال عبر تفعيل أموالك غير المستثمرة، وكسب APY تنافسي من خلال حساب الوساطة الخاص بك.
  • عبر تطبيق Robinhood يتحصل على أدوات التداول وكل ما يتعلق بالأخبار المالية ومنتجات إدارة النقد لجعل أموالك تعمل بجدية أكبر. سواء كنت ترغب في الاستثمار في سوق الأسهم أو شراء الأموال أو توفير المال، فستجد المعلومات التي تساعدك على اتخاذ قرارات ذكية.
  • باشر الاستثمار في الأسهم والصناديق والخيارات. قم أيضاً بشراء وبيع العملات المشفرة مثل Bitcoin (BTC) و Ethereum (ETH) و Dogecoin (DOGE) باستخدام Robinhood Crypto.

تشغيل تطبيق Robinhood

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق Robinhood

التطبيق على متجر بلاي

التطبيق على متجر بلاي :Robinhood

إنشاء حساب.

إنشاء حساب :Robinhood

احصل على الاسهم المجانية.

الاسهم المجانية :Robinhood

حدد مكان اقامتك.

مكان اقامتك :Robinhood

عنوان البريد الالكتروني.

البريد الالكتروني :Robinhood

كلمة المرور.

كلمة المرور :Robinhood

ادخل اسم القانوني.

الاسم الكامل :Robinhood

رقم الهاتف الخاص بك.

رقم الهاتف :Robinhood

أدخل مواليدك.

المواليد :Robinhood

تفعيل خدمة تحديد الموقع.

تحديد الموقع :Robinhood

تداول الاسهم.

تداول الاسهم :Robinhood

مراجعة تطبيق Robinhood

الإيجابيات

  • تداول الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة مجاناُ.
  • منصات تداول رائعة للهاتف المحمول والويب.
  • فتح حساب سريع ورقمي بالكامل.

السلبيات

  • يقدم نطاق منتجات محدود.
  • ضعف في دعم العملاء.
  • مواد تعليمية قليلة.

Robinhood هو تطبيق يسعى إلى جعل سوق الأوراق المالية وتداول الأسهم والاستثمارات متاحاً لجميع الأشخاص سواءً كانوا مبتدئين أو ذوي خبرة، مع الاستفادة من الشروح وأدوات التداول التي يوفرها التطبيق.

رابط تحميل Robinhood

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة الاعمال / Finance
الحجم 50.2 MB
أحدث إصدار 2022.44.0
تاريخ التحديث 22-11-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (112 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
7 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1 الأصوات
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

جديد

في فئة الاعمال

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك