تحميل تطبيق Newton Mail للأندرويد

التقييم 4.0 (1)زائر

ترتيب البريد الإلكتروني

إذا كنت قد مللت من تطبيقات البريد الإلكتروني التقليدية، وكنت بحاجة لتطبيق يقوم بتنظيم وإدارة البريد الإلكتروني على مختلف أنظمة التشغيل فأنت بحاجة لتطبيق Newton Mail.

ماهو تطبيق Newton Mail

هو تطبيق لإدارة البريد الإلكتروني على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. تم تطوير التطبيق من قبل شركة CloudMagic. يتمتع تطبيق Newton Mail بقدرات بحث وبواجهة مستخدم عملية وسرعة عالية في الأداء. يتميز تطبيق Newton بقدرته على مساعدة الأشخاص المحترفين والمهنيين والذين يعملون ضمن فريق على تصفح البريد الإلكتروني بسرعة أكبر من أي تطبيق آخر، حيث تم اعتباره أنه عميل بريد إلكتروني أفضل من تطبيق Gmail الأصلي. يساعد Newton في تقليل التعقيد باستخدام الحد الأدنى من الواجهة على إدارة رسائل البريد الإلكتروني بصورة أسرع وأكثر سهولة.

لمحة عن تاريخ تطبيق Newton Mail

تم تطوير التطبيق من قبل شركة CloudMagic. وحمل التطبيق اسم الشركة (CloudMagic) حتى عام 2016 حيث تم تغيير تسميته إلى Newton Mail كان التطبيق في البداية يقدم عدة خدمات مميزة، ثم تم إضافة مجموعة من الميزات والوظائف الجديدة. تم الإعلان عن إغلاق تطبيق نيوتن للمرة الأولى في سبتمبر 2018.

أعيد افتتاح نيوتن في شهر شباط فبراير 2019، بعد أن استحوذت عليه شركة Essential Products. ثم في الـ 12 من شهر شباط فبراير 2020، أعلنت Essential أنها ستغلق، مما يعني أنها ستوقف خدمات نيوتن أيضاً. وفعلاً تم إيقاف التطبيق للمرة الثانية في الـ 30 من نيسان أبريل 2020.

أخيراً في 13 مايو 2020، أعلنت كلاً من شركتي Simform و SoFri Friendly المتخصصتان في تصميم وتطوير البرمجيات والمملوكتين للزوجان Maitrik Kataria و Justin Mitchell. عن شراء وإعادة إطلاق تطبيق Newton Mail إلى الحياة مجدداً للمرة الثالثة على التوالي.

مميزات تطبيق Newton Mail

  • عبر حسابك على Newton سيكون بإمكانك الوصول مباشرةً إلى بريدك الإلكتروني في أي وقت ومن أي جهاز من أجهزتك. تتم مزامنة إعدادات وتفضيلات البريد الإلكتروني بطريقة سحرية على كل جهاز، دون الحاجة إلى إعداد حسابك من جديد.
  • تتيح لك ميزة تتبع البريد الإلكتروني الحصول على حالة القراءة لكل بريد إلكتروني ترسله. والحصول على إشعار بمجرد قراءة البريد الإلكتروني. يمكنك أيضاً أن تعرف بالضبط من يقرأ بريدك الإلكتروني مع تتبع البريد الفردي.
  • يوفر لك نيوتن ميل القدرة على جدولة رسائل البريد الالكتروني لإرسالها وتسليمها إلى صندوق الوارد للشخص المستلم لاحقاً في الوقت الذي تحدده.
  • يعتمد التطبيق التركيز على رسائل البريد الإلكتروني المهمة فقط، بحيث تتخلص من رسائل الإعلانات والرسائل الإخبارية ورسائل مواقع التواصل الإجتماعي ويضعها في مجلد آخر للحفاظ على صندوق الوارد مرتب وأنيق.
  • تعيين رسائل البريد الإلكتروني التي تريد بالعودة إلى صندوق الوارد في وقت لاحق، بحيث يكون بإمكانك تأجيل رسائل معينة للوقت المناسب.
  • يمكنك ربط التطبيق مع تطبيقات الإنتاجية المفضلة لديك مثل Todoist و Evernote و OneNote و Pocket و Trello و Wunderlist و Instapaper والمزيد.
  • ميزة مهمة أخرى يقدمها وهي التراجع عن الإرسال، بحيث يمكنك أن تتراجع عن إرسال البريد الإلكتروني الذي أرسلته للتو بشكل خاطئ. مفيد بشكل خاص عندما تكون على الهاتف المحمول وتحتاج إلى الرد بسرعة.
  • خاصية Recap تعيد المحادثات التي تنتظر ردك أو التي تحتاج إلى متابعة بصورة تلقائية. كما تشمل أيضاً رسائل البريد الأخرى ذات المواعيد المحددة والتذكيرات وغير ذلك.
  • الحصول على إشعارات فورية على كل من Gmail و Hotmail / Outlook و Exchange و Yahoo Mail و iCloud و Google Apps و Office 365 وأي حساب IMAP.

تشغيل تطبيق Newton Mail

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبإخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق Newton Mail

تشغيل التطبيق.

تشغيل التطبيق :Newton Mail

أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك.

أدخل البريد الاكتروني :Newton Mail

أكتب كلمة المرور الجديدة للبريد الالكتروني الخاص بك، لإنشاء حساب جديد على Newton Mail.

إنشاء حساب :Newton Mail

إرسال رسالة.

إرسال :Newton Mail

صفحة البريد الوارد.

البريد الوارد :Newton Mail

شريط البحث.

شريط البحث :Newton Mail

معلومات الحساب وأقسام البريد الإلكتروني.

أقسام البريد الالكتروني :Newton Mail

الإعدادات.

الإعدادات :Newton Mail

مراجعة تطبيق Newton Mail

الإيجابيات

  • يتمتع التطبيق بمظهر أنيق.
  • واجهة مرتبة وبسيطة.
  • يدعم العديد من المنصات.
  • يدعم قراءة الإيصالات.

السلبيات

  • عالي التكلفة.
  • لا يقدم نسخة مجانية للمستخدمين الذين لا يحتاجون إلى ميزات إضافية.
  • تنص سياسة الخصوصية الخاصة بهم على أن لديهم حق الوصول الكامل إلى بريدك.

Newton Mail هو عبارة عن تطبيق يمتاز بالبساطة والأناقة والقدرة على ترتيب وإدارة البريد اللإلكتروني الخاص بطريقة قد تكون أفضل من الطريقة التي يقوم بها التطبيق الرسمي لبريدك الإلكتروني، بالإضافة إلى أنه صغير الحجم ولا يؤثر على أداء الهاتف، ستحصل على بريد الكتروني مرتب وسرعة أكبر في إرسال الرسائل وإتمام العمل.

تطبيق Newton Mail من تطوير CloudMagic, Inc. الإصدار 10.0.78, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة ادوات العمل في المكتب / Office
الحجم 34.2 MB
أحدث إصدار 10.0.78
تاريخ التحديث 01-08-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (66 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1 الأصوات
0.0%
0
100.0%
1
0.0%
0
0.0%
0
0.0%
0
رتبة الشعبية

جديد

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك