تحميل تطبيق صحة مصر للأندرويد

التقييم 4.0 (1) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 12 MB
أحدث إصدار 1.0.4
تاريخ التحديث 09-06-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (49 تنزيل)
آراء وأسئلة

صحة مصر

بعد إنتشار جائحة كورونا في معظم دول العالم، كان من الضروري نشر التوعية بين الناس حول الوباء ومخاطره وتم تجنيد كل الموارد المتاحة للقيام بذلك، قامت تكنولوجيا المعلومات بدور كبير في نشر التوعية وأكثر من ذلك حيث وصلت إلى مرحلة تتبع الناس المصابين بالمرض من خلال الكثير من التطبيقات. أحد هذه التطبيقات التي قامت بدور كبير في هذا المجال هو تطبيق صحة مصر.

التعريف بتطبيق صحة مصر

هو تطبيق رسمي تم إصداره من قبل وزارة الصحة والسكان المصرية على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام ( Android & iOS) لمواجهة جائحة فايروس كورونا التي تضرب البلاد، يهدف التطبيق لنشر التوعية بين المواطنين وإرشادهم إلى طرق الوقاية من المرض وطرق التعامل مع الأشخاص المشتبه بإصابتهم أو في حال أشتبه بإصابته بالمرض أو في حال ظهور الأعراض عليه.

يقدم البرنامج مجموعة من البيانات و المعلومات الدقيقة والمعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية، كما يقوم التطبيق بتحديث هذه البيانات بشكل مستمر وإضافة كل معلومة جديدة يتم التوصل إليها في مايتعلق بمستجدات فايروس كوفيد - 19.

مميزات تطبيق صحة مصر

  • يتيح لك هذا التطبيق القدرة على الإبلاغ عن حالتك أو حالة أي شخص آخر يشتبه بظهور أعراض المرض عليه والقدرة على تسجيل معلوماته الخاصة والأعراض التي يطلب التطبيق إدخالها، لتقدير مدى احتمال الإصابة، وإعلامك بكيفية التصرف والإجراء الأنسب لإتخاذه.
  • يقوم التطبيق بإرسال إشعارات أو رسائل لتنبيهك في حال كنت قريب من أحد المواقع التي تحتوي على إصابات لتتجنبها وتأخذ احتياطك. لتفعيل هذه الميزة سيكون عليك تفعيل خدمة تحديد الموقع الخاص بكعلى الهاتف الذكي.
  • يوفر البرنامج مجموعة من الأخبار والمقالات المتنوعة والتي تغطي كل مايتعلق بأخبار كوفيد 19 وطرق الوقاية من المرض والعادات الخاطئة التي نقوم بها والتي من شأنها تنقل المرض أو تضعف المناعة. مع تحديث دائم لكل الأخبار والمقالات.
  • يمكن تقديم الأسئلة التي قد تخطر ببالك حول كل مايتعلق بالمرض وطرق الوقاية والتعامل مع المصاب وغيرها من الأسئلة، وسوف تحصل على إجابة كافية ووافية حول أسئلتك.
  • ميزة تحدث معنا: توفر هذه الميزة القدرة على التواصل مباشرةً مع وزارة الصحة على الواتساب، بحيث يتم تحويل سؤالك مباشرةً إلى الرقم المخصص للواتساب.
  • يوفر التطبيق مجموعة من الأرقام والروابط الضرورية للتواصل مع وزارة الصحة على وسائل التواصل الإجتماعي وغيرها من طرق الاتصال المتاحة.
  • يوفر التطبيق خدمة التنبيهات الصوتية، حيث يضم التطبيق مجموعة من التنبيهات الصوتية بأصوات الممثلين المصريين المفضلين للتذكير والتنبيه والوقاية والحماية من العدوى.

تشغيل تطبيق صحة مصر

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم نقله وتثبيته على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بسهولة، يمكن أيضاً تحميل التطبيق مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

شرح تطبيق صحة مصر بالصور

التطبيق على متجر غوغل بلاي الرسمي.

صحة مصر : التطبيق على متجر بلاي

التعريف بالبرنامج

صحة مصر : التعريف بالبرنامج

تفعيل خدمة تحديد الموقع

صحة مصر: الموقع

رقم الهاتف والرقم الوطني

صحة مصر: رقم الهاتف والرقم الوطني

مراجعة تطبيق صحة مصر

الإيجابيات

  • يقدم مجموعة من المعلومات المفيدة.
  • إمكانية التواصل مع أقرب مشفى.
  • التنبيهات الصوتية جيدة.

السلبيات

  • يتطلب تقديم الكثير من المعلومات الشخصية.
  • التطبيق بطيئ للغاية.

(صحة مصر) هو تطبيق يواكب كل جديد في مايتعلق بفايروس كورونا من أخبار ومقالات جديدة، مع مجموعة من المعلومات عن سبل الوقاية من المرض وطرق التعامل مع الأشخاص المصابين تحديد مواقعهم والتواصل مع المشافي أو وزارة الصحة بسهولة وسرعة للتعامل مع الحالة المشكوك بإصابتها.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك