تحميل تطبيق Magisto لصنع مقاطع فيديو إبداعية بسرعة للأندرويد

التقييم 4.1 (8) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 74.7 MB
أحدث إصدار 4.61.2.20278
تاريخ التحديث 19-06-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (591 تنزيل)
آراء وأسئلة

Magisto لصنع مقاطع فيديو إبداعية بسرعة

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتصميم وإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك بسرعة وسهولة مع مجموعة من أدوات التعديل لتحصل على مقاطع مميزة ومشاركتها على وسائل التواصل المختلفة فأنت بحاجة لتطبيق Magisto - Video Editor & Music Slideshow Maker.

ماهو تطبيق Magisto

هو عبارة عن تطبيق مميز لتحرير وإنشاء وتصميم مقاطع الفيديو على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. من خلال تطبيق Magisto ستتمكن من تكوين مقاطع فيديو مثالية من الفيديو الموجود مسبقاً على هاتفك أو من خلال الصور فقط بسرعة وسهولة ومشاركتها على جميع وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة. يتميز التطبيق بوجود مجموعة من أدوات التحرير الرئيسية ومجموعة من الأدوات الإضافية التي تمنحك القدرة على إنشاء أفلام رائعة مثل المؤثرات والملصقات والموسيقى وغيرها من أدوات التحرير المميزة.

لمحة تاريخية عن تطبيق Magisto

تأسست Magisto في عام 2009 باسم (SightEra (LTD من قبل الدكتور أورين بويمان (الرئيس التنفيذي) والدكتور أليكس راف-آشا (CTO). شعر بويمان بالإحباط من مقدار الوقت الذي استغرقه في تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بابنته وأراد تصميم تطبيق سهل الاستخدام لالتقاط ومشاركة مقاطع الفيديو بدون عملية تستغرق وقتاً طويلاً لتحرير مقاطع الفيديو.

تم إطلاق Magisto في أيلول عام 2011، باعتباره تطبيق ويب لبرنامج تحرير فيديو يمكن للمستخدمين من خلاله تحميل لقطات فيديو غير محررة، واختيار عنوان ومقطع صوتي وتحرير الفيديو تلقائياً. في اليوم التالي تمت إضافة Magisto إلى مجموعة YouTube Create لتطبيقات إنتاج الفيديو. وفي شهر آب من عام2012، أطلق تطبيق Magisto على الأجهزة التي تعمل بنظام Android على Google Play. وفي أيلول من عام 2012، أطلق Magisto تطبيق Google Chrome وأعلن عن تكامل Google Drive.

مميزات تطبيق Magisto

  • تحويل الصور والفيديو الخاص بك إلى أفلام فيديو مميزة بعد إضافة التعديلات الملائمة عليها من خلال Magisto لاستخدامها في مختلف المناسبات (أعياد الميلاد، الصور الشخصية، حفلات الزفاف).
  • استخدام التطبيق في أعمالك المهنية لعمل مونتاج وتصميم مقاطع فيديو للمواد التي تقوم بعرضها كالعقارات والسيارات وغيرها لتحسين وتطوير أعمالك.
  • إذا كنت تملك علامة تجارية خاصة بك، فإن Magisto Busieness سيكون أداة مثالية لشهر علامتك وتوسيع دائرة العملاء وزيادة مبيعاتك.
  • على اعتبار أن محرر Magisto الذكي مدعوم من A.I. (الذكاء الاصطناعي) فإنه تطبي ذكي يمكنك تحويله إلى تعديل شبه تلقائي، وتحويل الفيديو الخاص بك إلى أفلام سينمائية.
  • من خلال Magisto ستتمكن من الجمع بين المقاطع والصور والموسيقى والنص والتأثيرات والمرشحات و المونتاج لمساعدتك على صنع فيديو مثالي.
  • يمكنك صنع الأفلام من خلال الفيديو والصور معاً أو من خلال الصور فقط، في حال كنت لاتملك مقاطع فيديو لتحريرها فلا مشكلة، يمكنك الآن دمج الصور وتحويلها إلى فيديو وفق رغبتك من خلال إضافة الملصقات والنص والموسيقى وتكوين عرض الشرائح.
  • يضم تطبيق Magisto مكتبة من الأغاني المرخصة من موسيقى الروك إلى السينما. يمكنك حتى استخدام الموسيقية الشخصية المحفوظة على هاتفك.

تشغيل تطبيق Magisto

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم نقله إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وتثبيته عليه بسهولة. يمكن أيضاً تحميل التطبيق مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

شرح Magisto بالصور من التطبيق:

التطبيق على متجر غوغل بلاي.

التطبيق على متجر بلاي :Magisto

بدء العمل في التطبيق.

بدء العمل :Magisto

تسجيل الدخول من خلال البريد الالكتروني أو حساب فيسبوك أو حساب غوغل.

تسجيل الدخول :Magisto

تحديث البيانات.

تحديث البيانات :Magisto

إنشاء مقاطع فيديو شخصية أو مقاطع فيديو عملية.

نوع الفيديو :Magisto

تشغيل النسخة المجانية التجريبية.

النسجة التجريبية :Magisto

الصور على هاتفك.

الصور :Magisto

صور غوغل.

صور غوغل :Magisto

غوغل درايف.

غوغل درايف :Magisto

الفيديو من iStock.

آي ستوك :Magisto

الصفحة الرئيسية للتطبيق.

الصفحة الرئيسية :Magisto

استكشاف القنوات في التطبيق.

استكشاف القنوات :Magisto

الحساب.

الحساب:Magisto

مراجعة تطبيق Magisto - Video Editor & Music Slideshow Maker

الإيجابيات

  • يلاقى التطبيق شعبية واسعة بين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم ومعظم التقييمات كانت إيجابية.
  • يمكن الإستفادة من ميزات التطبيق في الأغراض العملية والتجارية.
  • تطبيق بسيط وسهل الاستخدام، ويقدم مجموعة جيدة من الخيارات.

السلبيات

  • عانى بعض المستخدمين من مشاكل في التحديث الأخير فهو لايعرض الفيديو القديم ويعرض رسالة وجود خطأ.
  • لم يعد بالإمكان إضافة الموسيقى الخاصة بك للفيديو.
  • واجهة بعض المستخدمين مشاكل خلال استخدام فلاتر معينة.

Magisto هو تطبيق محرر فيديو وعرض شرائح الموسيقى، يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للحصول على أقوى اللقطات الخاصة بك. يطبق بذكاء تقنيات التحرير بما في ذلك التثبيت، وكشف الأشياء، والمرشحات، والتأثيرات، والاقتصاص التلقائي لإنشاء مقاطع فيديو ملفتة للنظر تتفوق على ​​عرض الشرائح أو الملصق. من حين لآخر، قم بتحويل الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور الخاص بك إلى فيلم مميز ومتكامل.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك