تحميل تطبيق خسارة الوزن للرجال للأندرويد

التقييم 5.0 (2) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 12.4 MB
أحدث إصدار 1.0.13
تاريخ التحديث 23-08-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (73 تنزيل)
آراء وأسئلة

خسارة الوزن للرجال

يحلم جميع الرجال بالحصول على الجسم المثالي ويبحثون بشكل دائم عن الحمية الأفضل أو عن وقت فراغ ليتمكنوا من الذهاب للنادي الرياضي. اليوم يمكن ممارسة مجموعة من التمارين الرياضية في أي وقت وأي مكان تكون فيه من خلال تطبيق الهواتف المحمولة Lose Weight App for Men - Weight Loss in 30 Days.

ماهو تطبيق Lose Weight App for Men

إنه واحد من أفضل التطبيقات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لخسارة الوزن عند الرجال وحرق الدهون و للتخسيس دون مغادرة المنزل. يوفر التطبيق مجموعة من تمارين حرق الدهون الفعالة للغاية، والتي تتيح فقدان دهون البطن، والتخلص من الثدي المترهل. قم باتباع خطة الثلاثين يوماً واستغرق 5-10 دقائق فقط في اليوم لفقدان الوزن والحفاظ على اللياقة.

يقدم التطبيق برامج رجيم خاصة للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو لديهم مشاكل في المفاصل. لا صالة رياضية، لا حاجة إلى معدات، فقط استخدم وزن جسمك لفقدان الدهون وبناء العضلات. يمكنك تتبع السعرات الحرارية المحروقة وتقدم فقدان الوزن في الرسوم البيانية.

مميزات تطبيق Lose Weight App for Men

  • يضم التطبيق ثلاثة مستويات مختلفة من الصعوبة، لتناسب الجميع من المبتدئين إلى المحترفين. تركز التمارين في هذا التطبيق على أهم المناطق التي يشكو منها الرجال كالبطن والصدر، لتحقيق فقدان الوزن بسرعة وبناء عضلات البطن.
  • يمتاز بوجود ميزة التأثير المنخفض والتي تقدم تدريبات لطيفة وفعالة لفقدان الوزن، يسمح لك الوضع منخفض التأثير بتقليل القوة الموضوعة على المفاصل وتقليل خطر الإصابة.
  • يوفر مجموعة من التمارين والتي تستهدف التخلص من دهون منطقة الصدر والتخلص من شكل الثدي الظاهر عند الرجال.
  • يزيد هرمون التستوستيرون من تخزين الدهون في الأجزاء الوسطى من الجسم، يقدم التطبيق مجموعة من التمارين التي تستهدف النخلص من دهون البطن المعندة بشكل أسرع.
  • مجموعة مختلفة من التمارين والتي تشمل كامل الجسم ( تمارين فقدان الدهون، تمارين عضلات البطن، تمارين الصدر، تمارين الساق، تمارين الذراع).
  • يعرض التطبيق الإشعارات ليعمل على تذكيرك بالتمارين وجعلك أكثر إنضباطاً.
  • يقوم التطبيق بمزامنة بيانات التمرينات والسعرات الحرارية التي تخسرها على Google Fit، بالإضافة لتتبع تقدم فقدان الوزن وحرق السعرات الحرارية.

تشغيل تطبيق Lose Weight App for Men لأجهزة Android

يمكن تحميل التطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم نقله وتثبيته على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بسهولة. يمكن أيضاً تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من التطبيق:

التطبيق على متجر غوغل بلاي.

التطبيق على متجر بلاي :Weight App for Men

تحديد المستوى بين (مبتدئ، متوسط، محترف).

المستوى :Weight App for Men

حدد عدد المرات التي يمكنك فيها القيام بتمرين الضغط.

الضغط :Weight App for Men

هل تعاني من مشاكل في الركبة؟

مشاكل الركبة :​​Lose Weight App for Men

البدء بممارسة التمارين.

البدء بالتمارين :Lose Weight App for Men

تقرير عن التمارين التي قمت بها.

التقرير :Lose Weight App for Men

معلومات الحساب الخاص بك.

معلومات الحساب :Lose Weight App for Men

اليوم الأول في التمرين.

اليوم الأول :Lose Weight App for Men

صور متحركة لشرح التمارين.

صور التمارين :Lose Weight App for Men

تطبيقات مشابهة لتطبيق Lose Weight App for Men

  1. Nike Training Club: هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. سيساعدك هذا التطبيق في الحفاظ على صحتك ونشاطك بدءاً من لحظة مباشرة التمارين وحتى إشعار آخر. إنه أفضل مدرب شخصي لك في المنزل والذي سيمنحك مجموعة من التمارين المجانية لخسارة الةزن والحفاظ على اللياقة.
  2. Lose Weight at Home: هو تطبيق مجاني للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. يوفر هذا التطبيق مجموعة من التدريبات والتمارين للقيام بها في المنزل والتي تضمن لك إنقاص الوزن بطريقة سريعة وآمنة.

مراجعة تطبيق Lose Weight App for Men

الإيجابيات

  • مستويات تناسب الجميع.
  • مجموعة مختلفة من التمارين لخسارة الوزن.
  • إشعارات تذكير.

السلبيات

  • التمارين تفتقر إلى التنوع.
  • يركز على عدد معين من العضلات فقط.
  • لايقدم تمارين للجزء الخلفي من الجسم.

تطبيق Lose Weight App for Men يقدم مجموعة من التمارين الرياضية المدروسة والمقدمة من قبل مدربين مختصين، يمكن القيام بهذه التمارين من المنزل بسهولة. تشمل التمارين جميع العضلات الرئيسية تقريباً. فقط قم بأداء التمارين المنزلية البسيطة للرجال وتمارين فقدان الدهون للاستمتاع بنتائج حرق الدهون في المنزل.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك