تحميل تطبيق Letgo للأندرويد

التقييم 4.0 (1)زائر

بيع وشراء الأغراض المستعملة عبر الانترنت.

يوجد اليوم المئات من تطبيقات عروض البيع والشراء والتسوق عبر الإنترنت، لكن، إذا كنت تبحث عن تطبيق مميز يساعدك في العثور على ماتحتاجه أو بيع ما لا تحتاجه بسهولة وسرعة، فأنت بحاجة لتطبيق Letgo

ماهو تطبيق Letgo

هو تطبيق من تطبيقات التسوق عبر الانترنت للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يعتبر letgo واحد من أشهر وأضخم تطبيقات التسوق والبيع والشراء وتداول المواد والأغراض المستعملة.

من خلال letgo ستتمكن من بيع الأغراض التي لم تعد بحاجة إليها، مما يجعله وسيلة مناسبة للتخلص من الأغراض لا تزال جديدة لكنك لم تعد تستعملها ولم يعد لها فائدة بالنسبة لك، وتحويلها إلى نقود، وشراء عناصر مستعملة بحالة جيدة وبأسعار معقولة من خلال استكشاف مجموعة كبيرة من العروض المغرية والتي تضم فئات مختلفة مثل (السيارات المستعملة، الأجهزة الالكترونية المستعملة، والأثاث المنزلي، وغيرها الكثير).

لمحة عن تطبيق Letgo

أُعلن عن التطبيق لأول مرة في شهر يناير عام 2015 من قبل Alec Oxenford، وهو الرئيس التنفيذي السابق لشركة OLX، بدايةً، استهدف التطبيق السوق الأمريكية، حيث تنافس ضد eBay و Craigslist، رواد السوق عبر الإنترنت منذ التسعينيات.

وفي منتصف 2016، اندمجت الشركة مع Wallapop، وهي شركة ناشئة أخرى للإعلانات المبوبة على الهاتف المحمول. ظلت شركة Letgo هي المالك الأكبر للشركة وظلت العلامة التجارية Letgo. في ذلك الوقت، كان هناك حوالي 10 ملايين مستخدم نشط شهرياً على كلا التطبيقين.

لم تتقاضى الشركة اي رسوم مقابل الخدمات التي كانت تقدمها منذ أن تم إنشائها، ولم تحقق أي إيرادات، كجزء من استراتيجيتها للنمو السريع. وابتداءً من يونيو 2018، ظلت خدمة القوائم مجانية، لكن التطبيق أضاف ميزة تجريبية مدفوعة تتيح للمستخدمين وضع عنصر مبيعاتهم فوق نتائج البحث العضوية.

أنشأت وكالة الإعلانات Crispin Porter + Bogusky Miami حملة إعلانية تلفزيونية للتطبيق. كل إعلان مبني على موقف متطرف. كما أنشأت CP + B Miami أيضاً سلسلة من أربعة إعلانات تسمح للعملاء بدمج صور وأوصاف لعناصرهم المعروضة للبيع مباشرةً في إعلان فيديو ساخر، مثل إعلان يعرض نجم أفلام الحركة Dolph Lundgren كمرتزق.

بعد ذلك، تم إطلاق التطبيق في كندا في أكتوبر 2016 وفي النرويج في نوفمبر 2016.

في سبتمبر 2019، قامت شركة Naspers بتجزئة استثماراتها في Letgo إلى شركة منفصلة، وهي شركة Prosus. وفي مارس 2020، أعلنت شركة OfferUp المنافسة أنها ستستحوذ على Letgo. اعتباراً من 21 سبتمبر 2020، أصبحت Letgo رسمياً جزءاً من OfferUp.

مميزات تطبيق Letgo

  • يعتبر Letgo أحد أضخم الأسواق الإلكترونية حول العالم، مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل وأكثر من 200 مليون قائمة مختلفة.
  • ترغب بشراءة سيارة مستعملة؟ Letgo سيساعدك في ذلك، حيث يضم الكثير من عروض السيارات المستعملة من مختلف الماركات والفئات وبأسعار مميزة.
  • يضم Letgo قوائم خاصة البعقارات والإستثمار العقاري، تجد فيها الكثير من الاستديوهات والشقق والمنازل المعروضة للبيع.
  • عروض بيع الأجهزة الإلكترونية المستعملة والتي تضم الكثير من الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمول وألعاب الفيديو على اختلاف أنواعها وغيرها الكثير.
  • مع تطبيق Letgo ستجد أفضل العروض مع الكثير من العناصر المعروضة للبيع بأسعار رمزية.
  • يعتبر Letgo الوسيلة الأفضل لتحويل الأغراض التي لا تستعملها إلى نقود، عبر عرضها للبيع في التطبيق، سواءً كانت أحذية أو أثاث منزلي أو كتب أو غير ذلك.
  • يوجد في التطبيق قوائم خاصة للأغراض المعروضة مجاناً دون مقابل.
  • إمكانية البحث عن عروض أو خدمات المقايضة وعرضها بأسعار معقولة.
  • يمتاز التطبيق بالبساطة وسهولة الاستخدام، بحيث يكون بإمكانك البحث عن أي شيء تريده أو عرض أي شيء للبيع بعدة خطوات سهلة.

تشغيل تطبيق Letgo

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبإخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق Letgo

التطبيق على متجر بلاي

التطبيق على متجر بلاي :Letgo

تسجيل الدخول.

تسجيل الدخول :Letgo

واجهة التطبيق.

الواجهة :Letgo

القوائم المختلفة.

القوائم :Letgo

خيارات التطبيق.

خيارات :Letgo

مراجعة تطبيق Letgo

الإيجابيات

  • تطبيق مجاني تماماً.
  • كسب المال من بيع الأغراض التي لم تعد بحاجتها.
  • لا يوجد أي رسوم مقابل إدراج العناصر للبيع.
  • تعيين عناوين قوائمك وتصنيفها تلقائياً.
  • الدردشة بين البائع والمشتري ضمن التطبيق لتسهيل العملية.

السلبيات

  • الشراء والبيع محلياً فقط.
  • لا يوجد نظام دفع داخل التطبيق.
  • مخاطر على السلامة الشخصية، يتطلب الشراء والبيع محلياً مقابلة المشترين أو البائعين بشكل شخصي، لذلك ستكون هناك مخاطر متعلقة بالسلامة الشخصية.

letgo هو عبارة عن تطبيق يوفر نظام أساسي للتسوق والبيع والشراء عبر الإنترنت حيث يقوم المستخدمون بالإعلان والبحث عن مجموعة متنوعة من السلع والخدمات.



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الحجم 20 MB
أحدث إصدار 2.11.0
تاريخ التحديث 03-05-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (17 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
5 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1 الأصوات
0.0%
0
100.0%
1
0.0%
0
0.0%
0
0.0%
0
رتبة الشعبية

جديد

في فئة الاعمال

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك