IMVU دردشة وصداقة

للدردشة والتعرف على الأصدقاء

التقييم 4.0 (1)زائر

مراجعة IMVU دردشة وصداقة:

أصبحت ألعاب العالم الافتراضي من أكثر الألعاب شعبيةً بين المستخدمين، لأنها تقوم على إنشاء وخلق شخصيات جديدة وتكوين صداقات والقيام بنشاطات وحفلات وغير ذلك الكثير. إذا كنت من محبي هذا النمط من الألعاب، فلابد من أن لعبة IMVU - 3D avatars، chat rooms & real friends ستنال إعجابك.

ما هي لعبة IMVU

لعبة IMVU هي عبارة عن شبكة اجتماعية قائمة على إنشاء الصور الرمزية. تعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. تتيح لك القدرة على إنشاء وتكوين الشخصيات على جهازك بالطريقة التي تريدها ومن ثم البدء في مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم. يمنتاز عالم الشبكات الاجتماعية بأنه عالم لا نهائي، حيث يضم مجموعة ضخمة من الشبكات المختلفة، التي توفر القدرة على التواصل مع الآخرين وتكوين صداقات في العالم الإفتراضي.

IMVU هي واحدة منها، فهي تتيح لك إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك والغوص في عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد. تعرض الشاشة الرئيسية المنشورات التي نشرها المستخدمون الآخرون، وتتبعها حتى لا تفوتك أي مشاركة أو تلقي نظرة على محتواها متى شئت. قم بالتعليق بالصور، مثل المنشورات، أو تبادل الخيارات مع مستخدمين آخرين عبر الدردشة.

مميزات لعبة IMVU

  1. تتيح لك هذه اللعبة القدرة على تكوين صداقات جديدة والتعرف على أشخاص افتراضيين مثلك، والخروج في موعد غرامي افتراضي، والتعرف على أشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  2. قم بتكوين الشخصية الافتراضية الخاصة بك، كما يمكنك إنشاء صور رمزية قابلة للتخصيص والبدء في تكوين صداقات والإستمتاع في هذه اللعبة الافتراضية. تسوق بلا حدود وألبس الشخصية الخاصة كما ترغب.
  3. توفر لك هذه اللعبة القدرة على الدردشة مع أصدقائك باستخدام الرسوم المتحركة الشخصية الخاصة بك مع Moji. استمتع باللعبة الاجتماعية عبر الإنترنت والعب الدور الذي تريده في حياتك الافتراضية.
  4. الدردشة الافتراضية والتعرف على أشخاص من مكان قريب أو بعيد والدردشة مع أصدقاء من جميع أنحاء العالم. كما تتيح لك القدرة على تكوين دردشة ثلاثية الأبعاد وإجراء محادثات كاملة.
  5. الدردشة الافتراضية تتميز بتقديم مجموعة من الرموز التعبيرية والميزات الإضافية الأخرى، مما يساهم في إضافة الواقعية على الصورة الرمزية ثلاثية الأبعاد الخاصة بك في غرفة الدردشة الافتراضية.
  6. سواء من خلال هذه الزيارات والأحداث أو من خلال وظيفة البحث، ستتمكن من العثور على مستخدمين آخرين لمتابعتهم والدردشة معهم، وبالتالي توسيع شبكة جهات الاتصال الخاصة بك.

تشغيل وتسجيل IMVU

يمكن تحميل ملف APK الخاص باللعبة مجاناً وباخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميلها مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من اللعبة:

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

صور من اللعبة: IMVU

مراجعة لعبة IMVU

الإيجابيات

  • تكوين الشخصية الخاصة بك.
  • تخصيص الشخصية من خلال مجموعة متنوعة من العناصر.
  • الدردشة مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم.
  • مشاركة المنشورات وتبادل التعليقات.
  • رسومات وصور ثلاثية الأبعاد.
  • استكشاف عالم افتراضي متكامل.

السلبيات

  • يتضمن عمليات شراء داخل التطبيق.
  • يعرض الإعلانات.

قم بإنشاء شخصية خاصة بك واستكشف عالم مليئ بالناس والمستخدمين من أي مكان على هذا الكوكب، وتفاعل معهم بنفس الطريقة التي تتفاعل بها في Habbo، كل هذا على شبكة التواصل الاجتماعي غير العادية IMVU Mobile.

تطبيق IMVU دردشة وصداقة من تطوير IMVU, Inc. الإصدار 7.6.0.70600031, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل IMVU دردشة وصداقة

التحميل برابط مباشر



Download IMVU - 3D avatars, chat rooms & real friends for Android

المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الفئة العاب / Games
الحجم 76.9 MB
أحدث إصدار 7.6.0.70600031
تاريخ التحديث 28-06-2022
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (71 تنزيل)
أسئلة ورأي الزوار
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
6 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1 الأصوات
0
1
0
0
0
رتبة الشعبية

جديد

في فئة العاب

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك