تحميل تطبيق Google Fit للأندرويد

التقييم 4.0 (1)زائر

تتبع نشاطك كالجري والمشي وركوب الدراجة.

إنتشرت مؤخراً الكثير من التطبيقات التي تهدف المحافظة على الصحة تحسينها وتنشيط الجسم والحصول على اللياقة البدنية العالية. لكن نتيجة لكثرة هذه التطبيقات، وبسبب التعارض فيما بينها في بعض الأحيان، يجب البحث عن تطبيقات أكثر موثوقية بهدف الحصول على الإستفادة القصوى. يعتبر تطبيق Google Fit أحد أهم هذه التطبيقات.

ماهو تطبيق Google Fit

هو عبارة عن تطبيق يشكل نظام رئيسي لمراقبة الصحة العامة والحفاظ عليها، طورته شركة Google ليعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظام Android. كان تطبيق Google Fit ثمرة للتعاون الذي تم بين Google ومنظمة الصحة العالمية (WHO) وجمعية القلب الأمريكية (AHA).

يعتمد تطبيق Google Fit في عمله على مجموعة من أجهزة الاستشعار في متتبع نشاط المستخدم أو جهازه المحمول لتسجيل أنشطة اللياقة البدنية كالمشي وركوب الدراجات وغير ذلك، والتي يتم قياسها مقابل أهداف اللياقة البدنية للمستخدم لتوفير رؤية شاملة عن لياقته.

لمحة عن تاريخ تطبيق Google Fit

أعلن عن تطبيق Google Fit لأول مرة في مؤتمر Google I / O في 25 حزيران 2014. كما تم إصدار مجموعة أدوات تطوير البرامج لـ Google Fit في شهر آب عام 2014. تم إطلاق Fit للجمهور في 28 تشرين الأول لعام 2014.

في عام 2018، قام Google بتجديد منصة Android Fit الخاصة بها والتي تضيف أهداف للأنشطة بناءً على توصيات النشاط من جمعية القلب الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية. تهدف التحديثات إلى مساعدة تطبيق Fit على توفير مقاييس للأنشطة بخلاف المشي، وتشجيع المستخدمين على المشاركة في الأنشطة التي من شأنها رفع معدل ضربات القلب دون الحاجة بالضرورة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

وفي شهر نيسان أبريل عام 2019، أعلنت Google عن Google Fit for iOS الذي يقدم تجربة مماثلة لنظيرتها التي تعمل بنظام Android. استخدم Google Fit لنظام التشغيل iOS Apple Health أو Nike Run Club أو Headspace أو جهاز متصل مثل Apple Watch أو ساعة ذكية Wear OS متصلة بجهاز المستخدم.

مميزات تطبيق Google Fit

  • مراقبة حركتك ونشاطك الرياضي من خلال الهاتف الذكي أو الساعة، حيث يعرض لك معلومات وبيانات إحصائية مباشرة عن حركة المشي أو الجري أو ركوب الدراجة.
  • يعتمد تطبيق Google Fit على مستشعرات هاتف Android ومستشعرات معدل ضربات القلب في الساعة الذكية من Google Wear OS لتسجيل السرعة ووتيرة السير وطريقك وغير ذلك.
  • تعقب نشاطك اليومي لمراقبة الهدف الذي تسعى للوصول إليه وجمع نقاط القلب، للمحافظة على صحة قلبك وعقلك ولياقتك البدنية.
  • يقوم تطبيق Google Fit بعد وجمع كل الخطوات والحركات التي تقوم بها، سواءً كنت تسير أو تجري أو تركب الدراجة، حيث تقوم المستشعرات برصد نشاطك وإضافتها إلى دفتر اليوميات.
  • يتمتع تطبيق Google Fit بإمكانية ربطه مع التطبيقات والأجهزة الأخرى التي تفضلها، بحيث تحصل على نظرة عامة عن صحتك. يمكن ربط التطبيق مع أجهزة مثل (Lifesum و Wear OS من Google و Nike + و Runkeeper و Strava و MyFitnessPal و Basis و Sleep as Android و Withings و Xiaomi Mi bands) والمزيد.
  • تطبيق سهل الاستخدام، يمكن تسجيل الدخول إليه في أي وقت وأي مكان، وعرض نشاط اليومي على دفتر اليومية الذي تم تصميمه بشكل بسيط وأنيق.

شرح تشغيل تطبيق Google Fit

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبإخر إصدار من خلال الرابط، ومن ثم نقله وتثبيته على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بسرعة وسهولة. يمكن أيضاً في أي وقت تحميله مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من تطبيق Google Fit

التطبيق على متجر بلاي

التطبيق على متجر بلاي :Google Fit

تسجيل الدخول عبر حساب غوغل.

تسجيل الدخول :Google Fit

معلوماتك الشخصية.

المعلومات :Google Fit

مراقبة الحركة التلقائية.

مراقبة الحركة التلقائية :Google Fit

تحديد موقعك.

تحديد موقعك :Google Fit

تحديد الأهداف.

تحديد الأهداف :Google Fit

تحديد الهدف اليومي.

تحديد الهدف اليومي :Google Fit

الصفحة الرئيسية.

الصفحة الرئيسية :Google Fit

المحافظة على صحة القلب، ومراقبة النوم والقلب والوزن.

مراقبة الصحة :Google Fit

تسجيل الملاحظات.

تسجيل الملاحظات :Google Fit

معلومات الحساب.

معلومات الحساب :Google Fit

الإعدادات.

الإعدادات :Google Fit

مراجعة تطبيق Google Fit

الإيجابيات

  • تتبع المشي والجري وركوب الدراجات تلقائياً.
  • يسجل الوزن ومعدل ضربات القلب.
  • تسجيل نشاطك عبر التطبيق.

السلبيات

  • يبدو التطبيق غير مكتمل.
  • يرتبط بعدد محدود من التطبيقات والأجهزة.
  • لا يوجد مجال لتسجيل ساعات النوم.
  • لا يوجد نظام لتسجيل السعرات الحرارية.
  • لا تقدر حرق السعرات الحرارية.

يعتبر Google Fit تطبيق مميز ومفيد للغاية. صحيح، أنك قد تضطر إلى قضاء بضع دقائق في إضافة الأنشطة التي قمت بها يدويًا مثل رفع الأثقال واليوغا وما إلى ذلك، ولكنها تتيح لك تتبع مقدار ما تمشي وتتحرك، وهذا وحده يمكن أن يساعدك على تحديد أهداف اللياقة البدنية الأساسية لنفسك يمكنك تحقيق أهداف محددة.

تطبيق Google Fit من تطوير Google الإصدار 2.53.52-132, متوفر للتنزيل للموبايل بنظام أندرويد.

رابط تحميل Google Fit

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: APK



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Android
الحجم 24 MB
أحدث إصدار 2.53.52-132
تاريخ التحديث 30-04-2021
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (26 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة بواسطة: فريق عمل السندباد
7 / 10 تقييم
التقييم التقييمات المقدمة: 1 الأصوات
0.0%
0
100.0%
1
0.0%
0
0.0%
0
0.0%
0
رتبة الشعبية

جديد


تطبيقات أخرى للمطور


تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك