تحميل برنامج Brave browser للكمبيوتر إصدار 72.0.3815.378

التقييم 4.0 (4) زائر
نظام التشغيل Windows
الحجم 1.2 MB
أحدث إصدار 72.0.3815.378
تاريخ التحديث 20-11-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (179 تنزيل)
آراء وأسئلة

Brave browser

تعتبر تطبيقات المتصفحات هي البوابة الأساسية للدخول إلى عالم شبكة الويب الواسع، يوجد اليوم الكثير من تطبيقات متصفحات الويب، لكل منها ميزات وواجهات مختلفة عن غيرها. إذا كنت تبحث عن متصفح متميز ويقدم مجموعة جيدة من الميزات فعليك تجربة متصفح Brave browser.

ماهو متصفح Brave browser

هو عبارة عن متصفح ويب مجاني ومفتوح المصدر تم تطويره من قبل Brave Software، Inc. يعتمد المتصفح بشكل رئيسي على متصفح Chromium. كما يقدم مجموعة من الميزات الجذابة مثل حظر الإعلانات وتتبع المواقع وغيرها. يعمل المتصفح على جميع أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows بغض النظر عن الإصدار، كما أنه يدعم جميع أنظمة التشغيل الأخرى تقريباً.

Brave هو متصفح قياسي يسمح للمستخدمين الوصول إلى مواقع الويب وتشغيل تطبيقات الويب وعرض أو تشغيل المحتوى عبر الإنترنت. مثل المتصفحات الأخرى، يمكن تنزيله واستخدامه بشكل مجاني تماماً.

ما الذي يميز Brave عن المتصفحات الأخرى

إن أهم ما يميز Brave هو عداؤه القوي للإعلان. لقد تم تصميم المتصفح لتخليص مواقع الويب تماماً من الإعلانات المضمنة عبر الإنترنت، ولا يعتمد نموذج الأعمال الخاص بصانعها على حظر الإعلانات فحسب، بل على استبدال الإعلانات المخدوشة بإعلانات من شبكتها الخاصة. يبدو الأمر كما لو أن شبكة تليفزيونية جديدة أعلنت أنها ستستخدم التكنولوجيا لإزالة الإعلانات من برامج الشبكات الأخرى. حجب الإعلانات يجعل التصفح أسرع وأكثر أماناً، سرعة التحميل تصبح أسرع بكثير عندما يقتصر الأمر على تحميل المحتوى الحقيقي فقط.

مميزات متصفح Brave browser

  • ميزة حظر الإعلانات وبرامج التتبع القوية تجعل منه متصفح سريع وآمن، فهو يقدم سرعات أعلى من المتصفحات الأخرى، كما أنه يوفر ميزات خصوصية جيدة وقوية.
  • من خلال هذا المتصفح ستكون بأمان أنت ومعلوماتك. حيث أنه يحميك وكعلوماتك الشخصية من برامج التطفل وتتبع الطرف الثالث والبرامج الضارة.
  • يؤمن لك هذا المتصفح تجربة تصفح أفضل، يمكنك أن تقوم بحجب الإعلانات كلياً، كما يمكنك مساعدة منشئي المحتوى الهادف ومشاهدة الإعلانات المهمة والهادفة أو التي تحترم خصوصيتك.
  • يوجد اليوم مايعرف بالـ (Malvertising) وهي عبارة عن لعبة إعلانية على الويب، يمكنها أن تقوم بتثبيت برامج ضارة على الكمبيوتر المحمول بدون علمك. لكن لا داعي للقلق Brave سوف يحميك منها.
  • يقوم بإعادة توجيه المواقع إلى HTTPS، تم دمج HTTPS في كل مكان للتأكد من أنك تقوم دوماً بتحريك وحدات البت الخاصة بك عبر أكثر الأماكن أماناً.

تشغيل متصفح Brave browser

يمكن تحميل متصفح Brave browser مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم تثبيته على الكمبيوتر بخطوات بسيطة وسريعة.

صور من متصفح Brave:

تشغيل المتصفح.

تشغيل :​​​​Brave browser

استيراد العلامات والإعدادات من المتصفحات الأخرى.

استيراد :Brave browser

تصفح بشكل آمن

تصفح آمن :Brave browser

إجعله محرك البحث الإفتراضي لك.

محرك البحث الإفتراضي :Brave browser

تفعيل جوائز المتصفح.

تفعيل الجوائز :Brave browser

الموافقة على جوائز المتصفح.

الموافقة على جوائز المتصفح :Brave browser

واجهة المتصفح الرئيسية.

الواجهة :Brave browser

قائمة إعدادات المتصفح.

الإعدادات :Brave browser

أدوات التخصيص.

أدوات التخصيص :Brave browser

مراجعة متصفح Brave browser

الإيجابيات

  • مجاني ومفتوح المصدر.
  • خيارات تخصيص جيدة.
  • حظر الإعلانات.
  • تصفح سريع وأكثر كفاءة.

السلبيات

  • لايدعم الملحقات والإضافات.
  • قد لا يعمل بشكل جيد مع كل المواقع.
  • برنامج التعويض الخاص بها وإضافة الاشتراك غير واضح.

Brave browser متصفح ويب سريع وخاص وآمن للكمبيوتر الشخصي. يتمتع بالقدرة على منع وحظر الإعلانات والمتعقبات. يمنعك من تعقب المعلنين والبرامج الضارة والنوافذ المنبثقة. بالإضافة لخيارات التخصيص المميزة، ما يجعل متصفح Brave فريداً من حيث نهجه في الخصوصية والإعلان عبر الإنترنت وتتبع البيانات.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: EXE



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك