تحميل تطبيق أسماء الأولاد للأندرويد

التقييم 4.0 (2) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 3.1 MB
أحدث إصدار 1.0
تاريخ التحديث 01-02-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (150 تنزيل)
آراء وأسئلة

أسماء الأولاد

إلى جميع العوائل التي تنتظر قدوم مولود، جديد ولم يختاروا الاسم المناسب بعد فإننا ننصحكم بتجربة تطبيق (أسماء أولاد وبنات).

ماهو تطبيق أسماء أولاد وبنات

هو عبارة عن تطبيق للأسماء تقدمه مجلة (رقيقة)، يضم التطبيق مجموعة ضخمة من أسماء الأولاد والبنات ليوفر على الآباء والأمهات الكثير من الحيرة في اختيار أفضل الأسماء لأبنائهم، يحتوي التطبيق على المئات من الأسماء العربية والأجنبية الحديثة والقديمة والتي قد يرغب بها كل الآباء والأمهات. إنه تطبيق مخصص الأهل الذين يبحثون عن أسماء مميزة لأطفالهم.

مميزات تطبيق (أسماء أولاد وبنات)

يضم التطبيق مجموعة كبيرة جداً من الأسماء والتي تم تصنيفها كما يلي:

((اسماء اولاد 2018، اسماء اولاد بحرف الميم، اسماء اولاد بحرف الالف، اسماء اولاد تركية، اسماء اولاد الرسول، اسماء اولاد عربية، اسماء اولاد سورية، اسماء اولاد، اسماء اولاد من القران، اسماء اولاد جديده، اسماء اولاد يعقوب، اسماء اولاد يوسف الصديق، اسماء اولاد يمنيه، اسماء اولاد بحرف ي، اسماء اولاد وبنات، اسماء اولاد وبنات 2017، اسماء اولاد وبنات بحرف الياء، اسماء اولاد وبنات 2018، اسماء اولاد وبنات بحرف الميم، اسماء اولاد وبنات بحرف الالف، اسماء اولاد وبنات من القران، اسماء بنات واولاد، اسماء اولاد ومعانيها، اسماء اولاد بحرف ه، اسماء اولاد نادرة، اسماء اولاد نوح، اسماء اولاد نبي الله ابراهيم، اسماء اولاد نادرة وغريبة، اسماء اولاد نبي الله يوسف، اسماء اولاد مميزه، اسماء اولاد مصرية، اسماء بنات جديدة، اسماء بنات مصرية، اسماء بنات تركية، اسماء بنات مجلة رقيقة، اسماء بنات رقيقة)).

تشغيل تطبيق (أسماء أولاد وبنات)

يمكن تحميل التطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط، ثم نقله وتثبيته على الهاتف المحمول. كما يمكن تحميل البرنامج مباشرةً من متجر غوغل بلاي الرسمي.

صور من التطبيق:

1-تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي.

أسماء أولاد وبنات: التحميل من متجر غوغل بلاي

2-واجهة البرنامج الرئيسية.

أسماء أولاد وبنات: واجهة البرنامج

3-أسم الأولاد.

أسماء أولاد وبنات: اسماء الاولاد

4-أسماء البنات.

أسماء أولاد وبنات: اسماء البنات

تطبيق مفيد يقدم مجموعة جيدة من أسماء الأولاد والبنات، العربية والتركية، القديمة والحديثة والتي من المؤكد أنها سترضي جميع الأهل الذين يبحثون عن أسماء لأطفالهم.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



5 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك