تحميل تطبيق appgallery للتطبيقات للأندرويد

التقييم 3.3 (3) زائر
نظام التشغيل Android
الحجم 33.1 MB
أحدث إصدار 10.4.0.301
تاريخ التحديث 12-06-2020
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (1045 تنزيل)
آراء وأسئلة

appgallery للتطبيقات

يبحث الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتي تعمل بنظام Android عن متاجر تطبيقات بديلة عن متجر Google Play. وهذا مادفع العديد من شركات الهواتف الذكية إلى إطلاق متاجر تطبيقات خاص بهواتفها مثل متجر appgallery لهواتف Huawei.

ماهو تطبيق AppGallery

هو عبارة عن متجر تطبيقات رسمي لهواتف Huawei والذي يمكن استخدامه لتحميل الآلاف من تطبيقات Android. التطبيق متوافق تماماً وبشكل مثالي مع أي هاتف ذكي يحعمل بنظام التشغيل Android. يعتبر هذا التطبيق واحد من أهم البدائل عن متجر غوغل بلاي، يقوم appgallery بترتيب التطبيقات حسب الفئة التي يتبع لها (ألعاب، اتصالات، صحة ولياقة، تصوير .وغيرها) ممايجعل عملية البحث عن التطبيق المطلوب أكثر سهولة.

مميزات تطبيق AppGallery

  • استكشاف كم هائل من الخيارات، حيث يعتبر Huawei AppGallery هي وجهتك لجميع التطبيقات والألعاب وهدايا الترحيب وسحب الجوائز والمحتوى الحصري والمكافآت والمزيد من خدمات الجوال.
  • يمكنك إلقاء نظرة على الفئات المختلفة التي تتضمنها Huawei AppGallery مثل الاتصال والتصوير الفوتوغرافي وألعاب الفيديو والتمويل وما إلى ذلك. داخل كل فئة، ستجد مجموعة من تطبيقات مختلفة.
  • يقدم Appgallery الكثير من الهدايا إسبوعياً، يمكنك ربح ما يصل إلى 1000 نقطة من Huawei إذا شاركت في سحب محظوظ، على سبيل المثال عن طريق تنزيل تطبيقات السفر، أو الفوز بهاتف جديد من خلال تشغيل تطبيق كرة القدم.
  • تحميل آلاف التطبيقات والألعاب، حيث يعتبر Huawei AppGallery المتجر المثالي للهاتف المحمول، لأنك ستجد دائماً المساعد اللطيف المناسب لمهامك اليومية، من التطبيقات المفيدة إلى الألعاب المرحة، وكل شيء بينهما وفي كل مكان.
  • يسهل معرض تطبيقات Huawei إدارة تطبيقاتك وحتى ملفات APK، وهي ميزة يمكن القول إنها ضرورية إذا كنت تقوم بالتنزيل من عدة مصادر مختلفة.
  • تتضمن المعلومات الخاصة بكل تطبيق لقطات شاشة ومعلومات عامة حول ميزات التطبيقات والعدد التقريبي للتنزيلات وبالطبع رابط التنزيل.
  • يعد AppGallery معرض التطبيقات من Huawei بديلاً رائع عن المتاجر الأخرى ويتم حمايته للمساعدة في ضمان حصولك على تطبيقات عالية الجودة منها.

تشغيل تطبيق AppGallery على هواتف Android

يمكن تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق مجاناً وبآخر إصدار من خلال الرابط ومن ثم نقله وتثبيته على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بسهولة، التطبيق غير متوفر على متجر Google Play.

صور من التطبيق:

الموافقة سياسة الخصوصية.

سياسة الخصوصية :AppGallery

الأذونات التي يحتاجها التطبيق.

الأذونات :AppGallery

تشغيل التطبيق، الواجهة الرئيسية.

تشغيل التطبيق :AppGallery

التطبيقات المميزة.

المميزة :AppGallery

التصنيفات.

التصنيفات :AppGallery

التطبيقات الأكثر تداول.

الأكثر شعبية :AppGallery

إدارة التطبيقات.

إدارة التطبيقات :AppGallery

الحساب الخاص بي على AppGallery.

الحساب :AppGallery

تطبيقات مشابهة لتطبيق AppGallery

  1. Aurora Store: هو عميل FOSS غير رسمي لمتجر Google Play يتمتع التطبيق بتصميم أنيق. لا يقوم Aurora Store بتنزيل والبحث عن تطبيقات مثل متجر Play فحسب، بل يمكّن المستخدم أيضاً من الميزات الجديدة. كان متجر Aurora Store في الأصل يعتمد على متجر Yalp الخاص بـ Sergei Yeriomin، أما الإصدار v3.0 عبارة عن إعادة كتابة كاملة ونظيفة من الصفر يتبع تصميم المواد ويتم تشغيله على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
  2. APK Pure: هو عبارة عن متجر لتحميل ملفات APK بشكل مجاني تماماً للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، تمتع بتنزيل الآلاف من ملفات apk الخاصة بالألعاب أو التطبيقات الأخرى مباشرة من Android market حتى بدون حساب متجر Google play.

مراجعة تطبيق AppGallery

الإيجابيات

  • يعمل على جميع أجهزة Android.
  • تطبيقات مصنفة لاكتشاف سهل وسريع.
  • متاح بكل العالم.

السلبيات

  • لا تقدم قيمة كبيرة للمستخدمين غير الصينيين
  • لا يقدم الكثير من التطبيقات الفريدة.
  • عدد التطبيقات التي يقدمها لاتقارن Google Play.

يعتبر Huawei AppGallery متجر تطبيقات متكامل ويعمل بشكل مثالي مع أي هاتف ذكي يحتوي على نظام تشغيل Android مما يجعله بديل مثير للاهتمام عن متاجر التطبيقات الأخرى لأنه بغض النظر عما قد يوحي به الاسم، يمكنك تنزيل التطبيقات باستخدام أي جهاز طالما أنه يعمل على نظام تشغيل Android.

التحميل برابط مباشر , صيغة الملف: APK



6 / 10 تقييم

تقييم ومشاركات الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك