مقالات و شروح
ماهى افضل شركة للربح من الفتحات الاجبارية

ماهى افضل شركة للربح من الفتحات الاجبارية

في : القراءات : 3253
ماذا لو تمكنت من كسب المال من كل زائر يدخل الى موقعك حتى لو لم ينقر على اي من الإعلانات لديك على الصفحة ؟ استمر بالقراءة لتعرف أكثر ...
ماهى افضل شركة  للربح من الفتحات الاجبارية

اليوم سوف أتحدث عن Propeller Ads Media . ان Propeller عبارة عن شبكة إعلانات والتي تعمل منذ عام 2011 في هذا المجال . وبالرغم من انها ليست بالمدة الطويلة بالنسبة لشبكة إعلانات، لكنهم الآن يخدمون حوالي 650 مليون عدد زيارات باليوم ولديه عدد من طرق كسب المال على كل من أجهزة الكمبيوتر والموبايل . انها ليست شركة صغيرة ابداً .
في الواقع، لديهم عدد كبير من الزيارات لدرجة انه تم تقيمهم بالرقم 60 على موقع اليكسا (ضمن اعلى 100 موقع بالزيارات حول العالم). ان اسم النطاق onclickads.net هو النطاق الذي يستخدموه لإنشاء الإعلانات وإعادة التوجيه .
screenshot 1 ماهى افضل شركة  للربح من الفتحات الاجبارية

ما هو الشيء المميز في Propeller Ads Media ؟

في حين ان لديهم نفس المربع الإعلاني التقليدي الذي تملكه باقي الشبكات الاعلانية وبجانب ذلك لديهم إعلانات مثيرة للاهتمام والتي بإمكانها ان تزيد من ارباحك بشكل كبير .
انا متأكد انك شاهدت هذا النمط من الإعلانات، ولكن اذا كنت تستخدم نمط CPA - Cost per Action اي الدفع مقابل النقرة فعلى الأرجح لم تفكر في استخدامهم في زيادة ارباحك من الموقع . انا أتحدث عن النوافذ المنبثقة تحت الإعلانات .

ما هو Pop Under او النوافذ المنبثقة او الفتحات الاجبارية ؟

انه اعلان والي يظهر بشكل نافذة منبثقة او تبويب جديد لديك في المتصفح وذلك يعتمد على المتصفح الذي تستخدمه . ويظهر لك صفحة ويب . اذا كنت قد قمت بزيارة مواقع البث المباشر، او مواقع التحميل، وبشكل عام اي موقع في مجال الترفيه والذي ليس مملوك من قبل علامة تجارية كبيرة . فعلى الأرجح قد شاهدت النوافذ المنبثقة .
ولكن Propeller يستخدم تقنية اقل تطفلا او هجوما تدعي On Click Pop Under والتي تعني انه سيتم تحفيز الاعلان فقط عندما يقوم المستخدم بالنقر على اي مكان ضمن موقعك .
ما هو Pop Under او النوافذ المنبثقة
فكر حول الامكانيات و الارباح التي يمكنك تحقيقها باستخدام on-click Pop Under Ads . معدل CPM (الدفع مقابل 1000 زيارة) هو حوالي 7$ في مختلف المناطق الجغرافية ويصل الى 12$ او أكثر في مناطق المستوى الأول . أغلب الاشخاص يعانون للحصول على 7$ باستخدام Adsense او غير حلول اخرى. و الجزء الأفضل أنه بإمكانك ترك الاعلانات الموجودة لديك على الصفحة بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها وإضافة Propeller على موقعك لمضاعفة ارباحك .
سابقا كنت اقوم بتشغيل مواقع لنشر الاعلانات عن منتجات معينة بطريقة غير مباشرة (Viral Website) وكانت كل ارباحي تأتي من النقرات على مربعات الاعلانات حول المقالة او الفيديو الذي اقوم بنشره . العديد من المواقع تفعل هذا وتحصل على الآف الزوار خلال اليوم . الزوار لا يقوموا بقراءة المقالة فحسب وانما يقومون بالنقر على الفيديو ليتم اعادته او النقر على زر الاعجاب او اعادة التغريد او ببساطة النقر على مقالات اخرى موجودة في الموقع .
ومن أجل كل من هذه التصرفات يمكنك كسب الاموال أكثر بدون خسارة الارباح التي تحصل عليها من مربعات الاعلانات لديك على الموقع .

كيفك يمكنك البدء بإستخدام Propeller Ads Media :

ان شبكة الاعلانات Propeller هي شبكة سريعة للغاية و حواجر الدخول اليها منخفضة جدا . يمكنك التسجيل و البدء خلال 5 دقائق و أقل .
ان الموافقة على حسابك يتم فوريا، وليس لديهم اي متطلبات للحدود الدنيا لعدد الزوار طالما لا تقوم بإعلان على مواقع اباحية او تستخدم زوار وهميين، إن ضبط اول اعلان لك لا يستغرق أكثر من دقائق قليلة .
اولا، توجه الى تسجيل حساب للناشرين (لا تقم بالإشتراك بحساب معلن ) قم قم بتأكيد بريد الالكتروني لتتمكن من الوصول الى لوحة التحكم الخاصة بك . عندما تدخل الى لوحة التحكم ستجد كل هذه الخيارات و سوف تتمكن من استعراض ارباحك / عدد الزيارات / عدد النقرات / ..الخ.
كيفك يمكنك البدء بإستخدام Propeller Ads Media :
تأكد من ان تذهب الى اعدادات حسابك و املأ طريقة الدفع الملائمة لك . ان يقبلون Payoneer، Wire، EPESE، Webmoney Z وغيرهم . وبما ان العديد من الاشخاص يستخدمون باي بال فإنهم سيقومون بإضافته خلال الاشهر القليلة القادمة . الحد الادنى للدفع هو 100$ وهم يقومون بالدفع كل 30 يوم على سبيل المثال ماتجنيه في مارس سيتم دفعه لك في نهاية ابريل .
كيفك يمكنك البدء بإستخدام Propeller Ads Media :
الشيء التالي الذي يجب عليك القيام به هو إضافة موقع الى قائمة المواقع Sites . انقر على زر اضافة موقع “Add new site” واكتب اسم النطاق ثم انقر على الحفظ Submit .
كيفك يمكنك البدء بإستخدام Propeller Ads Media :
الآن سيتم منحك كود HTML الذي بإمكانك نسخه ولصقه في صفحة الموقع لديك، هذا كل شيء . أصبح موقعك جاهز وتم التحقق منه .
screenshot 2 ماهى افضل شركة  للربح من الفتحات الاجبارية
اخيرا، يجب ان تختار نمط الاعلانات التي ترغب بإستخدامها لكي تتمكن من إضافتها الى موقعك والبدء في تحقيق الأرباح! وكما ترى فإن Propeller Ads لديه العديد من انماط الاعلانات بجانب النوافذ المنبثقة . لديهم مربعات الاعلان التقليدية، وأيضا لديهم الإعلانات البينية (والتي تظهر على كامل الشاشة عند الانتقال بين اقسام الموقع) وإعلانات ضمن صندوق حوار واعلانات مباشرة . وسوف أشرح عن آلية عملهم خلال لحظات .
كيفك يمكنك البدء بإستخدام Propeller Ads Media :
ان موقعك سيبدأ بعرض الإعلانات التي قمت بإختيارها وسوف تتمكن من التحقق من الاحصائيات والأرباح لحظة بلحظة (بالزمن الحقيقي) في لوحة التحكم:
كيفك يمكنك البدء بإستخدام Propeller Ads Media :

كسب الأموال من الزيارات الى موقعك عبر الموبايل :

اذا كنت تحصل على العديد من الزيارات الى موقعك عبر الموبايل فقد ترغب في تجربة البعض من افضل الإعلانات التي قد شاهدتها . بالرغم من ان Adsense والشبكات الاعلانية الأخرى يمكنها عرض مربعات إعلانية اصغر لأجهزة الموبايل، ولكنها ليست قريبة حتى من ما يمكنك فعله باستخدام Propeller لكسب الأموال من الزيارات عبر الموبايل.
ان Propeller لديها نوعين مختلفين من الإعلانات للموبايل :

1. الاعلانات البينية Interstitial Ads :

هذا النوع من الإعلانات يأخذ كل مساحة الشاشة على الهاتف المحمول وذلك لعرض اعلان كبير ملفت للنظر ويزيد من نسبة النقر على الرابط CTR:Click-through rate بمقدار كبير . واذا كنت تعتقد ان نسبة 1-5% هو نسبة عادية للمربعات الاعلانية، فقد تتفاجأ ان ترى نسبة CTR بين 10-30% مع الإعلانات البينية (لأنها تظهر بين الانتقالات ضمن الموقع).
الاعلانات البينية Interstitial Ads
الاعلانات البينية Interstitial Ads
ان نسبة CPM (الثمن لكل 1000 زيارة) لإعلانات الموبايل تكون بين 1$ الى 5$ بالاعتماد على المنطقة الجغرافية للزيارات . وقد شاهدت معدلات جيدة للبلدان من المستوى الثالث مثل TH، IN، SG، VN . لذا انا اعرف انها ذات معدل جيد حتى لو كانت الزيارات من دول صغيرة من المستوى الثالث .

2. الإعلانات ضمن صندوق حوار او إعلانات منبثقة :

يجب ان تقسم الإعلانات لديك الى إعلانات بينية واعلانات صندوق حوار . افضل طريقة لشرح كيفية عمل إعلانات صندوق الحوار او المنبثقة هي عن طريق لقطات الشاشة التالية :
الإعلانات ضمن صندوق حوار او إعلانات منبثقة
كما ترى الإعلان المنبثق يظهر مثل رسالة الاشعار التي تظهر في هاتفك . نسبة CTR (النقر على الإعلان) في هذا النوع من الإعلانات أيضا مميزة و معدل CPM يتراوح بين 1-5$ . مادام المستخدم سينقر على زر OK، وسيتم تحويلهم الى صفحة انترنت/صفحة عرض وعندها سيتم الدفع لك .
شيء رائع اليس كذلك ؟ انها طريقة مختلفة وجديدة كليا لكسب المال من الزيارات و التي لا تعتمد على المربعات الاعلانية نهائيا .
وبما ان اغلب التطبيقات تقوم تعلن عن تطبيقات وخدمات الموبايل مثل الألعاب و الأدوات، ان هذا النمط من الإعلانات يعمل بشكل افضل للمواقع حول الألعاب و كل شيء متعلق بالموبايل، ولكن يجب دائما ان تختبر اذا كانت هذه الإعلانات مناسبة لموقعك ام لا .

الخلاصة : التفكير خارج الصندوق

كما ترى هناك العديد من الطرق لكسب المال من الزيارات . اغلب الناس يستخدمون المربعات والروابط الاعلانية لعرض إعلانات العروض /امازون / Adsense، ولكن هناك العديد من الاستراتيجيات الأخرى لكسب الأموال الإضافية من الزيارات .
الشيء الذي تفعله Propeller ليس بالشيء الجديد . النوافذ المنبثقة للأعلى و النوافذ المنبثقة للأسفل كانوا موجودين منذ سنوات ضمن مختلف الشبكات الاعلانية . ولكن الطريقة التي يقومون بتحقيقها (عند النقر ) و إعلانات الموبايل هي بالتأكيد شيء لا تراه كل يوم .
الشيء الأفضل حول النوافذ المنبثقة للأسفل (خلف نافذة المتصفح الحالية) هو ان حجم الزيارات الذي لديك لا يهم لتتمكن من البدء . حتى لو كان لديك بضع مئات من الزيارات باليوم فقط و تحصل على بعض النقرات على مربعات الإعلان لديك، يمكنك إضافة المزيد من الأرباح بتطبيق النوافذ المنبثقة للأسفل . ان عدد النقرات على المربع الإعلاني لم يعد مهما .
اذا كان لديك موقع كبير والذي يكسب حوالي 50-500$ باليوم بالفعل، عندها لديك كم كبير من الزيارات والتي ستؤدي الى العديد من النقرات وبالتالي تفعيل النوافذ المنبثقة للأسفل .
على سبيل المثال اذا كنت تستقبل 20،000 زيارة باليوم و تكسب حوالي 200$ باليوم من إعلانات Adsense أي شيء من هذا القبيل، فإنه بإمكانك إضافة 130$ إضافية باستخدام الفتحات الاجبارية ليكون المجموع الكلي في اليوم حوالي 330$ .
مؤخرا كنت اتكلم مع صديق لي والذي يملك عدد من المواقع ذات عدد زيارات كبير مصنفة ضمن عبارات مثل شاهد مسلسلات اونلاين، بث مباشر للأفلام اونلاين . وبعضهم يحصل ارباحهم الى 4000$ باليوم !!!!! فقط من خلال CPA، pop ups/unders . بالتأكيد هناك الكثير من المال الممكن كسبه .
رابط التسجيل في بروبيلر ادز،
بالإضافة لذلك نجد شركة منافسة جدا في هذا المجال، صحيح ان الفتحات الاجبارية مزعجة للزائر و لكن قد يخطر في بالك تجربة فتحتين في موقعك بنفس الوقت، نعم ضاعف ارباحك، جرب ذلك من خلال استخدام فتحات شركة Popcash أيضا،
شركة POPCASH أيضا لديها حصة كبيرة من هذا السوق و تنافس حتى شركة بروبل ادز .
رابط التسجيل في بوب كاش .
حظاً موفقاً .


آراء الزوار