مقالات و شروح
أفضل 14 غرفة دردشة لاكتساب الصداقات الجديدة

أفضل 14 غرفة دردشة لاكتساب الصداقات الجديدة

في : القراءات : 31792
من منا لم يقم بتجربة غرف الدردشة ولو لمرة واحدة ؟ انها الطريقة الأكثر شيوعا للتعرف عبر الانترنت واكتساب معارف وصداقات جديدة في هذا المقال نستعرض افضل 14 موقع غرف دردشة على الانترنت.
أفضل 14 غرفة دردشة لاكتساب الصداقات الجديدة

في أي وقت تشعر به بالوحدة او الملل من روتين حياتنا اليومي، فإننا دائما نبحث عن شخص ما يمكننا مشاركته مشاعرنا وافكارنا للتعبير عن انفسنا . حتى انه هناك مقولة مشهورة جدا حول الصداقة الحقيقة الصديق وقت الضيق. وتتحقق هذه المقولة عندما تحصل على شخص يمكنك مشاركته مشاكلك و الحصول على الحلول المثيرة لإسعادك وتسليتك على مواقع الدردشة .
screenshot 1 أفضل 14 غرفة دردشة لاكتساب الصداقات الجديدة
في الوقت الحالي اصبحنا كلنا متصلين بالإنترنت طوال اليوم وبذلك اعني هاتفك الذكي، الكمبيوتر المكتبي، اللاب توب و بالتالي مواقع الانترنت لغرف الدردشة هي المكان المثالي لتقضي الوقت فيه . يمكننا بسهولة الاتصال بأي شخص من أي مكان على الانترنت بغضون ثواني و انها تصبح الطريقة الأكثر شيوعا للتواصل مع الأصدقاء والعائلة او الأشخاص الذين تحبهم . اذا لم تكن تحب ان تقوم بأي تواصل في الحياة الواقعية، فلا تقلق ابدا، لأنه الان الطريقة الأكثر شيوعا للتخلص من الملل هي عبر التكلم مع الغرباء على مواقع الدردشة . نعم، بإمكانك اكتساب صداقات جديدة على الانترنت وبكل سهولة .
screenshot 2 أفضل 14 غرفة دردشة لاكتساب الصداقات الجديدة
غرفة الدردشة هي ليست سوى صفحة أخرى من الموقع والتي تساعدك على التواصل مع اشخاص آخرين مع او بدون الكشف عن شخصيتك الحقيقة . غرف الدردشة في الانترنت هي اما جزء من موقع او خدمة على شبكة الانترنت تقدم مكانا لمجموعة من المستخدمين لديهم نفس الاهتمامات يمكنهم من خلاله التواصل في الزمن الحقيقي . انها احد افضل الطرق لمشاركة مشاعرك مع احد الأشخاص بنفس الاهتمامات التي لديك و يمكنك بسهولة إيجاد الكثير من غرفة الدردشة المجانية على الانترنت . ولكن دعنا نريك قائمة مفيدة من مواقع الويب التي تحتوي على غرف الدردشة المجانية لاكتساب الصداقات بدون ان تهدر وقتك الثمين .
screenshot 3 أفضل 14 غرفة دردشة لاكتساب الصداقات الجديدة

تعرف على قائمتنا لأفضل 15 غرفة دردشة لاكتساب الصداقات الجديدة :

موقع Paltalk :
مجتمع الدردشة المرتبة الأولى، وفقا للموقع . لديهم خاصية دردشة الفيديو الفريدة و صفحة رئيسية جميلة و واضحة . 4 ملايين مستخدم نشط يوميا انه احد اكبر مواقع الدردشة، تطبيقات سهلة التحميل لكل من الكمبيوتر و الموبايل بنظاميه الأندرويد الأيفون .
موقع Second Life:
اكبر عالم واقع افتراضي ودردشة على شبكة الانترنت . أنشئ صورتك الشخصية و قابل اشخاص جدد على هذا الموقع وبشكل مباشر !!
موقع IMVU :
دردشة صاعدة ثلاثية الابعاد والتي أصبحت مشهورة بشكل متزايد . يمكنك التسجيل بسهولة بالإضافة الى واجهة سهلة الاستخدام . يمكنك انشاء صورة شخصية تعبر عنك وبدء الدردشة مع أصدقاء جدد .
موقع Badoo.com :
انه أكبر من موقع LinkedIn، انه على الاغلب اكثر المواقع شهرة للتسلية والتعارف . يمكنك تسجيل الدخول بسهولة باستخدام حسابك على فيسبوك - لا تقلق لن يقوموا بنشر أي شيء نيابة عنك - بعد التسجيل يمكنك البدء في التعارف واكتساب الصداقات .
موقع Charmdate.com :
موقع احترافي مع واجهة واضحة للأشخاص الذين يرغبون في التعارف مع أصدقاء جدد والخروج في موعد . احد افضل مواقع المواعدة مع ميزة الرسائل الفورية الخاصة، وسهولة انشاء الاتصال مع الأشخاص الآخرين الجادين .
موقع Match.com :
ربما الأكثر شهرة من بين مواقع التعارف المتوفرة على الانترنت . حاليا يقدم لك 3 أيام تجربة مجانية، اقترح عليك ان تستغل الفرصة فورا وان تستخدمها بحكمة .
موقع 321Chat.com :
هذا الموقع ان من الأوائل في هذا المجال و المفضل لدي العديد من الأشخاص . لديهم غرف دردشة فيديو مخصصة لعمر محدد مثلا المراهقين او البالغين او فئات معينة مثل دينية او الغير مرتبطين . غرفهم يمكن الوصول اليها بسهولة من أجهزة الموبايل ولكن تعمل بشكل افضل من الكمبيوتر . هذا الموقع لديه تصميم رائع وميزات جميلة .
موقع Date.com :
الرائد في العالم في جمع الناس معا، يمكنك التسجيل بسهولة، واجهة سهلة الاستخدام ويمنحك إحساس الاحترافية في العمل . جدير بالتجرية .
موقع iHookup.com :
انه مجاني التسجيل ويمكنك بالتأكيد الحصول على بعض المحادثات الظريفة هناك . غير رسمي اكثر من المواقع الأخرى . قد يكون يستحق ان تتطلع عليه .
موقع Zobe :
انه موقع رائع اخر يقدم لك الدردشة مع الأصدقاء والغرباء . وحتى انه لست مضطرا ان تقوم بالتسجيل ضمن الموقع . كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط وفي الصفحة الرئيسية للموقع ادخل اسمك في المكان المطلوب والذي سيستخدم ضمن غرف الدردشة ثم ستجد ثلاث خيارات لتحديد الجنس والعمر و بدء الدردشة . هنا يمكنك الدردشة في الغرف الجماعية او يمكنك أيضا ان تنشئ محادثة خاصة مع الأصدقاء .
موقع Chatroulette :
هذا الموقع يحوي على ميزات رائعة غرف دردشة فيديو بتنسيق فائق البساطة . هذا الموقع مشهور جدا للدردشة على الانترنت، للدردشة الصوتية والفيديو . هذا الموقع يستخدم إضافة فلاش لعرض الفيديو والوصول الى كاميرا المستخدم . لا يوجد متطلبات للتسجيل في الموقع كما انه يسمح برفع صور المستخدمين الخاصة .
موقع Elitemate :
هذا موقع الدردشة اغلب مستخدميه من الأشخاص ذويي المعايير العالية و لا يخشون من اظهارها . مثقفين، و جميلي المنظر تماما مثلي ومثلك :) .
موقع Flirt.com :
موقع صاعد للمواعدة مع العديد من الأشخاص منفتحي الذهن . وأيضا انه مجاني ولكن قد اقترح ان تشترك بالباقة المدفوعة للحصول على الميزات الكاملة .
موقع Matchmaker :
انه Matchmaker متواجد منذ عام 1986 وعدد لا يحصى من الأشخاص تعرفوا من خلاله . جدير بالثقة، جدي، وبشكل عام تجربة جيدة . سهل الاستخدام و مجاني التسجيل .


آراء الزوار