مقالات و شروح
أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty

أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty

في : القراءات : 41141
قائمة أفضل ألعاب الاندرويد لمحبي سلسلة ألعاب COD
أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty
سلسلة ألعاب Call of Duty تطورت و اتسعت عبر السنين لتصبح أكبر سلسلة ألعاب و أشهرها في جميع منصات الألعاب في التاريخ، مع دمج نمطي اللعب الفردي و المهمات و قصة اللعب و نمط اللعب الجماعي كما في لعبة كاونتر سترايك أنتجت Call of Duty ألعابا رائعا بكل امتياز في السنين الماضية.
ربما قد يرغب محبوا سلسلة ألعاب Call of Duty في الحصول على هذه الألعاب طوال الوقت على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم، هنا نقدم مجموعة من الألعاب الشيقة، بعضها ينتمي فعلا إلى سلسلة ألعاب Call of Duty و البعض الآخر يستوحي الكثير من هذه السلسلة.
هنا قائمة أفضل 5 ألعاب أندرويد لعشاق Call of Duty.

Modern Combat 5: Blackout


screenshot 1 أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty

Modern Combat 5: Blackout
Modern Combat 5: Blackout هي خامس ألعاب سلسلة ألعاب شركة جيملوفت الشهيرة للأندرويد و التي حازت اعجاب ملايين …

Gameloft قررت تبني سلسلة ألعاب مستوحاة تماما من ألعاب Call of Duty، حتى الأسماء و ترتيب الأجزاء والمحتوى نجده متقاربا لدرجة كبيرة، Modern Combat 5 هي لعبة تشتغل على أجهزة الموبايل و الأجهزة العاملة بأندرويد  او عبر برامج اندرويد لاجهزة سطح المكتب و توفر محتوى مناسب لمحبي الأسلحة، كما انها توفر نظام لعب جماعي مثير للاعجاب.
Modern Combat 5 هي أول لعبة مجانية من سلسلة ألعاب Modern Combat، وتلقى اقبالا كبيرا على نظام أندرويد بسبب طريقة لعبها المثيرة و المهمات الكثيرة التي تقدمها.

FRONTLINE COMMANDO 2


screenshot 2 أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty

FRONTLINE COMMANDO 2
لمحبي ألعاب التصويب و الأجواء الحماسية لألعاب FPS أي التصويب من منظور الشخص الأول، لمحبي الحروب و صوت الرصاص …

Glu بدورها قررت تصميم لعبة شبيهة بألعاب سلسلة Call of Duty للأندرويد، ببساطة فأنت تملك الحرية للتحرك في أي مكان داخل اللعبة عكس ألعاب الشركة الأخرى التي تلزمك بالتحرك لمناطق معينة فقط، Frontline Commando 2 تجمع الكثير من مميزات و مؤثرات Call of Duty وتوفرها للعبة موبايل مجانية.
FRONTLINE COMMANDO 2 توفر أيضا نمط اللعب الجماعي، بالاضافة الى عدة مهمات و أسلحة كثيرة ومؤثرات و جرافيك جد متقدم و مثير للاعجاب.

Call of Duty Black Ops Zombies


screenshot 3 أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty

Call of Duty:Black Ops Zombies
سلسلة ألعاب Call of Duty من بين أشهر سلاسل الألعاب في التاريخ، وهي من بين أقوى السلاسل التي تشتهر بها شركة …

لعبة أندرويد أخرى في قائمتنا هذه تأتي كجزء من سلسلة Call of Duty الرسمية للأندرويد وتوفر نمط قتال الزومبي الخاص بلعبة Call of Duty Black Ops للكمبيوتر. حيث عليك تدمير الموتى الأحياء والصمود لأطول وقت ممكن، وهي مخصصة و مناسبة تماما لأجهزة الموبايل.
طبعا هذه اللعبة غير متوفرة مجانا لكن يمكن شراؤها من سوق جوجل بلاي مقابل 6.99 دولار أمريكي فقط وهي مناسبة كليا لمحبي سلسلة Call of Duty، كيف لا وهي بالفعل جزء من هذه السلسلة.

call of duty strike team


screenshot 4 أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty

Call of Duty: Strike Team
Call of Duty: Strike Team هي لعبة الأندرويد الأقوى من سلسلة ألعاب FPS الشهيرة من اكتيفيزيون و المعروفة باسم …

احدث ألعاب سلسلة call of duty "نداء الواجب" على الأندرويد هي لعبة call of duty strike team، هي لعبة تصويبب من منظور الشخص الأول FPS مرتكزة أساسا على الاستراتيجية و التكتيك، بالطبع ليس جميع محبي سلسلة call of duty سيعجبون بهذه اللعبة لكنها الأفضل في سلسلة الأندرويد.
طبعا الجرافيك و مؤثرات اللعبة البصرية و المرئية جد مقبولة ومميزة، لكن و كباقي ألعاب السلسلة فهي ليست مجانية وسعرها هو 6.99 دولار.

Respawnables


screenshot 5 أفضل 5 ألعاب أندرويد لمحبي Call of Duty

Respawnables
ان كنت تبحث عن لعبة FPS ثلاثية الابعاد أهم ما يميزها هو نمط اللعب الجماعي و قتال لاعبين آخرين في كل مكان …

بالطبع الملايين من عشاق سلسلة Call of Duty يعشقونها فقط من أجل نظام اللعب الجماعي فيها، و Respawnables تمتلك هذا النمط الجماعي أيضا، رغم ذلك فتقنيا هي ليست لعبة تصويب من منظور الشخص الأول كألعاب Call of Duty، لكنه من منظور الشخص الثالث TPS، لكنها تفي بالغرض.
بالطبع الواقعية للشخصيات و خرائط اللعب لا تمت بصلة لسلسلة Call of Duty لكنها جد مناسبة لمحبي اللعب الجماعي و منافسة الأصدقاء.

آراء الزوار