مقالات و شروح
أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB

أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB

في : القراءات : 7838
أقوى و أفضل برامج الحماية لتشفير فلاشات التخزين المحمولة USB مع روابط تحميلها مجانا
أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB
نقدم لكم أفضل 9 برامج تشفير فلاشات USB، هذه البرامج ستمكنك من تشفير فلاشة التخزين USB الخاصة بك بسهولة كيفما كان نوعها، جميع برامج التشفير المقدمة في هذا المقال هي برامج مجانيا تماما و يمكنك تحميلها لحاسوبك مباشرة دون أي تكاليف.

برامج تشفير USB ستتيح لك عدة مزايا مثل تشفير الملفات و البيانات الموجودة في الفلاشة برقم سري، وتتيح عدة خوارزميات للتشفير من بينها تقنيات AES، Twofish، Serpent وغيرها ..، إخفاء الملفات الموجودة و كشفها بعد إدخال كلمة السر و غيرها الكثير، رجاء استمتعوا باكتشاف قائمة البرامج المجانية هذه لإختيار البرنامج المناسب لكم منها.

Rohos Mini Drive



screenshot 1 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB {Rohos Mini Drive}Rohos Mini Drive هو برنامج مجاني لتشفير فلاشات USB بشكل سهل و سلس و سرعة كبيرة، حيث يتيح لك امكانية منع الدخول …
Rohos Mini Drive هو برنامج مجاني لحماية لفلاشات USB عن طريق كلمة سر، جميع بياناتك الموجودة في فلاشة التخزين ستصبح مؤمنة باستخدام شيفرات مخفية و متعددة، من أجل استخدام البرنامج يكفي اختيار فلاشة USB المراد تشفيرها ثم ادخال كلمة السر المطلوبة، بعدها سيقوم البرنامج بتشفير الفلاشة، يمكنك استرجاع ملفاتك بادخال كلمة السر الصحيحة.

USB Safeguard Free



screenshot 2 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB USB Safeguard
USB Safeguard Free هو النسخة المجانية من برنامج تشفير الملفات الشهير، هذا البرنامج يمكن مستخدمه من تشفير …

USB Safeguard Free هو برنامج تشفير فلاش تخزين USB مجاني، يتوفر بنسخة مدفوعة و نسخة مجانية، النسخة المجانية من البرنامج تدعم الأجهزة ذات مساحة التخزين التي لا تتعدى 2 جيجا بايت، يمكنك باستخدام هذا البرنامج سحب و افلات الملفات ليقوم بتشفيرها مباشرة، البرنامج يستخدم شيفرة من نوع AES 256 bits، هذا البرنامج لا يتطلب التثبيت فهو عبارة عن ملف محمول يمكن تشغيله مباشرة من الفلاشة.

DiskCryptor



screenshot 3 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB DiskCryptor
لن نبالغ إن قلنا أن برنامج DiskCryptor هو أحد أفضل برامج تشفير الملفات في العالم خلال الوقت الراهن، فمميزات …

DiskCryptor هو برنامج مجاني مفتوح المصدر يمكنك من تشفير أجهزة تخزين الملفات، حيث أنه على خلاف البرنامجين السابقين يتيح تشفير جميع أجهزة التخزين مثل القرص الصلب، فلاشة USB، و أقراص CD-ROM، البرنامج يدعم الأجهزة بكلتا تقنيتي FAT و NTFS، كما أنه يتيح التشفير باستخدام شيفرات AES، Twofish، و Serpent، يمكنك تشفير أي ملف باستخدام كلمة سر اختيارية، كل هذه المزايا إضافة لكونه مجاني و مفتوح المصدر تجعل هذا البرنامج من أفضل البرامج في هذا المجال.
 

USB Flash Security



screenshot 4 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB USB Flash Security
تشفير فلاشة USB وحمايتها من التجسس على الملفات الموجودة فيها أمر بالغ الأهمية، ولذلك توجد عدة برامج تقوم …

USB Flash Security هو برنامج مجاني لتأمين بياناتك في فلاشة usb، يمكنك و بسهولة حماية الملفات في فلاشة التخزين الخاصة بك عبر اضافة كلمة سر و تشفير قوي، وبمجرد اتمام العملية يجب عليك ادخال كلمة السر الصحيحة للولوج إلى ملفاتك الموجودة في الفلاشة، البرنامج يدعم الأجهزة في حدود 4 جيجا بايت في نسخته المجانية و هو جد سهل في الاستخدام بفضل واجهته البسيطة.
 

Kakasoft USB Security



screenshot 5 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB Kakasoft USB Security
برنامج خفيف و مجاني، يقوم بتشفير جميع فلاشات USB بشيفرات قوية، حيث يصعب فكها إلا باستخدام كلمة سر يعرفها …

Kakasoft USB Security هو برنامج بسيط و سهل الاستخدام لحماية فلاشات usb و تشفيرها، حيث يسمح لك بتأمين الملفات في الفلاشة عبر كلمة سر، طريقة الاستخدام سهلة فما عليك الا اضافة الملفات الى الفلاشة ثم تشغيل البرنامج، حيث سيقوم باخفاء جميع الملفات، ومن اجل استرجاعها يجب ادخال كلمة سر صحيحة.

 

Remora USB Disk Guard


screenshot 6 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB
Remora USB Disk Guard
أحد برامج تشفير ملفات USB من الولوج إلى الملفات المشفرة داخل فلاشة usb المحمية إلا باستخدام كلمة سر خاصة …

Remora USB Disk Guard هو برنامج مجاني لتشفير فلاشات التخزين USB، يتيح لك تشفير أو فك تشفير الملفات باستخدام شفرة من نوع 128 بت، يمكنك تثبيث هذا البرنامج على جهازك أو استخدامه مباشرة من خلال فلاش ميموري الخاصة بك.
 

StorageCrypt




screenshot 7 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB

StorageCrypt
برنامج StorageCrypt هو برنامج بسيط و مجاني، يمكن مستخدمه من حماية أي فلاشة usb من التجسس عبر تشفيرها بشيفرة …

StorageCrypt هو برنامج مجاني لتشفير فلاشات USB، يمكنك من تشفير أي أداة تخزين خارجية بما فيها فلاشات USB باستخدام كلمة سر، البرنامج يستعمل نظام تشفير من نوع 128 bit AES، يمكنك اختيار كلمة سر في حدود 50 حرف كحد أقصى، هذا البرنامج عبارة عن برنامج محمول أي لا يتطلب تثبيث و هو سهل الاستخدام.

DCCExplorer



screenshot 8 أفضل 9 برامج تشفير فلاش USB DCCExplorer
برنامج DCCExplorer هو برنامج بسيط لأجهزة ويندوز 32 بت يتيح حماية ملفاتك الموجودة في فلاشة usb باستخدام …

DCCExplorer هو برنامج يقوم بدور مهم حيث يقوم بتشفير فلاشة USB المدخلة في حاسوبك باستخدام كلمة سر خاصة، وهو يستعمل تشفير من نوع Advanced Encryption Standard و المعروف باختصار AES، واجهة البرنامج جد بسيطة و تسهل العملية على المستخدم، حيث يمكنك بسهولة سحب و افلات الملفات لتشفيرها أو فك تشفيرها، يمكنك فك تشفير الملفات باستخدام كلمة السر الصحيحة فقط.

آراء الزوار