مقالات و شروح
يمكنك تجربة Windows 11 Volume Mixer الجديد قبل صدوره

يمكنك تجربة Windows 11 Volume Mixer الجديد قبل صدوره

في : القراءات : 488
يمكنك من خلال كافة المعلومات التي سوف يتم سردها في المقال، ان تقوم بالتعرف على التجربة الجديدة التي تم الإعلان عنها من خلال ويندوز 11، فقد يمكنك أن تتعرف على الكثير من التفاصيل عن طريق المقال.
يمكنك تجربة Windows 11 Volume Mixer الجديد قبل صدوره

يمكنك أن تقوم بالتعرف على الكثير والعديد من مصادر الصوت، التي سوف تتمكن من أن تقوم بتشغيلها في أي وقت تريده وعلى جهازك الكمبيوتر الخاص، ولكن على الأغلب لن يمكنك أن تجد الطريقة الملائمة لك لأن جميعها بشكل كامل لا يمكنك أن تديرها بشكل كامل، ولكن سوف تجد ويندوز يحتوي على الكثير من الإعدادات الخاصة بالصوت المتقدمة، وبالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على وجود خالط مستوى الصوت والتي لن يمكنك أن تقوم بالوصول إلى منها، وذلك مما يؤدي إلى الكثير من الأشخاص من استخدم حلول الجهات الخارجية، وعلى كل حال يمكنك أن تتعرف على تلك التفاصيل والمعلومات بشكل كامل من خلال المقال، كما هو موضح لكم في الأسطر التالية.

كيف يعمل خلاط حجم Windows 11 الجديد من Microsoft

قامت شركة مايكرو سوفت بالإعلان عن خلاط الصوت الجديد، والذي كان يتبع إصدار 25309، الخاص ب، Windows 11 Insider Preview Build 25309/ وكان هذا الإصدار جديد تماماً حيث تم الإعلان عنه في يوم 2 من مارس الماضي 2023، وهذا الخلاط التي تم ترقيته الآن من خلال الإعدادات السريعة الخاصة بك في شريط المهام.

مع العلم بأنك يمكنك أن تقوم بالوصول إليه بكل سهولة ممكن من خلال أن تقوم بالنقر على، زر مستوى الصوت من خلال أن تقوم بالنقر على تلك الاختصارات WIN + CTRL + V، وذلك يوفر لك الكثير من التحسينات الكبيرة الخاص بمواقع خالط الصوت الحالي، مع العلم بأنك يمكنك أن تقوم بالعثور عليه من خلال طريق النقر على زر الماوس الأيمن التي يتواجد على أيقونة مستوى الصوت، وبعدها سوف تتمكن من أن تقوم بالاختيار على Open Volume.

ولكن عليك أن تعلم بأن تلك التحسينات الكثير لن ينتهي فقط عند هذا الحد، بل سوف بكل سهولة أن تتمكن من أن تحصل على مصدر الصوت في مستويات الصوت الخاصة به، وبالإضافة إلى ذلك سوف تتمكن من ان تقوم بالحصول على جميع مخرجات الصوت المتاحة لك، مع العلم بأنك في حالة الحصول على رغبتك سوف تتمكن من أن تقوم بتبديل بشكل سريع بين مكبرات صوت الكمبيوتر إلى السماعات الرأسية الخارجية، مع العلم بأنك من خلال الإعداد الصوتي الميكانيكي سوف تتمكن من الحصول عليها وتوافرها بكل سهولة أمامك حتى تحصل عليها.

كيف يعمل خلاط حجم Windows 11 الجديد من Microsoft

مع العلم في حالة إذا كنت تمتلك طرف أخر أو ثالث بشكل منفصل، فقد يمكنك بكل سهولة أن تقوم بأن تميل إلى الاستمرار في الاستخدام، كما أعلن أحد المستخدمين، بان تلك التحسينات الجديدة ترحب بكافة المستخدمين، ولكن ليست جيدة مثل Ear Trumpet، والتي من خلالها سوف تمكن من الحصول على تعيين مخرجات صوتية مختلفة لدى الكثير والعديد من البرامج الأخرى.

كيفية تجربة خالط حجم Windows الجديد

من خلال تجربة الكثير من برامج الصوت، فقد يجب عليك أن تقوم بتجربة خالط الحجم المحدث بشكل مبكر، والتي سوف يحتاج منك أن تقوم بكونك جزء كبير من برنامج Windows Insider.

مع العلم بان من خلال هذا البرنامج بشكل محدد سوف تتمكن من التسجيل في Dev Channel، والتي تكون عبارة عن قناة يتم استخدامها في منصة مايكرو سوفت، حتى يمكنك من خلالها أن تبرز أحدث المميزات الكثيرة والتغيرات العديدة التي تتواجد في Insider.

مع العلم بأن نظرًا لوجود تلك القنوات الكثير التي إصدارها ويندوز بشكل حديث فقد يمكنك أن تتمكن من الحصول على تحميل المزيد من المخاطر والأخطار والمشكلات الكثير التي تتعلق بالبرامج الصوتية الأخرى، لذلك فقد يتطلب منك أن تقوم بجعل منصة مايكرو سوفت خالط الصوت الخاص بك والمتاح أمامك في القناة التجريبية أو من خلال قناة معاينة إصدار الويندوز حتى وقتنا الحالي.

مع العلم بأنك إذا كنت تريد أن تحصل على تجربة فأنت الآن تمتلك قناة Dev Channel والتي من خلالها سوف تتمكن من الحصول على كل شيء تريده.

مع العلم بأن في وقتنا الحالي فقد أعلنت منصة مايكرو سوفت أيضا أنها تقوم بطرح Volume Mixer، لذلك فقد كان يتطلب منك الأمر أن لا تقوم بالوصول إلى الجهاز الخاص بك على الفور، منذ أن يتم الحصول على الإعلان المميز لك، مع العلم بأن كلما كنت مميز وإليك الفرصة كلما ذهبت إلى قناة Dev Channel فورًا.

يمكنك تجربة Windows 11 Volume Mixer الجديد قبل أن يخرج


آراء الزوار