مقالات و شروح
كيفية إصلاح مشكلات الاتصال بهاتف Pixel 6

كيفية إصلاح مشكلات الاتصال بهاتف Pixel 6

في : القراءات : 547
ها قد حان الآن ان نقول وداعًا لكافة المشكلات التي يمكنها أن تزعجك بشكل كبير، وبالتالي فقد يمكنك أن تتخلص منها بشكل كامل من خلال الموضوعات التي سوف يتم التحدث عنها في المقال، حيث يمكنك من خلال تلك التفاصيل التالية أن تتعرف على الحلول التي تريدها.
كيفية إصلاح مشكلات الاتصال بهاتف Pixel 6

توجد الكثير من المزايا والعديد من الأشياء في هواتف جوجل بيكسل 6 وأيضا جوجل بيكسل برو 6، ولكن مقابل ذلك سوف تجد أيضا بعض المشاكل الأخرى والتي من ضمنها هي وجود مشاكل الاتصال في هاتف جوجل بيكسل بالأخص 6، ويمكنك أن تجد الحل النهائي له من خلال كافة المعلومات التي تم العثور عليها وإيجادها من أجل مساعدة كافة المستخدمين، وبكل سهولة سوف تتمكن من أن تقوم بإصلاح تلك المشكلة التي قد تكون مستمرة معك، ومن خلال السطور التالية سوف تتمكن من العثور على الطريقة الصحيحة للإصلاح.

إصلاح مشكلات الاتصال بهاتف Pixel 6

سوف تتمكن الآن من أن تقوم بـ إصلاح مشكلات الاتصال بهاتف Pixel 6، وذلك من خلال التجارب الكثيرة التي قام الكثير من المستخدمين بها، فقد وجدنا أكثر من طريقة يمكنك أن تقوم بفعلها حتى تنهي على مشكلة الاتصال بهذا الهاتف، وليس هذا يعتبر مشكلة كبيرة أو عيب، ولكن سوف تجد في تلك الإصدارات الكثير من هاتف جوجل بيكسل الكثير من المزايا التي تغطي على تلك العيوب، فلن نجعلك تقلق إطلاقًا، بل سوف تتمكن من إيجاد حلول كثيرة وعديدة بشأن هذا الأمر.

أي من خلال الكثير من المستخدمين فقد وجدوا تلك المشكلة تراودهم عند استخدام هاتف بيكسل 6، وهي عدم وجود اتصال بالشبكة الخلوية الخاصة بالهاتف نفسه، وقد فعل الكثير من الأشخاص العديد من الطرق المختلفة والتي لن تنجح أيضا، ولذلك فقد قامت الكثير من الخبراء عمل الكثير من التجارب التي من خلالها سوف تتمكن من العثور على الطريقة الصحيحة للإصلاح وذلك من خلال متابعة السطور القادمة.

قاموا الكثير من الخبراء بتحديد مشاكل الإشارة التي كان يعاني منها الكثير من المستخدمين، وأعتقد البعض بان الهواتف لن يمكنها أن تستعيد الإشارة من جديد وسوف تظل هكذا على نفس الشيء، ولكن وفقًا لأحد المستخدمين الذي أعلنوا عن الطريقة، فقد جرب بعضهم الطرق وأغلبها كانت ناجحة بالفعل، وكان ذلك من خلال الصفحة الرسمية الخاصة بمساعدة مستخدمي تلك الهواتف، وبعد أن تم جمع كافة التفاصيل والتجارب من المستخدمين، تم تجربهم في هواتف بيكسل جوجل 6 وبرو 6، أيضًا ووجدوا بأنه تلك التجارب جميعها حلول ممتازة للغاية، وقد يمكن أن يقوم الكثير من الأشخاص بالتمكن والحصول على الحلول بكل سهولة ممكنة.

كيفية إصلاح مشكلات الاتصال بهاتف Pixel 6

قد لا يساعد الهاتف الجديد

بالفعل قد نجح الكثير من المستخدمين من خلال تلقي جوجل بيكسل 6 وبرو 6، من خلال منصة جوجل العالمية، وقد أعلنوا بأن يمكنكم بكل سهولة أن تقوموا بتأكيد الاتصال من خلال جوجل من أجل معرفة إذا كان نموذج الاستبدال الخاص بك متاح أم لا، وكان هذا الأمر صعب بالنسبة للكثير من المستخدمين، والذي قد تبين من خلاله بان المشكلة معزولة وتتواجد بالفعل في كافة هواتف بيكسل جوجل 6 أو بيكسل جوجل برو 6، ولكن من المؤكد بأن المشكلة سوف توجد أيضا في الهواتف الجديدة.

ولكن على كل حال قاموا الكثير من الأشخاص بالإصرار أنهم يريدون أن يقوموا بالحصول على الحل المناسب، دون أن يقوموا بتبديل الهاتف إطلاقًا، وإلا سوف تكون تلك المشكلة بالفعل من أكبر المشاكل التي يمكن أن تجعل هاتف جوجل بيكسل يسقط تمامًا في الأسواق ولن يكون من ضمن منافسين الهواتف الأخرى مثل أبل وسامسونج وغيرها من أنواع الهواتف الأخرى.

مع العلم بأن وفقًا للإدارة الخاصة بنظام الأند رويد فقد يمكننا أن نجد بأن المشكلة ليس فقط سقوط البيانات الخلوية أو الاتصال الخلوة بالجهاز، بل سوف نجد المشكلة هنا أنها أوسع مع المودم التي تم استخدامه من جوجل على كل من هاتف جوجل بيكسل 6 وأيضًا هاتف جوجل بيكسل برو 6، ومن المعروف بان يكون المودم التي تم استخدامه في كل من تلك الإصدارات هو من نوع Exynos 5123b، وهذا ما تم ملاحظته على أنه قليل جدًا في القدرة والموثقة تمامًا، التي توجد في هواتف سامسونج والتي تستخدم مودم من نوع Qualcomm X60 وعلى الرغم من أن شركة جوجل لديها Exynos إلا أنها فضلت أن تقوم باستخدام مودم رديء نوعًا ما.

قد تكون هذه المشكلة أيضًا متعلقة بنظام Android 12

على الرغم من ذلك فقد لا يمكننا أن نقول بأن المشكلة هي مودم الجهاز على الإطلاق، وذلك قد يكون ما تبين لخبراء الشركة بشكل كامل، ولكن أننا في حين أننا قد نجد بأن الضجة المحيطة من كافة مستخدمي هواتف جوجل بيكسل برو 6 و 6، يواجهون الكثير من المشاكل، فقد يجب علينا نعلم ما هو السبب الذي يجب علينا أن نتجنبه تمامًا حتى في الإصدارات القادمة، ومن خلال الدارسات الكثيرة والعديدة فقد وجدنا بأن السبب هو نظام الأندرويد والتي يتبع أند رويد 12.

وبالفعل إذا كانت المشكلة تتعلق بنظام الأندرويد فلن يمكنك أن تحدد موعد مع ورشة الصيانة إطلاقًا، وتنتظر فقد أيام قليلة من أجل أن تٌعلن جوجل من إصدار قرار جديد وتحديث هاتف بالنظام الجديد وهو اند رويد 13، والذي سوف يتم توفيره إلى هاتفك في أقل من وقت معين حتى تحصل على المزايا الكثيرة والعديدة في الهاتف الخاص بك، دون أن تجد أي مشكلة على الإطلاق.

على كل حال فلن يمكنك أن تقوم باستبدال جوجل بيكسل الخاص بك في هذا الوقت الحالي، وسوف تتمكن من حل المشكلة على الفور دون أن تستغرق الكثير من الوقت أو المجهود.

المشكلة أيضًا متعلقة بنظام Android 12

كيفية إصلاح فقدان الإشارة على Pixel 6 و Pixel 6 Pro

أصبح الآن يمكنك أن تقوم بإصلاح هاتفك من خلال بعض الخطوات البسيطة والتي عندما تقوم بإتباعها سوف تتمكن من انتظار رد جوجل لك بكل سهولة، حتى تحصل على الحل السحري والحصول على هاتفك بدون وجود أي مشاكل على الإطلاق، ويمكنك معرفته من خلال الأسطر التالية:

تحديث خدمات الناقل

يمكنك الأن أن تقوم بتحديث خدمات الناقل والتي من خلالها سوف تتمكن من الحصول على هاتفك بدون أي مشاكل، ويجب عليك أن تقوم بالدخول على تحديثات متجر جوجل بلاي، والتي من خلاله سوف تتمكن من إذا كانت لديك تحديثات تتعلق بشبكة الجوال أم لا، وفي حالة وجود أي مشاكل بشأن التحديث، فقد يمكنك أن تقوم بها بكل سهولة ممكنه دون أن تجد أي صعوبة في الأمر.

إعادة تشغيل الجهاز

قام الكثير والعديد من الأشخاص المستخدمين هاتف جوجل بيكسل، بحل تلك مشكلة الاتصال الخاصة بهم بشكل مؤقت، والتي كانت عن طريق غلق الهاتف وفتحه مره أخرى ولكن الحل لن يكن دائم بل كانوا يعانون منها مره أخرى.

تعطيل "الاتصال التكيفي"

يعد Adaptive Connectivity إحدى ميزات Google التي تحاول توفير عمر البطارية عن طريق التبديل تلقائيًا من 5G إلى 4G عندما تعتقد أنك لن تستفيد من سرعات الشبكة الأسرع. ومع ذلك، يبدو أن هذه الميزة تلعب دورًا في مشكلات اتصال Pixel 6. قد يكلفك تعطيل الاتصال التكيفي نسبًا قليلة من عمر البطارية، ولكن الأمر يستحق العناء للحصول على اتصال خلوي ثابت .


آراء الزوار