مقالات و شروح
كل ما تريد معرفته بشأن Samsung Galaxy S23

كل ما تريد معرفته بشأن Samsung Galaxy S23

في : القراءات : 520
مع إصدار هاتف سامسونج جلاكسي أس 23 الجديد، سوف تحصل على الكثير من المزايا والتفاصيل الرائعة التي يمكنك معرفتها بشكل كامل من خلال الموضوعات التي بداخل المقال.
كل ما تريد معرفته بشأن Samsung Galaxy S23

يعد هاتف Samsung Galaxy S23 من ضمن الهواتف والإصدارات التي تم الإفصاح عنها بشكل جديد، ولذلك فقد يريد الكثير ما الفرق بين هذا الإصدار والإصدارات الأخرى، ولذلك فقد يمكننا أن نسرد لكم كافة المعلومات التي تريدون معرفتها بشكل كامل عن أخر إصدار في سلسلة هواتف سامسونج جلاكسي، وتابع معنا من خلال المقال أن تكون على علم كافي والمقارنة في معرفة كافة المعلومات التي تخص هذا الإصدار الرائع.

Samsung Galaxy S23

تم الكشف في بداية هذا الشهر الجاري وهو شهر فبراير 2023، عن إصدار جديد في سلسلة هواتف سامسونج والتي تتمثل في Samsung Galaxy S23، وبالفعل تمكنا من أننا نقدم لكم كافة المعلومات التي يمكن أن تستفاد بها بشأن هذا النوع من الهواتف، والتي تعتبر من ضمن الهواتف التي قد تكون منافسة لشركة أبل، وكل ما تم إصدار معين من سامسونج تقوم الشركات الأخرى بالقيام ببعض الإصدارات، ولكننا علينا أن نكون على علم بأن سامسونج ليس شركة عالمية فقط، بل أنها تتميز بأفضل وأنسب الأسعار التي تتداول في مستوى الجميع، ويوجد الكثير من الإصدارات التي لا غنى عنها التي تنتمي إلى هذه الشركة الممتازة.

ولذلك فقد جمعنا لكن أهم المقارنات التي توجد في هاتف Samsung Galaxy S23 الجديد والأنواع السابقة بشكل كامل ومفصل للغاية، أي سوف تتمكن من معرفة الفروقات بشكل واضح، إذا كنت لا تعلمها من قبل وسوف تحصل أيضا على الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف تفييدك بشأن هذا الهاتف.

مقارنة هاتف Samsung Galaxy S23 بالهواتف الأخرى

يمكنك أن تقوم بالعثور على كافة المقارنات التي توجد في هاتف Samsung Galaxy S23 والأنواع الأخرى وذلك من خلال النقاط التالية كما هو موضح لك بشكل كامل:

مقارنة هواتف جالكسي اس 23 - Galaxy S23 الثلاثة .. قفزة نوعية لسامسونج

  • سوف تجد الشاشة بمقاس 6.1 بوصة، على أنها تحتوي على دقة تصل حتى 1080بكسل.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن البطارية قد تبلغ حوالي 3900 مللي أبير في الساعة الواحدة.
  • كما أن يحتوي الهاتف أيضا على OLED بمقاس يحتوي على 6.6 بوصة.
  • حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بشحن الهاتف الخاص به بشكل مكتمل في أقل من 2 ساعة فقط.
  • حيث أن تتمتع الشاشة بسطوع يبلغ حوالي 1750 شمعة.
  • من أهم المقارنات التي يمكنك معرفتها بشأن هذا الهاتف والهواتف الأخرى، أن هاتف Samsung Galaxy S23 يشمل تحديث متكيف من حوالي 48 إلى 120 هرتز.
  • من أكثر المزايا التي سوف تجدها في هذا النوع من الهواتف، أنه يحتوي بأكثر من ذاكرة وصول عشوائية، بدء من ذاكرة 128 حتى ذاكرة تصل إلى 512.
  • مع العلم بأن هذا الإصدار سوف يتم نزوله في الدول العربية في وقت قريب للغاية، ولن يوجد بالكثير الغالي الذي يتوقعه الجميع ولكنه سوف يكون بسعر متداول في أيدي الكثير من الأشخاص.

تفاصيل عن كاميرا هاتف Samsung Galaxy S23

سوف تتمكن من خلال السطور التالية أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل التي تتعلق بالكاميرا الخاصة بهاتف Samsung Galaxy S23، حيث يظن الكثير والجميع بأن الكاميرا هو الشيء الأساسي التي يمكنه شراء الهاتف من خلالها، ولذلك فقد يمكنك من خلال النقاط التالية أن تتعرف على أهم المزايا التي توجد والتي تتمثل في الآتي:

تفاصيل عن كاميرا هاتف Samsung Galaxy S23

  • الكاميرا الأمامية لهاتف Samsung Galaxy S23 تحتوي على دقة تصل إلى 12 ميجا بكسل، أي يمكنك الالتقاط بها أثناء الليل وفي الأماكن المظلمة أيضا.
  • زاوية الكاميرا الأمامية تأتي بعرض يصل إلى 200 ميجا بكسل، أي يمكنك أن تقوم بالتصوير الثلاثة في أكثر من تجاه معًا بنفس الصورة، وبالتالي فقط لا تجد صورة عند التصوير مع عدد كبير من الأصدقاء على الإطلاق.
  • تصوير الهاتف أكثر من رائع أي يمكنك أن تقوم بتكبير الصورة أكثر من 20 مره وسوف تجد صفاء ونقاء ودقة شديدة في أقل التفاصيل.
  • لن تجد صعوبة عند تصوير مقاطع الفيديو من الشاشات الأخرى أو التليفزيون، وذلك من خلال مستشعر الصور ومقاطع الفيديو التي يتمثل تواجده في الهاتف، والذي من خلاله سوف ترى بأن هذا الفيديو يتواجد على هاتف وليس مصور بجهاز أو هاتف.
  • يوجد مستشعر في الهاتف يوفر له الإضاءة الكافية في الأماكن المظلمة حتى في النهاية تتمكن من الحصول على الصورة بشكل واضح وجميل، حتى تحصل أيضا على نقاء وصفاء للكاميرا والصور التي قمت بالتقاطها.
  • من المميز والتي تم اكتشافه، بأن الكاميرا قد تكون ذكية بشكل كامل أي يمكنك أن تقوم بالتصوير أي شيء تريده بشكل كامل وفي أي وقت دون أن تعاني من مشكلة في التصوير على الإطلاق.

معلومات هامة عن هاتف Samsung Galaxy S23

لن نكتفي بتلك التفاصيل فقط عن هاتف Samsung Galaxy S23، ولذلك فقد جمعنا لكم كافة الإجابات التي كانت تدور في ذهنك بشأن هذا النوع من الهواتف، ويمكنك التعرف عليهم بشكل كامل من خلال النقاط التالية:

معلومات هامة عن هاتف Samsung Galaxy S23

  • يتوافر لك الهاتف بأسعار تبدً من999 دولار أمريكي حتى 1199 دولار أمريكي، وذلك يرجع إلى نوع الهاتف أي يكون هاتف Samsung Galaxy S23 بلس بسعر 999 دولار، وهاتف Samsung Galaxy S23 العادي سوف يكون بسعر 799 دولار أمريكي، بينما هاتف Samsung Galaxy S23 الترا سوف يكون بسعر 1199 دولار أمريكي.
  • تحديث الهاتف يكون مره واحدة كل 4 سنوات، أي يحتوي على تحديثات في نظام التشغيل ومن المفترض أن يتم تحديثها في عام 2027 أو بداية عام 2028.
  • يوجد أكثر من لون مختلف لهذا الهاتف مثل الأحمر والسماوي، والكثير من الألوان الأخرى مثل الموف والأخضر وأيضا الأسود، ويمكنك أن تقوم بشراء اللون المناسب لك في الهاتف بشكل إلكتروني من خلال صفحات الأنترنت، أو شراء الهاتف عن طريق المحلات المختلفة عند نزوله في الأسواق.
  • خلاصة المضمون بشأن هاتف Samsung Galaxy S23، بأن المزايا التي يحتويها الهاتف تتغلب بشكل كامل الأسعار أي عند مقارنة سعر الهاتف بالمزايا فقد وجد بأن الهاتف يحتوي على الكثير من المزايا التي قد تكون السعر قليل عليها للغاية.

الأسئلة الشائعة

س/ ما هي المزايا التي يحتويها هاتف Samsung Galaxy S23؟

ج/ يحتوي هاتف Samsung Galaxy S23 على الكثير من المزايا، والتي تم التحدث بالفعل عنها في المقال بالأعلى، أي يمكنك أن تقوم بمراجعة المحتوى للتعرف على المزايا الكثيرة التي يحتويها بشكل كامل.

س/ كم سعر هاتف Samsung Galaxy S23؟

ج/ تبدء أسعار هاتف Samsung Galaxy S23، بدء من 800 دولار أمريكي حتى 1200 دولار أمريكي، وذلك على حسب الإصدارات المختلفة الخاصة بالهواتف والتي تم الإعلان عنها في المقال سابقًا أي هاتف Samsung Galaxy S23 العادي يبلغ سعره 800 دولار أمريكي، بينما هاتف Samsung Galaxy S23 بلس يكون سعره 1000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى هاتف Samsung Galaxy S23 الترا يكون سعره يصل حتى 1200 دولار أمريكي.

س/ متى ينزل هاتف Samsung Galaxy S23 في الأسواق؟

ج/ من المفترض بأن سوف يتم نزوله في الفترة المقبلة أي بشهر مارس أو أبريل القادم ونحن في انتظار كافة التجديدات بشأن موعد نزول الهاتف في الوقت المتفق عليه، ويمكن الإطلاع على آخر المستجدات من خلال الموقع الرسمي.


آراء الزوار