مقالات و شروح
حان الوقت الآن لكي ترسل رسالة نصية لنفسك على الواتساب

حان الوقت الآن لكي ترسل رسالة نصية لنفسك على الواتساب

في : القراءات : 336
أطلق لك تطبيق الواتساب خاصية جديدة وهي إرسال الرسالة لنفسك، ويمكنك معرفة تلك التفاصيل من خلال المعلومات التي بداخل المقال كما هو موضح لكم في الأسطر التالية.
حان الوقت الآن لكي ترسل رسالة نصية لنفسك على الواتساب

أطلق تطبيق الواتساب خاصية جديدة ورائعة للغاية يمكنك من خلالها أن تقوم التحدث مع نفسك على الواتساب، عن طريق الدردشة الذاتية التي وفرها لك التطبيق من ضمن المزايا الجديدة به، وهذا ما جعله من أهم التطبيقات في هذا الوقت الحالي، حيث يحتاج الكثير أن يقوم بحفظ بعض العناصر أو الملفات في مكان أمن ولا يجد إلا الدردشة الخاصة به، حيث يمكنك من خلال متابعة المقال بشكل كامل أن تقوم بالتعرف على هذه الحيلة الجديدة، والتعرف على الكثير من المزايا التي يوفرها لك التطبيق بشكل مستمر عند استخدامه.

تطبيق الواتساب

يعد تطبيق الواتساب برنامج من أهم برامج التواصل الاجتماعي، والذي بالفعل قد يوفر الكثير من المزايا الحديثة والتي من ضمنها هو توفير خاصة إرسال رسالة نصية للشخص نفسه، أي رسالة ذاتية يمكنه أن يقوم بالتكلم والتعبير عن المشاعر بدون خجل أو خوف وإرسال كافة الرسال أو حفظ بعض العناصر لنفسه، وهذا ما يلجأ له الكثير من الأشخاص، حيث بجانب تلك الخاصية فقد وفر التطبيق وأطلق بشكل حديث، بعض المزايا الرائعة الأخرى والذي قد تتمثل في التالي:

  • يوفر لك تطبيق الواتساب أن تقوم بمشاركة بما يعادل 100 صورة أو ملف أو مقطع فيديو في الوسائط بينك أنت والأصدقاء، بدلًا من إرسال فقط 30 صورة، حيث كان يعاني الكثير من الأشخاص بسبب تلك المعاناة الشديدة وهو عدم التمكن من إرسال أكبر قدر ممكن من الصور أو الملفات المختلفة.
  • اتصال فيديو، حيث أصبح الآن أن يقوم الشخص بالتحدث فيديو مع كافة جهات الاتصال والذي قد يتخطى عددهم أكثر من 20 فرد، بكل سهولة ممكن دون وجود أي صعوبة في الأمر.
  • يمكنك التصفح وإجراء الكثير من الأشياء بجانب التحدث فيديو كول مع أحد الأصدقاء، وذلك من خلال تصغير الشاشة ولقيام بالكثير والعديد من الأشياء بجانب الاتصال.
  • يمكنك أن تقوم بالتواصل مع كافة الأشخاص على مستوى العالم، وبكل سهولة ممكن من خلال إيجاد رقم الهاتف فقط المسجل به حساب الواتساب.

كيفية إرسال رسالة نصية لنفسك على الواتساب

بعد أن تم إطلاق تلك الخاصية بشكل كبير بين الأشخاص، فقد احتار الكثير من معرفة الخطوات بشكل سليم، ولذلك فقد يمكننا أن نسرد لكم الخطوات وكيفية أرسال رسالة نصية لنفسك على الواتساب بكل سهولة ممكنة:

  • قم بتحميل التطبيق على الهاتف الجوال الخاص بك في البداية.
  • بعد الانتهاء من التحميل يتطلب منك أن تقوم بالدخول على التطبيق.
  • ثم إدخال كافة البيانات الخاصة بك وهي رقم الهاتف وتحديد الدولة التي تقيم بها.
  • بعد ذلك سوف تتلقى رسالة نصية على هاتفك حتى يتم تثبيت البرنامج بشكل سليم.
  • في الخطوة التالية عليك أن تقوم بإجراء كافة الخطوات حتى تتمكن من فتح التطبيق.
  • يمكنك أن تقوم بالنقر على أيقونة بدء المحادثات كما هو موضح لكم في الصورة التالية.

كيفية إرسال رسالة نصية لنفسك على الواتساب

  • سوف يتم ظهور كافة جهات الاتصال الخاصة بك وعلى هاتفك.
  • وفي الأعلى سوف تجد جهة الاتصال الخاصة بك يمكنك أن تقوم بالنقر عليها.

جهة الاتصال الخاصة بك

  • وسوف يتم من خلال تلك الخطوة القيام بعمل محادثة جديدة وهي أنت وسوف تتمكن من كتابة الرسال وبدء الاتصال بنفسك بشكل اكمل.

ميزة هذه الخاصية الجديدة على الواتساب

يتساءل الكثير من الأشخاص ما هي ميزة تلك الخاصية الجديدة على تطبيق الواتساب، والذي تعد من أكثر الخصائص التي تم التحدث عنها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وقد وجد بأن يوجد الكثير من المزايا لتلك الخاصية والتي تتمثل في التالي:

  • أمنة تمامًا يمكنك كتابة كافة الرسائل النصية والاحتفاظ بها.
  • مكان يمكنك أن تقوم بحفظ العناصر به دون خوف أو قلق من اختراقها إطلاقًا.
  • عادة ما يريد المرء أن يقوم بالتحدث مع نفسه في مكان خفي، ولذلك لا يوجد أكثر من هذا المكان الآمن الذي يمكنك أن تقوم باللجوء له.
  • كتابة الكلمات والعبارات التي تريدها أو الاحتفاظ بالعبارات التي تريد الاحتفاظ بها بشكل مستمر.
  • سهولة التحدث مع نفسك دون وجود أي مشكلة على الإطلاق.
  • يتم تشفير تلك النصوص والرسائل بشكل كامل ولذلك يعتبر أكثر مكان أمن أيضًا.

كيفية استغلال مزايا وخصائص الواتساب المختلفة؟

يتساءل الكثير عن كيفية استغلال تطبيق الواتساب من حيث المزايا والخصائص التي يحتويها التطبيق بشكل مستمر، وبالتالي فقد يمكنك أن تستغل كل ميزة من تلك المزايا إلى صالحك وتحصل عليها بشكل كامل وبكل سهولة وذلك من خلال الطرق التالية:

  • إذا كنت مدير في شركة ما، يمكنك أن تستغل خاصية مكالمات الفيديو في الاجتماعات المختلفة، وبدلًا من الأعذار الكثيرة التي يقوم بها الكثير من أفراد الشركة فقد يمكنك أن تقوم بتجميعهم في أي وقت وفي أي مكان بكل سهولة من خلال الاتصال فيديو عليهم والحصول على الأفكار والمشاريع المختلفة.
  • بعد أن سمح لك الواتساب في أرسال أكثر من 100 صورة أو ملف أو مقطع صوتي أو مقاطع فيديو، فقد يمكنك أن تقوم بإرسال العناصر المهمة إذا كنت تدرس أو في العمل، وذلك سوف يوفر لك الكثير من الجهد والوقت بشكل كامل وكافي.
  • استغلال مزايا الواتساب في عمل مجموعة دردشة تضم أكثر من 100 فرد، دون أن تجد صعوبة في الأمر، وبدًلا من التحدث مع كل فرد بمفرده، فقد يمكنك أن تقوم بالتحدث مع كافة المجموعة دون أن تجد صعوبة وفي نفس الوقت إرسال رسالة وحدة للجميع.
  • التحديث مع الجميع من خلال الواتساب والعثور على الأصدقاء من خلال أرقام الهواتف الخاصة بهم والتحدث معهم في أي وقت تريده بكل سهولة ممكنة.

الأسئلة الشائعة

س/ هل هذه المزايا الجديدة توجد في هواتف الأيفون والأند رويد معًا؟

ج/ نعم، كافة المزايا والتحديثات الذي قام بها تطبيق الواتساب تم توفيرها لكافة مستخدمي هواتف الأيفون وأيضا الأند رويد، مع العلم بأن شركة واتساب لن توفر مزايا فقط لأنواع هواتف معينة، بل التطبيق لكافة المستخدمين على مستوى العالم.

س/ هل يمكن اختراق تطبيق واتساب بسهولة؟

ج/ بعد أن تم وضع خاصية التحقق من خلال خطوتين فقد أصبح الأمر ليس بتلك السهولة، على الرغم من أن تطبيق الواتساب من التطبيقات الحساسة التي لن يتم اختراقها بسهولة نظرًا لربطها بالهاتف الجوال، وعدم إمكانية فتح التطبيق في أكثر من مكان معًا على الرغم من البرامج الأخرى، ولكن مارك قام بتفعيل خاصية التحقق بخطوتين من أجل توفير أمان كافي للمستخدم عند استخدامه هذا التطبيق.

س/ ما هي مزايا تطبيق واتساب؟

ج/ تعددت مزايا تطبيق الواتساب وكل يوم تزداد المزايا والتحديثات بشكل أكثر وأكبر، ولذلك فقد جمعنا لكم في هذا المقال الكثير من التحديثات التي تم وضعها بشكل جديد في التطبيق، وأصبح يمكنك أن تقوم باستغلال تلك المزايا والاستفادة منها بشكل كافي وكامل عن طريق الكثير من الطرق التي تم سردها في المحتوي.

س/ لماذا تطبيق الواتساب من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي؟

ج/ يعتبر تطبيق الواتساب واحد من أكثر وأهم تطبيقات التواصل الاجتماعي، لأنه يوفر لك الخصوصية الكاملة ويحافظ على كافة البيانات الخاصة بالمستخدم بشكل أمن.


آراء الزوار