مقالات و شروح
الإصدار Go من نظام آندرويد سيجعل الهواتف الذكية الرخيصة أسرع

الإصدار Go من نظام آندرويد سيجعل الهواتف الذكية الرخيصة أسرع

في : القراءات : 794
من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدار Go من نظام التشغيل آندرويد قريباً. كما أعلنت Google عن توفير مجموعة من الميزات الجديدة التي ستتوفر على نظام تشغيل الأجهزة المحمولة، والتي تستهدف بشكل خاص أجهزة Android ذات الأسعار المعقولة مع أقل من 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
الإصدار Go من نظام آندرويد سيجعل الهواتف الذكية الرخيصة أسرع

واحدة من أكبر التغييرات التي تم إجراؤها على إصدار Android 12 والمعروف بالإصدار (Go) هو ميزة (under-the-hood)، والتي بينت Google أنها ستجعل التطبيقات تبدأ بشكل أسرع. وبحسب ما ذكرت Google: (سيتم تشغيل التطبيقات على جهازك الذي يعمل بنظام Android 12 (إصدار Go) بشكل أسرع بنسبة تصل إلى 30٪ وبرسوم متحركة أكثر سلاسة).

Android 12 (Go Edition)

ستتمتع الهواتف التي تعمل بأحدث إصدار بأداء أفضل مع استخدام ذاكرة أقل، وذلك بفضل وجود ميزة تعمل على إسبات التطبيقات التي لم يتم استخدامها لفترات طويلة من الوقت. بالإضافة إلى ذلك هناك بعض الميزات الجديدة الأخرى القادمة إلى الإصدار Go مثل التغيير في شاشة التطبيقات الحديثة التي ستتيح لك رؤية خيارات الاستماع إلى الأخبار وترجمة المحتوى إلى لغتك المفضلة.

سيكون بإمكان المستخدم أيضاً مشاركة التطبيقات عبر ميزة (Nearby Share and Google Play)، مما قد يوفر بعض البيانات. وإذا كان المستخدم يشارك هاتفه، فسيتمكن من التبديل بسرعة إلى ملف تعريف الضيف حتى تظل بياناته خاصة.

قالت Google إن Android 12 (Go Edition) سيكون متوفراً في عام 2022، على الرغم من أن الشركة لم تحدد الوقت بدقة. كما أنها لم تحدد أيضاً الهواتف التي ستكون مؤهلة للترقية إلى Android 12 (Go Edition)، لذلك سيكون علينا الانتظار حتى اقتراب موعد الإصدار لمعرفة الهواتف التي ستكون قادرة على الترقية بالضبط.


آراء الزوار