مقالات و شروح
ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows

ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows

في : القراءات : 1949
ضمن خطتها الجديدة لتشغيل المزيد من تطبيقات وألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. فقد أعلنت شركة Google خلال حفل توزيع جوائز الألعاب أنها تتخذ خطوة أخرى من خلال طرح تطبيق ألعاب Google Play على أجهزة الكمبيوتر في عام 2022.
ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows

وخلال الحفل تحدث (جريج هارتريل) مدير إنتاج الألعاب على Android و Google Play، عن نيتهم توفير ألعاب Google Play إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

وقال في هذا الصدد: (بدءاً من العام 2022، سيتمكن اللاعبون من تجربة ألعاب Google Play المفضلة لديهم على المزيد من الأجهزة، والتبديل بسلاسة بين الهاتف والجهاز اللوحي وجهاز Chromebook وقريباً أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يجلب هذا المنتج المصمم من Google أفضل ألعاب Google Play إلى المزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، ويسعدنا توسيع نظامنا الأساسي للاعبين للاستمتاع بألعاب Android المفضلة لديهم أكثر. سيكون لدينا المزيد لمشاركته قريباً).

Google Play تسعى لتوفير ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر بنظام Windows

إلا أن Google لم تقدم الكثير من التفاصيل حول خطتها لجلب ألعاب Android إلى أجهزة الكمبيوتر، سوى أن ذلك سيحدث العام المقبل. مما يعني أنه سيكون علينا الانتظار ومعرفة الألعاب التي سيتم توفيرها على جهاز الكمبيوتر أو إذا كان سيتم دعم خدمة شهرية مثل Play Pass. ربما سيتم دعم مكتبة ألعاب Android بالكامل، على الرغم من أن ذلك قد يتطلب الكثير.

ذكرت الشركة بإنه سيكون لديها المزيد لمشاركته بشأن تفاصيل المنتج قريباً، لذلك سيتعين علينا انتظار مزيد من المعلومات. ومع ذلك، بين هذا وبين وصول متجر تطبيقات Amazon إلى Windows 11، من الواضح أن تطبيقات Android ستصبح جزءاً لا يتجزأ من استخدام أجهزة الكمبيوتر.


آراء الزوار