مقالات و شروح
طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على وحدة التحكم Xbox

طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على وحدة التحكم Xbox

في : القراءات : 135
لم يخطر على بال أي من المستخدمين أن بإمكانهم تشغيل ألعاب الكمبيوتر المفضلة لديهم على وحدة تحكم Xbox التي يملكونها. الآن، أصبح بإمكانهم ذلك، فبفضل NVIDIA GeForce Now أصبح بإمكان أي منا تشغيل ولعب جميع أنواع ألعاب الكمبيوتر، بما في ذلك تلك الموجودة على Steam، من خلال Edge على جهاز Xbox.
طريقة تشغيل ألعاب الكمبيوتر على وحدة التحكم Xbox

هناك أكثر من 1000 لعبة كمبيوتر متوفرة على GeForce Now، لذلك سيكون لدى المستخدم الكثير من الخيارات للاختيار من بينها وتشغيلها على وحدة تحكم Xbox.

GeForce Now

نظام GeForce Now هو عبارة عن نظام أساسي لتشغيل وبث الألعاب، لذلك فإن المستخدم سيحتاج إلى توفير اتصال قوي بالإنترنت حتى يحصل على تجربة لعبة ممتعة بالألعاب المتوفرة. وفي حال تم توفير ذلك، فسيكون بالإمكان تشغيل مجموعة من الألعاب المميزة والشهيرة مثل (Dota 2 و League of Legends و Counter-Strike ) على جهاز Xbox.

في السابق لم يكن من المتوقع أبداً أن نتمكن من لعب هذه الألعاب المميزة عبر وحدة التحكم Xbox، لذا فإن تشغيلها والإستمتاع بها من خلال GeForce Now يعتبر أمر استثنائي حقاً.

تشغيل العاب الكمبيوتر على اكس بوكس

من الضروري الإنتباه إلى أن متصفح Edge على Xbox يدعم الماوس ولوحة المفاتيح، وهو ما يعتبر شرط أساسي فقط لألعاب مثل Dota 2 و League of Legends. حيث أن مثل هذه الألعاب لم يتم ضبطها للعمل على أي وحدة تحكم، لذا فإن القدرة على ربط آليات التحكم في الكمبيوتر يعتبر أمراً ضرورياً.

وبحسب التقارير الواردة، فإن تجربة استخدام GeForce Now على Xbox ليست رائعة كما هو متوقع بسبب ظهور لوحة المفاتيح الافتراضية، إضافةً لوجود بعض التأخير، لكن ورغم هذه التقارير المبكرة، يعتبر هذا التحديث نقطة انطلاق جيدة لممارسة ألعاب الكمبيوتر على وحدة التحكم.

إذا كنت ترغب في خوض هذه التجربة، سيكون عليك التوجه إلى متصفح Edge على جهاز Xbox ومن ثم التوجه إلى موقع GeForce Now على الويب. من هناك، يمكنك تسجيل الدخول بعد إنشاء الحساب الخاص بك، ومن ثم البدء في تجربة لعب مجموعة كبيرة من ألعاب الكمبيوتر.


آراء الزوار