مقالات و شروح
طريقة تحديث تطبيقات Android بشكل مستمر

طريقة تحديث تطبيقات Android بشكل مستمر

في : القراءات : 261
طريقة تحديث تطبيقات Android بشكل مستمر
تحديث التطبيقات على الهاتف المحمول أمر مهم للغاية فهو يضمن عمل التطبيقات بشكل أكثر فاعلية بعيداً عن مشاكل الأمان ، كما أن عملية التحديث المستمر للتطبيق يوفر إستفادة قصوى من جهازك. قد تكون عملية تحديث التطبيقات بشكل مستمر مزعجة ، حيث يتعين عليك العودة إلى كل تطبيق على حدة للتأكد من وجود إصدار أحدث. يوفر هذا المقال معلومات مهمة عن الخطوات الواجب إتباعها لتحديث التطبيقات بسهولة وسرعة.

طرق تحديث تطبيقات Android للهاتف الذكي

  • تحديث التطبيقات من متجر Google Play

يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية بنظام Android تحديث تطبيقاتهم من خلال متجر غوغل بلاي ، إنه المتجر الرسمي لهواتف آندرويد ويكون مثبت على هذه الأجهزة مما يجعل الوصول إليه أكثر سهولة. يقوم غوغل بلاي بالبحث عن التحديثات المتوفرة لتطبيقات أندرويد بشكل تلقائي ويرسل إشعارات بذلك ، قم بالدخول إلى المتجر ثم الضغط على My apps & games تطبيقاتي وألعابي وتحديد التطبيقات التي تريد تحديثها.

التحديث من غوغل بلاي

تحديث لكل

  • التحديث من متجر سامسونج (Samsung Galaxy Store)

إذا كنت تملك هاتف ذكي أو جهاز لوحي من سامسونج فلا داعي للقلق لأنه يحتوي على متجر تطبيقات خاص به ، كما أن التطبيقات المخصصة بهواتف سامسونج لاتتوفر تحديثاتها إلا على متجر سامسونج غالاكسي. قم بالدخول إلى المتجر واختر خيار صفحتي ثم خيار تحديث. يمكن اختيار تحديث الكل أو تحديث التطبيقات التي تختارها.

التحديث من متجر غالاكسي

  • التحديث من معرض تطبيقات هواواي (AppGallery)

تتمتع أجهزة Huawei بمتجر تطبيقات خاص بها ، يسعى هذا المتجر ليستقل عن متجر غوغل بلاي. يمكن تحديث التطبيقات الخاصة بهاتف Huawei بالإضافة لتطبيقات Android بعد تشغيل التطبيق من خلال الوصول إلى Manage ، ثم الضغط على Update.

التحديث من متجر هواوي

تحديث التطبيقات


آراء الزوار