مقالات و شروح
هل يمكن معرفة من شاهد حسابي على Facebook

هل يمكن معرفة من شاهد حسابي على Facebook

في : القراءات : 1306
يضم موقع التواصل الاجتماعي Facebook الملايين من المستخدمين حول العالم، وإذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين فلابد أنك قد تساءلت يوماً ما إن كان هناك من يدخل إلى حسابك الشخصي. إذا كنت كذلك لا تقلق لان هذا السؤال راود الكثيرين من قبل وقد تم كتابة المئات من المقالات عن هذا الموضوع وتم ذكر الكثير من الوسائل لمعرفة ذلك. هل من الممكن معرفة الأشخاص الذين دخلوا ملفك الشخصي وشاهدوا صورك واطلعوا على نشاطك، إليك حقيقة الأمر.
هل يمكن معرفة من شاهد حسابي على Facebook

هل يمكنني معرفة الأشخاص الذين زاروا حسابي الشخصي؟

للأسف فإن Facebook لا يسمح لك الوصول إلى هذه المعلومات وذلك خلافاً لمواقع التواصل الاجتماعي مثل (Linkedin) . يجمع Facebook كمية كبيرة من البيانات والمعلومات المتعلقة بكل مستخدم للموقع، فهو يجمع معلومات عن: (مكان إقامتك الحالي، موطنك الأصلي، عملك، هواياتك، مواضيعك المفضلة، أصدقائك المقربين وغيرها الكثير)، فإذا تمكن المستخدمون من معرفة الأشخاص الذين يتطفلون على حساباتهم فسيمتنعون عن استخدام Facebook للأبد.

هل هناك تطبيقات تمكننا من معرفة الأشخاص الذين دخلوا حسابنا الشخصي؟

مجدداً الجواب هو لا، ليس هناك أي تطبيق يتيح لك ذلك. يمنع Facebook وغيره من وسائل التواصل جميع تطبيقات الطرف الثالث من الوصول أو مشاركة المعلومات الخاصة بالمستخدمين، حتى من خلال تطبيق خارجي.

ما هو تطبيق Quiente وكيف يمكن تلافيه؟

Quiente برنامج

إنه واحد من هذه التطبيقات الخطرة التي منحت هذه البيانات للمستخدمين . قبل أن تختفي بشكل نهائي، وقد قدمت معلومات حول من دخل ملفك الشخصي، وقام بحذفك من قائمة الأصدقاء. نبه Facebook جميع مستخدميه من مخاطر هذه التطبيقات ونصح كل من قام باستخدام Quiente بحذفه بسرعة.

ماهي المعلومات التي يتيح لك Facebook مشاهدتها؟

المعلومات التي يقدمها فيسبوك

يسمح Facebook للمستخدمين مشاهدة بعض البيانات والتي تتيح لهم التفاعل مع الأصدقاء.

عرض نشاطي الخاص مع صديق معين

عرض النشاط نع صديق

للوصول إلى سجل نشاطك مع صديق معين، أدخل على الحساب الخاص به وانقر فوق القائمة ذات الثلاث نقاط الموجودة بجانب أيقونة إرسال رسالة. ثم اختيار See Friendship. بحيث يمكنك مشاهدة الصور التي تم فيها الإشارة إليك، والرسائل المشتركة على الحائط وغير ذلك من التفاعلات.

الوصول إلى نشاطاتي السابقة

سجل نشاطك

لمشاهدة سجل نشاطك الكامل، انقر على سجل النشاط الموجود في صورة الغلاف الخاصة بك. سيعرض لك قائمة شاملة لنشاطك القديم على المنصة، بما في ذلك المنشورات التي أعجبتك، ومقاطع الفيديو التي قمت بمشاركتها، والأحداث التي قمت بالمشاركة بها، وتفاعلاتك الأخرى على المنصة.


آراء الزوار