كيفية تعطيل اشعارات منشورات الفيسوك بنمط محادثات الدردشة

في : القراءات : 516
عند الدردشة مع الأشخاص في فيسبوك، تظهر كل محادثة في الركن السفلي الأيسر من الموقع كعلامة تبويب دردشة. الآن، يستخدم فيسبوك الأداة نفسها للمنشورات التي تتابعها. في أي وقت يعلق فيه أحد الأشخاص على مشاركاتك، أو المشاركات التي علقت عليها أيضا، ستظهر علامة تبويب في الركن السفلي الأيسر. هذا قد يكون مزعجا وغير ضروريا. وإليك كيفية إيقاف ذلك.
تظهر علامات تبويب منشورات فيسبوك (كما يشير إليها فيسبوك) على طول الجزء السفلي من الشاشة على موقع الويب. يمكنك تصغيرها تماما مثل أي علامة تبويب دردشة أخرى. مزعج جدا، كما أنها أيضا تنبثق مرة أخرى في أي وقت يقوم شخص ما بالتعليق على مشاركاتك أو المشاركات التي قد علقت عليها.
و ستشاهد علامات تبويب المنشورات إذا كانت النافذة واسعة(عريضة) بما فيه الكفاية (في حالة تقليص عرض نافذة متصفح فيسبوك بشكل كبير، يبدأ الموقع بعرض علامات التبويب الفعلية للدردشة فقط)، ولكن إذا كنت تستخدم فيسبوك على شاشة كبيرة بما فيه الكفاية، فسترى هذه علامات التبويب على طول الجزء السفلي.

لحسن الحظ، فإنه من السهل ايقاف هذا الشيء. أولا، انقر على رمز الاعدادات في شريط الدردشة (أو على علامة التبويب دردشة، إذا كانت النافذة صغيرة بما فيه الكفاية) لفتح إعدادات الدردشة.

بعد ذلك، انقر على إيقاف علامات تبويب المنشورات.

يجب أن تختفي أي علامات تبويب المنشورات المفتوحة لديك، ولن ترى أي علامات تبويب جديدة عندما يعلق الأشخاص على المشاركات التي تتابعها. ستبقى علامات تبويب دردشة الرسائل تظهر، لكن تجربة فيسبوك ستكون أقل ازعاجا.


آراء الزوار