مقالات و شروح
كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

في : القراءات : 1608
العديد من الاشخاص معجبين بفلاتر انستغرام و سهولة التعديل في هذا التطبيق ولكن يجب ان تنشر كل صورة قمت بتعديلها لتتمكن من حفظها على هاتف .. تابع قراءة المقالة لتتعرف على الخدعة لحفظ الصور دون نشرها!!
كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها
لسوء الحظ، ليس هناك طريقة مدمجة لحفظ الصور التي قمت بتعديلها على إنستاجرام دون نشرها أولا. ومع ذلك، مع هذه الخدعة السهلة، يمكنك إضافة فلاتر إنستاجرام لصورك وحفظها محليا إلى هاتفك دون الحاجة فعلا إلى نشرها.




 

لماذا قد ارغب في فعل هذا؟



في حين انه يمكنك استخدام تطبيق لتحرير الصور أو استخدام الأدوات المضمنة لتعديل الصور وإضافة الفلاتر الى صورك في iOS او اندرويد . الا ان إنستاجرام يجعل عملية التعديل على الصور عملية سهلة جدا .






بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هناك فلتر إنستاجرام معين تحبه وتريد استخدامه على بعض من صورك، ولكن لا تريد بالضرورة أن تنشر تلك الصور على صفحة إنستاجرام الخاص بك.






مع ذلك، هناك خدعة سهلة يمكنك القيام بها إذا كنت ترغب في استخدام أدوات تحرير إينستاجرام الخاصة على بعض الصور، ولكن لا تريد أن نشرها فعلا.









 

الخدعة: استخدام وضع الطيران




يتطلب القيام بذلك تمكين وضع الطيران مؤقتا على هاتفك. حيث من الناحية الفنية انت لا تزال تقوم بنشر الصورة إلى صفحة إنستاجرام الخاصة بك (أو على الأقل تحاول ذلك)، ولكن وجود وضع الطيران قد التفعيل يؤدي إلى فشل رفع الصورة. ومع ذلك، سيتم حفظ الصورة محليا على الهاتف لأنه كان هناك على الأقل محاولة لنشر الصورة .







لإجراء ذلك، اختر الصورة التي تريد تعديلها وقم بإجراء تعديلاتك (أو أضف فلتر إليها) كما تفعل عادة، ثم اضغط على التالي في الركن العلوي الأيسر من الشاشة.
screenshot 1 كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

عندما تصل الى الشاشة حيث يمكنك كتابة وصف، إضافة موقع، وغير ذلك، قم بتفعيل وضع الطيران . يمكنك إجراء ذلك على إيفون عن طريق التمرير سريعا من الأسفل لإظهار مركز التحكم، أو التمرير سريعا لأسفل من الأعلى على نظام التشغيل أندرويد للوصول إلى اختصارات التبديل.
screenshot 2 كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

بعد تفعيل وضع الطيران يمكنك العودة إلى إنستاجرام والنقر على مشاركة.
screenshot 3 كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

من الواضح أن الصورة لن يتم نشرها بنجاح، وسترى لافتة صغيرة تقول سنحاول مرة أخرى حالما يتوفر اتصال انترنت أفضل. عند هذه النقطة، سيتم حفظ الصورة التي قمت بتعديلها محليا إلى هاتفك.
screenshot 4 كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

بعد ذلك، ببساطة اضغط على زر X على يمين اللافتة الصغيرة لإلغاء نشر الصورة تماما.
screenshot 5 كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

بعد ذلك، انقر على إزالة عند ظهور النافذة المنبثقة من الجزء السفلي. سيؤدي ذلك إلى منع إنستاغرام من إعادة محاولة التحميل بمجرد إيقاف وضع الطيران.
screenshot 6 كيفية حفظ الصور المعدلة بواسطة انستغرام دون نشرها

بعد ذلك، يمكنك تعطيل وضع الطائرة والاستمتاع بالصورة المعدلة بواسطة إنستاجرام دون الحاجة فعلا إلى نشرها على إنستاجرام.

آراء الزوار