مقالات و شروح
كيف تعثر على سماعات AirPod باستخدام جهازك الآيفون فقط

كيف تعثر على سماعات AirPod باستخدام جهازك الآيفون فقط

في : القراءات : 1862
هل فقدت سماعاتك من قبل, إليك كيفية العثور على AirPods الخاصة بك باستخدام ميزة التعقب في جهاز iPhone.
كيف تعثر على سماعات AirPod باستخدام جهازك الآيفون فقط

سماعات آبل اللاسلكية الجديدة حصدت معدلات بيع جيدة فعلاً، ولكنها لا تخلو من المشاكل، حيث أن مبلغ 160 دولار يعد مبلغ كبير بالنسبة لزوج من السماعات، بالإضافة إلى أن جودة الصوت و عمر البطارية متوسطة في أحسن حالاتها، ولكن الأسوأ من ذلك أن هذا الزوج من السماعات من السهل جداً إضاعته.
عندما تم إطلاق سماعات AirPods، قام أحد المطورين بإنشاء تطبيق مفيد يدعى Finder for AirPods لمساعدتك في تحديد مكان السماعات، ولكن آبل قامت بإزالته ادعاء منها أنه غير لائق بمتجر الآبل ستور، ولكن ولحسن الحظ قامت آبل بتضمين هذه الميزة في داخل نظام iOS الآن.
screenshot 1 كيف تعثر على سماعات AirPod باستخدام جهازك الآيفون فقط

في الإصدار رقم 10.3 فما فوق من نظام iOS، يمكنك تحديد موقع سماعاتك باستخدام تطبيق Find My iPhone، تأكد من أن جهازك يعمل بأحدث نسخة من خلال التوجه إلى الإعدادات > عام > تحديث النظام، ثم افتح اعثر على جهازي الأيفون، والذي يكون مثبت مسبقاً على جميع أجهزة iOS.
screenshot 2 كيف تعثر على سماعات AirPod باستخدام جهازك الآيفون فقط

في صفحة التطبيق الرئيسية، سترى قائمة بـ أجهزتي في أسفل الصفحة، انقر على اسم السماعات لتحديد موقعهم، ولأن السماعات ليس لديها اتصال بالإنترنت خاص بها فإن التطبيق يقوم بإدراج آخر موقع كانت فيه السماعات موصولة بالجهاز عبر بلوتوث، لذا فلا تتوقع من التطبيق أن يقوم بإيجادهم لك في حال قمت بإضاعتهم في الطريق أو في مكان ما خارج نطاق الاتصال.
screenshot 3 كيف تعثر على سماعات AirPod باستخدام جهازك الآيفون فقط

للمساعدة في العثور على سماعاتك، يمكنك النقر على زر تشغيل الصوت في أسفل صفحة الموقع، مما سيؤدي إلى تشغيل صوت عبر كلتا السماعتين بشكل تصاعدي، أما في حال أضعت واحدة منهم فقط فيمكنك النقر على زر كتم الصوت لجزء اليمين\اليسار لإيقاف الصوت من السماعة التي تملكها.


آراء الزوار