bootVis-tool

برنامج فعال يزيد سرعةتشغيل الحاسوب

التقييم 4.0 (6) زائر
السعر مجاني
عدد مرات التحميل : 1281
  • نظام التشغيل Windows
  • الاصدار Free
  • تاريخ الاصدار : 28-2-2018
  • اخر تحديث في 28-2-2018

برنامج Boot Vis- Tool

يعتبر برنامج boot vis tool من أكثر البرامج أهمية لجهاز الكمبيوتر, وخاصة للأشخاص الذين يعانون من بطء في الويندوز عند التشغيل أو عند الغلق, كما أن هناك مشاكل كثيرة تواجه الويندوز, ولا يوجد لهذه المشاكل أي حل.
فكان هذا البرنامج هو الحل لأنه يقوم بعمل إصلاح لكافة المشاكل الموجودة بالويندوز, من بطء في سرعة الويندوز عند تشغيل البرامج عليه أو إسقاط نسخة الويندوز بسرعة, أو حدوث عطل في الويندوز كل هذه المشاكل يمكنك حلها من خلال هذا البرنامج.
هذا البرنامج أثبت مكانته وأهميته بالنسبة للويندوز, وعلى الرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى المستخدمة في إصلاح مشاكل الويندوز إلا أن هذا البرنامج أصبح أقوى البرامج التي تقدر على حل جميع المشاكل في وقت قصير على عكس باقي البرامج.

هل هذا البرنامج مفيد؟

نعم هذا البرنامج من أكثر البرامج المفيدة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر والأشخاص الذين يعانون من بطء في حركة تشغيل الويندوز وإغلاقه, فكان الحل هو تنزيل هذا البرنامج وتشغيله على جهاز الكمبيوتر.
حتى يتمكن من إصلاح ومعالجة أخطاء الويندوز والتي تسبب هذا البطء, كما يعمل هذا البرنامج على زيادة سرعة الويندوز عند تشغيل البرامج عليه وعند الإقلاع من هذه البرامج, هذا البرنامج أصبح هو الحل الأمثل لمعالجة أخطاء ويندوز xp.

شرح و تقييم bootVis-tool

برنامج فعال يزيد سرعة اقلاع و ايقاف تشغيل واعادة تشغيل الحاسوب , حيث البرنامج يدعم ويصلح مشاكل ال Booting , وهذه النسخة مخصصة لويندوز XP. قد تم إصدار هذا البرنامج من شركة Microsoft وهي الشركة التي قامت بإصدار هذا البرنامج والعمل على تطويره باستمرار حت يتمكن من حل جميع مشاكل الويندوز.
وهذا البرنامج يقوم بحل مشاكل ويندوز xp فقط, فهو لا يستطيع حل مشاكل اي ويندوز أخر, كما يتميز هذا البرنامج بأن حجمه مناسب لهذا الويندوز لذلك لا يسبب أي مشاكل أخرى بل على العكس فهو يتمكن من حل جميع المشاكل بسهولة بعد تنزيله على جهاز الكمبيوتر.
يعتبر هذا البرنامج من البرامج المتاح تحميلها للجميع لأنه برنامج مجاني, تم إصدار نسخته الأولى في عام 2002, ويمكن تحميله من موقعه الرسمي, كما حاز هذا البرنامج على إعجاب مئات المستخدمين الذي يواجهون مشاكل في بطء ويندوز xp الخاص بهم.

bootVis-tool

طريقة تشغيل برنامج Boot Vis- Tool

بعد تحميل البرنامج من موقعه الأصلي على جهاز الكمبيوتر تجده عبارة عن ملف مغوط, لابد من فك الضغط أولاً حتى تتمكن من تشغيله بسهولة على الجهاز, فتجد أن الملف تم تنزيله على الجهاز على هيئة ملف TEMP.
وعند فتح هذا الملف على سوف تظهر رسالة يوجد بها رابط, هذا الرابط يجب نسخه, وبعدها نتوجه أيقونة جهاز الكمبيوتر ويتم وضع الرابط في خانة العنوان الموجود بالأعلى.
وبعد ذلك يتوجه المستخدم إلي ملف البرنامج الموجودة بالقائمة وعند الضغط عليها سوف تظهر ايقونة مكتوب عليها اسم البرنامج وعند الضغط عليها سوف يتم تشغيل البرنامج بسهولة, وسوف تظهر لك نافذة واجهة البرنامج.
يوجد بواجهة البرنامج من الأعلى كلمة Trace وعند الضغط عليها سوف تظهر كلمة Optimize System نقوم بالضغط عليها أيضاً.
بعد ذلك يتم ظهور نافذة تحثك على إعادة تشغيل الكمبيوتر, فيتم الضغط علي كلمة Reboot Now حتى تتمكن من إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى.
وعند تشغيل الجهاز مرة أخرى يتم ظهور رسالة وفي هذه الأثناء يكون البرنامج يقوم بمعالجة وإصلاح كافة الأخطاء الموجودة بالويندوز, وبعد اتمام البرنامج مهمته سوف تختفى الرسالة تلقائياً, وبعد ذلك تتمكن من تشغيل وغلق الجهاز بسهولة, فتجد أن سرعته زادت عن المعدل الطبيعي بمراحل عند التشغيل والغلق.


تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك