تحميل برنامج Windows 2000 Service Pack 2 للكمبيوتر

التقييم 4.1/5 (52)زائر

تحديث رسمي لنظام ويندوز 2000 من مايكروسوف

تعرف علي افضل تحديثات ويندوز 2000 مع Windows 2000 Service Pack 2

مهارة الاتصال تستلزم وجود 3 اركان لعملية التواصل , مرسل , مستقبل و قناة اتصال. قناة الاتصال بين جهتي الاتصال هي اللغة التي يستخدمها جهتي الاتصال لتمرير معلومة ما و الانتظار حتي تصل النتيجة بعد معالجة المعلومة لدي جهة الاتصال المرسلة لها. لم تعد عملية التواصل تتم بين الادميين فقط , بل ان الامر يمتد لكون التواصل يتم بين جهاز ما و عنصر ادمي . هذا ما يحدث تحديدا بين جهاز الحاسب و المستخدم ,لا بد من ايجاد وسيلة للتواصل بين القطعة المادية و الانسان مصدر المعالجة و الفهم. و كان ذلك بالفعل بعد عمل ما يسمي بانظمة التشغيل Operating systems. انظمة التشغيل هي لغة التواصل بين الالة و الانسان , اللغة الام التي يتفهمها الحاسب تعرف بلغة النظام الثنائي Binary code.
سميت هذه اللغة بلغة النظام الثنائي لانها تستخدم ابجدية مكونة من رقمين الصفر و الواحد الصحيح 0, 1. و عليه كان لزاما علي مطوري انظمة التشغيل تفعيل وسيط اتصال ياخذ الاوامر من المستخدم الذي يستطيع اعطاء اوامر من خلاله و ترجمتها الي الحاسب بالشكل الثاني من الاصفار و الوحايد التي يستطيع فهمها الحاسب. اول نظام تشغيل تم اطلاقه من قبل شركة مايكرو سوفت كان DOS و هو اختصار ل Disk Operating System. كان بدون اي واجهة رسومية , فقط شاشة للاوامر التي تقوم بافعال معينة و علي المستخدم حفظها و التعامل من خلالها. تطور الامر لاطلاق نظام التشغيل ويندوز الذي يعتمد علي الواجهة الرسومية تسهيلا للتواصل بين الحاسب و المستخدم. ولكن مع الوقت تظهر اطلالات جديدة من حاجات مختلفة مستحدثة من قبل المستخدمين. و عليه يجب ان يقف مطوري انظمة التشغيل علي اهبة الاستعداد لمجابهة اي حاجات و ترجمتها الي هيئة تحديثات يتم ادراجها داخل نظام التشغيل. احد اشهر هذه التحديثات هو Windows 2000 Service Pack 2, للمزيد حول هذا التحديث و فائدته تابعنا الي نهاية المقال.
تحديث رسمي لنظام ويندوز اكس بي xp من مايكروسوف
يقوم بتسريع الويندوز وتطوير نظام الحماية لديك في الجهاز.
وتحديث الجدار الناري اضافة الى ان هناك برامج لا تعمل على نسخ اكس بي xp القديمة فهو يحدثها ويحميك من بعض عمليات القرصة
هذا تحديث ينصح به للانظمة القديمة .

بعد اطلاق العديد من صافرات الانذار حول اهمية نظم حماية نظم التشغيل من المخترقين، قامت شركة ميكروسوفت المنتج و الراعي لنظام التشغيل ويندوز باطلاق تحديثات يتم تنصيبها علي الحاسب لزيادة معدل الامان لنظام كي يصعب اخترقه. اول تسمية لها كانت تعرف ب Windows 2000 SP1. و لكنها لم تعطي الحماية الكاملة فاطلقت بعدها ميكروسوفت Windows 2000 Service Pack 2 لتكون امتداد لما سبق بحماية اكثر. يقوم عمل هذه التحديثات علي زيادة معدل تشفير البيانات بطاقة 56 بيت اضافية ليصبح معدل التشفير 128 بيت فيكون نقل البيانات بين الحاسب و الانترنت اكثر صعوبة في اختراقه او فك تشفيره

Windows 2000 Service Pack 2

كيفية تنصيب Windows 2000 Service Pack 2

يقوم المستخدم بالكشف عن نظام التحديث الذي يتم تنصيبه من قبل , اذا كان من الاصدارات القديمة فلا يلزم ازالتها فق قم بتنصيب Windows 2000 Service Pack 2 و سيكمل ما بقي من تحديثات علي ال SP1 اما اذا كان غير موجود بالاصل فيمكنك انزال Windows 2000 Service Pack 2 مباشرة و لن تضطر الي تنصيب القديم لان التحديثات في ال SP2 تشمل الاثنين معا. يمكنك الحصول علي هذا التحديث و غيره لجميع انظمة ويندوز Windows Millennium Edition, Windows 2000 Professional, Windows 2000 Server, Windows 2000 Advanced Server, Windows 2000من موقع ميكروسوفت نفسه , و هذا الاصدارمن SP2 يعمل علي جميع ما سبق

مميزات Windows 2000 Service Pack 2

  1. - يعمل علي حماية الحاسب بزيادة معدل تشفير البيانات الي 128 بيت بدلا من 56 بيت
  2. - يقوم بتلبية التحديثات المطلوبة للنظام من الامان و السرعة اللازمين و الوقوف دون تنصيب البرمجيات المشبوهة و اخبار المستخدم فورا باشعارات تضم الاخطار المحتملة من ورائها.

رابط تحميل Windows 2000 Service Pack 2

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل كمبيوتر ويندوز
الفئة انظمة التشغيل / خدمات النظام
الحجم 101.4 MB
أحدث إصدار Shareware
تاريخ التحديث 25-02-2018
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (9106 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 4 / 10
4.1 / 5 52 تصويت
22
20
4
3
3
رتبة الشعبية

7

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.