تحميل برنامج power karaoke للكمبيوتر

التقييم 4.4/5 (211)زائر

برنامج صمم لمحبي الغناء مع فصل صوت المطرب

power karaoke 

اذا كنت من محبي الغناء فأنت بالتأكيد تبحث عن هذا البرنامج الرائع الذى سوف تستفيد منه بشكل كبير.
هذا البرنامج سوف يدربك على الغناء بشكل ممتاز ,  يمكنك أن تقوم بإزالة صوت المغنى وتبدأ في تدريب نفسك على الغناء مع اللحن او العكس .
اذا كنت من محبي الالحان وتريد أن تصبح ملحن وتريد أن تقوم بتشغيل صوت المغنى منفردا وتبدأ في اللحن على الصوت كما ايضا يقوم البرنامج بعمل العديد من التحسينات للصوت.

power karaoke v 1.14

البرنامج سوف يجعلك مغنى مشهور بدون اى تكلفه ماليه ؛ فإذا كنت لديك موهبة الصوت قم بتحميل البرنامج وقم بإزالة صوت المغنى وابدا في غناء افضل اغنيه لك ويجب أن تتوافق مع اللحن بشكل كبير ثم قم بعرضها على. وسائل التواصل الاجتماعى وسوف ترى الشهرة بنفسك وتقييم الناس لك ؛ لا تقف على شىء وتشعر بأنك من المستحيل أن تحققه لذا ابدا بتسجيل البوم بنفسك وسوف تصل الى هدفك لذا عليك أن تتدرب حتى يصل صوتك بالشكل الممتاز.

power karaoke v 1.14

هل أنت بحاجة لبرنامج power karaoke

البرنامج مفيد جدا لكل شخص يريد أن يصبح مغنيا أو ملحنا للتدريب وخاصه لو كنت طالب في معهد الموسيقى فسوق تستفيد من هذا البرنامج بشكل كبير جدا .

برنامج مميز جدا لمحبي الغناء حيث في هذا البرنامج تستطيع ازالة صوت المطرب والاصوات الاخرى وترك اللحن فقط لا غير والغناء معه، هذا البرنامج يمكنك من إزالة صوت الغناء من ملفات الصوت وابقاء الموسيقى فقط او العكس وحتى من الممكن التعديل على الصوت .

البرنامج صمم من أجل كل شخص يريد أن يعنى أو يلحن كما يمكن أن ايضا أن يصبح البرنامج فكاهى جدا بين الأصدقاء ؛ وذلك عن طريق إلقاء اغنيه على اللحن المحبب للشخص ومعرفة من هو الافضل صوتا كذلك لحن الاغانى الشعبيه التى تجعلك تشعر بالحماس وتكون الاغنيه بصوتك كل هذا واكثر سوف تلاحظه في البرنامج لذا قم وغنى بصوتك وابدا الان وحمله وشاركه مع كل اصدقاءك.

فصل صوت المطرب

طريقة الاستخدام

البرنامج سهل جدا في استخدامه فبعد أن تقوم بتنصيبه على جهازك عليه بوضع الاغنيه المراد إزالة اللحن منها أو إزالة صوت المغني على حسب مراد المستخدم وبعد ذلك قم في البدايه في الغناء مع درجة اللحن وبعد الانتهاء قم بحفظ الاغنيه وشاركها.

الايجابيات

  1. البرنامج سهل التعامل معه
  2. البرنامج ذا اصدار مجانى بدون تكلفه عليه
  3. البرنامج مهمه جدا لكل من يريد أن يصبح مغنيا
  4. البرنامج يمكن تنزيله على الهاتف الذكى أو الكمبيوتر
  5. البرنامج يتوافق مع جميع اصدارات الحاسب

رابط تحميل power karaoke

التحميل برابط مباشر, صيغة الملف: EXE



المواصفات التقنية

نظام التشغيل Windows
الفئة فيديو / صوت و صورة
الحجم 15.8 MB
أحدث إصدار 1.14
تاريخ التحديث 24-01-2019
الترخيص مجاني
عدد مرات التحميل (73502 تنزيل)
آراء وأسئلة
مراجعة وتقييم فريق عمل السندباد: 7 / 10
4.4 / 5 211 تصويت
102
92
10
4
3
رتبة الشعبية

8

في فئة فيديو

تقييم ومشاركات الزوار

  • كن أول من يشارك تجربته ورأيه بالتطبيق.