SmartFTP

لرفع الملفات من خلال اف تي بي

التقييم 4.0 (3) زائر
السعر 36.95 Shareware
عدد مرات التحميل : 657
  • نظام التشغيل WinXP,Windows 7
  • الحجم 2.85MB
  • الاصدار 2.5.1006.39
  • تاريخ الاصدار : 20-9-2007
  • التغييرات : نسخة جديدة
  • اخر تحديث في 25-2-2018

برنامج Smart FTP

برنامج Smart FTP اكثر البرامج أهمية بالنسبة لأصحاب المواقع الموجودة على الانترنت باختلاف أنواعها, فهذا البرنامج تم إصداره لكي يساعد أصحاب المواقع في رفع جميع الملفات والصور على مواقعهم بسهولة, فهذا البرنامج يتوافق مع جميع انظمة الويندوز المختلفة لذلك يعتبر من أفضل البرامج المستخدمة.
وليس هذا فحسب ولكن هذا البرنامج كان من اختصاصه دخول الإف تي بي, فهذا البرنامج ما هو إلا عميل اف تي بي, وهذا العميل يكون مجاني, بحيث يستطيع أصحاب المواقع رفع الملفات بسهولة, والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يحتوى على خصائص متعددة ومفيدة لجميع الأشخاص الذي يمتلكون مواقع على الانترنت.
وقبل ظهور هذا البرنامج كان أصحاب المواقع يعانون كثيراً من عدم معرفتهم لرفع الملفات والمجلدات على المواقع المختلفة مثل منتدى ورد بريس ومنتدي VB وغيرها من المنتديات والمواقع.

شرح و تقييم SmartFTP

برنامج مختص لدخول الاف تي بي , يمكنك بواسطة هذا البرنامج نقل الملفات الى الانترنت يحتوي البرنامج على امكانيات رهيبة ومفيدة جدا , حيث ان البرنامج عبارة عن عميل اف تي بي مجاني , جربه بنفسك و اشعر بالفرق واستكشف مزاياه الرائعة . هذا البرنامج يوجد منه نسختين نسخة مجانية يمكن تحميلها بسهولة, ونسخة مدفوعة يمكن تحميلها بمبلغ مالي, ويمكن استخدام هذا البرنامج نقل وتحميل أي ملفات ترغب بها من خلال صفحات الانترنت, كما أن هذا البرنامج من البرامج المميزة والتي يوجد بها خصائص متعددة تميزه عن غيره من برامج رفع الملفات للمواقع المختلفة.
كما أنه يقوم بنسخ الملفات من سيرفر لأخر بصيغة FTP, كما أنه يحتوى على ميزة الاتصال المتعدد, كما أن هذا البرنامج يمكنك من خلاله إرسال البريد الإلكتروني لأنه يدعم خاصية Proxy firewall, ويوجد به أيضاً خاصية رائعة وهي تحزين الملفات في مكان التخزين المؤقت.
ويوفر للمستخدمين أيضاً اتصال مميز بين الشبكات, وهذه الخواص التي جعلته من اقوى برامج رفع الملفات على مواقع, وجعلت انتشاره بشكل أسرع حيث نال إعجاب الكثيرين وخاصة أصحاب المواقع والمنتديات. SmartFTP

طريقة الاستخدام

لابد أولاً الضغط على أيقونة البرنامج الموجودة على سطح المكتب حتى يتم فتح البرنامج, وبعدها نتبع الخطوات الأتية لرفع الملفات والمجلدات على المواقع:
• سوف تجد شريط علوى ظاهر في النافذة يوجد به كلمة File يتم الضغط عليها واختيار New Connection. سوف تظهر نافذة أخرى.
• هذه النافذة يوجد بها بيانات خاصة بسيرفر FTP الخاص بالموقع المراد التحميل عليه, فيتم كتابة البيانات كاملة من اسم الشخص الذي يضيف الملف وإضافة اسم المستخدم وكتابة كلمة السر الخاصة بالمستخدم.
• وبعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات سوف يظهر الموقع المراد رفع الملفات إليه في البرنامج, وتتمكن في هذا الوقت رفع جميع الملفات التي تحتاج لرفعها, وذلك من خلال سحب الملفات إلي الموقع مباشرة.
وبعد ذلك تجد زر في الأسفل يوجد به بداية رفع الملفات وعند الضغط عليه سوف يتم رفع الملفات بسهولة للموقع.

طريقة تثبيت برنامج SmartFTP
قبل تثبيت هذا البرنامج لابد من تحميله سواء كانت النسخة المجانية أو النسخة المدفوعة, ويمكن تحميله من موقع الرسمي, وبعد ذلك تبدا عملية التثبيت وهي كالآتي:

1. بعد التحميل يتم الضغط على البرنامج فسوف تظهر نافذة نقوم بالضغط على كلمة NEXT, حتى تتمكن من اكتمال التثبيت.
2. وبعدها سوف تظهر نافذة أخر لابد من وضع علامه على كلمة I accept, وبعدها يتم الضغط على كلمة next مرة أخرى.
3. سوف تظهر نافذة أخرى يتم الضغط أيضاً على كلمة next.
4. وبعدها سوف يتم التثبيت بعد ظهور نافذة أخرى يوجد بها كلمة install, لابد من الضغط عليها حتى يتم التثبيت, وبعدها سوف يبدأ البرنامج في التثبيت على جهاز الكمبيوتر.
5. وأخيراً بعد عملية التثبيت سوف تظهر نافذة تظهر بها كلمة finish, يتم الضغط علي هذه الكلمة ليتم فتح واجهة البرنامج



تقييم و آراء الزوار

  • لا مشاركات - شارك تجربتك